الحب أم المال افضل رواية يمنية (أريام ووسام) للكاتبة ياسمين أمين

0

الحـــ❤️ـــب ام الــــــمـــ💵ـــال



 ✭ احمد : كيف يعني بتعيش معنا

نجلاء : لازم حل كلامها ما دخل راسي 

ابراهيم: تصرف يـ احمد احنا مش ناقصين حد

عبير: بابا انا لايمكن اقبل واحده في بيتنا

احمد: ولايهمك يا بنتي اشوف صرفه معها

....

✭ اسماء: يعني الان صدق انتي بنت عمي

اريام : اسماء انا كنت عايشه مع جدتي بعد موت اهلي ب الحريق اللي حصل بس جدتي مرضت والله يرحمها الان ماتت وقبل ما تموت اعترفت لي ان عندنا  اهل وان جدي الله يرحمه تزوجها بدون علم ام ابوك وهي زعلت منه واجبرته يطلقها وما يعترف ب الولد اللي ببطنها اللي هو ابي وكان جدي يجيب ل جدتي كل شي لما مات وكبر ابي وتزوج واشتغل وجدتي حتى ما قآلت له ان معه اخوه ولما شافت ان ماعاد لي أحد صارحتني ب الحقيقه بس شكل اهلك مش مصدقين؟؟ بس كم عائلتكم وليش كلكم مهتمين ب احمد وبنته زياده


✭اسماء : انا مصدقتك يـ اريام 

انا اقول لك في عمتي فاطمه ومعها ولد وبنت 

عمار وفاتن وفي ابي ومعه انا وولد وبنت قد هيه مزوجه وأخي بيدرس اداره في ماليزيا وبيرجع بعد يومين وعمي احمد اللي طبعا صاحب البيت هذا الكبير وصاحب المال والشركات اللي تحت تصرف اخي لانه يعتمد ع اخي كثير وهو أكفأ واحد في هذا كله وما عنده الا بنت واحده اللي هيه عبير يدلعها قوي وهي وريثته الوحيده


✭اريام: ليش ماعنده عيال

اسماء: زممممان فعل حادث وماتت زوجته وهو تضرر من الحادث وماعاد قدر يجيب عيال يعني ماعنده غير عبير لهذا كل شي معه تحت تصرف اخي 

اريام: اهااا واخوك هذا مش متزوج

اسماء: لا اصلاً هو يمكن بيتزوج عبير بنت عمي

اريام: ليش يحبها؟

اسماء: اقول لك سر

اريام: ايش


✭اسماء: بس بيننا لا يخرج اصلاً اخي ما يحبها بس عشان الورث حقها اما هو حق بنات الصدق مش حق حب ًبيضحك عليها كثير ماهي تحبه زيااااده وتموت عليه وعمي يحبه قوووي ويشتي يزوجها له بس عادهم بيعلنوا الخطبه رسمي لما يرجع ان شاء الله من ماليزيا

اريام: اهااا 


اسماء: اصلاً عمتي فاطمه كانت تشتي تجيب عبير ل ابنها كمان عشان الزلط بس عبير تحب اخي زياده 

اريام: اهاا الله يكتب ما فيه الخير

عبير: بصراحه انا حبيتك قوووي ياليت تظلي معنا في بيتنا ... لانه بصراحه انا أظل وحدي الا اذا هو فوق الانترنت لانه اذا جلست مع عبير تصدع راسي ب اخي ودلعها الماسخ  وصاحباتي زياره اشوفهن والباقي يطلعوا الضغط بس انتي غيررر حبوووبه

اريام: هههههه عسل انتي حتى انتي والله حبيتك

....

✭اليوم الثاني

اريام كانت تاكل معهم وعبير تشوف اليها بشرر

احمد: بيجي اليوم

اريام تهمس ل اسماء: من هو

اسماء ترد بهمس: اخي الكبير

اريام: هاه

ابراهيم: ايوه المساء

عبير تشوف إليهن بضبح ويازعم تاخذ الشاي وطاح ع اريام

اريام: اااااه مالك ما تشوفي

عبير: بدون قصد ومالك تقولي هكذا

اريام: مالك انتي

اسماء تمسك اريام تسكت

أحمد: كيف تقولي كذا ل بنتي

نجلاء : احمدي ربك قبلناك ب البيت


✭ابراهيم: حتى مش عارفين اذا صادقه او كاذبه

عبير: كذاااابه هذه تشتي تنصب بس قالت بنت عمي عمي مافيش معنا عم زايد اطردها يا بابا

أحمد: معك مهله الى المغرب اذا شفتك ب هذا البيت بيكون لك يوم عمرك ما شفتيه


اريام بخوف: بس فين ب اروح

اسماء: هي بنت مافيش معها احد

عبير: اشوفك صرتي تحبيها زوجيها اخوك احسن

اسماء؛ هاه هو هذا اللي قاهرك

احمد : اسماء ايش هذا الكلام عيب

إبراهيم: ايش بتقولي عيب عليك احترمي بنت عمك

اسماء سكتت 

أحمد: هذا الشي ما يعنينا قوووومي يـ للا

اريام قامت غرفتها وهي مش عارفه فين تروح

اسماء طلعت بعدها 

اسماء:اريام انا

اريام قاطعتها: لا تقولي شي انا عارفه مالك ذنب

اسماء: كيف بتفعلي

اريام : مش عارفه والله



وبعد تفكير

اريام: اسماء هاتي لي اذا معك ثوب وصماده ولبس رجال اقل شي ما اخرج بشكل بنت

اسماء: اريام ...

اريام: اسماء مش وقت الكلام هذا اذا تقدري تجيبي لي او خلاص

اسماء : لا لا ب اجيب لك سهل لو اضطر اسرق من حق اخي 

اريام :تشكري

اسماء راحت جابت ورجعت اريام تلبس وهي تشوف اليها 

اسماء: طيب ووجهك وشعرك

✭اريام لفت شعرها ولبست الصماده: انا لازم ما استسلم بسهوله راح أكافح يا اسماء واشوف شغل بصفتي رجال المجتمع هنا ظالم وعشان وجهي راح اخذ لي شنب صناعي وان اموري تمام

اسماء: الله يعينك ويكون معك

✭اريام وهي خارجه: يـلاا انا ب اخرج ومارح انسى لك وقفتك هذه معي ابدا وكمان تاكدي يـ اسماء مادام لي جزء من هذا البيت حقي ما بيروحش ولووو بعد حين حق ابي من الورثه ربع البيت والبيت ثلاثه ادوار واذا كان أحمد باع البيت الاول وأخذه كامل يعني لي حق من بيته هذه اللي اشتريه  ودامه دفع ل ابوك ول اخته حقه ونسي حق ابي فحق ابي راجع لي ولو بعد حين

✭اسماء تشوف اليها بهدوء ..اريام خرجت وهي متضايقه مش عارفه فين تروح  الناس بالشارع يدلهفوها وشمس وبهذله وهي مش متعوده والاهم ماعندها مكان تروح اليه وماعندها فلوس الا اللي جاب لها صديق جدها وهي شي بسيط يـلاا تشتري شي تأكله 
جاء المساء وهي تدور شغل يناسبها وما حصلت وقفت فوق واحد من الارصفه من التعب وجلست ويدها ع راسها تاعبه مهمومه
....
✭احمد: قد خرجت
اسماء: ايوه 
ابراهيم : قلعتها
عبير: احسن 
نجلاء: وين هو وسام ماقد جاش
عبير : باقي له ربع ساعه يا عمه
احمد: راح عمار يستقبله او لا
ابراهيم: ايوه وقال بيجي معه ان شاء الله
احمد: الله يوصله ب السلامه دقائق وهو هنا
....
✭شوي وصل وسام وسلم ع اهله وجلسو سواء
بينهم عبير اللي ماكانت تشيل عينها منه وهو مقابل لها ويبتسم
احمد: المهم ان قد الله وفقك وكملت الدراسه ان شاء الله خير
وسام: الحمد لله يا عم
احمد: من بكره ابدا دوامك الرسمي ب الشركات والعقارات انا واثق فيك انك قدها وقدود
وسام: ان شاء الله يا عم ما أخيب ظنكم عبير تبتسم له بس
نجلاء : الان اطلع ارتاح يا ابني ونام اكيد مرهق بعد السفر
عمار: طيب انا عن اذنكم ب اخرج  تمسو ع خير
ابراهيم: مسرع يا عمار زيد اجلس
عمار: قد هو وقت يـ خال
الكل: وانت من اهله

وسام: ب اخرج اسلم ع عزيز وجبر وارجع 
ابراهيم: بس عادك تعبان السلام الى بكره
وسام: لا لا ضروري اسلم عليهم واشوف الفله والشركه واتفقد وارجع ويمكن انام ب الفله
احمد: لاحق ع الشغل ارتاح لك
وسام: انا كذا مرتاح
احمد: طيب اللي يريحك سويه
اسماء: عاده فارح
وسام يشوف اليها بقوه
اسماء: ههههه امزح معك مالك
عبير ضحكت وهو شاف اليها وابتسم 
وسام: يلاا عن اذنكم
.....

✭اريام جالسه في مكانها فوق رصيف بعيد شوي عن السيارات والظلام زاد وأذن العشاء وهي تريد تصلي بس ما عرفت فين ومادام وهي لابسه هكذا دخلت الجامع صلت وكملت وبدات تدعي وهي تبكي
: يارب انت عارف اني مظلومه ومحد غيرك يعرف ؟؟ فين اروح لامكان لي ولا اهل صاحب جدي قد تحملني كثير وخيره علي كبير استحي ارجع له مره ثانية وما معي غير الشارع مكان ولكن انت رب كل شي وقادر ترجع حقي وحق ابي اللي اخذه احمد وكلت لك امري
مسحت دموعها وقامت وقفت مقابل كفتيريا وجلست ويدها ع راسها
عزيز: هلا هلا ب رفيق الروح
وسام: هلا فيك ي رجال
سلم وسام ع عزيز ورجع سلم ع جبر اللي امبسطوا به كثير 
وسام:هيا ندخل الكفتيريا هذه نشوف اشوف لكم شي ع حسابي
عزيز: وكيف لك بتسخي
وسام: ههههههه هو بس اليوم لا تفرحوا
جير: ههههه يـ ليت كل يوم قد بين اقول
دخل وسام مع اصحابه وطلبوا اكل 

وبعد ساعه
جبر: خلاص يا شباب انا مروح بيتصلوا لي من البيت مدري ما يشتوا
وسام وعزيز: مسرع يـله الله معك
خرج جبر
عزيز: وين بتروح الان
وسام: ب اروح الفله وامسي بها 
عزيز: قد حصلت لها حارس

✭وسام: والله الاول قال حصل شغل ثاني وماعاد يفضى بس اليوم مافيش حد لهذا ب اروح انا وانام
عزيز: يـ للا 
وسام: انا اشتي واحد محتاج يشتغل بها عشان اكون اعمل اللي اشتي بدون ما يقول شي يعني يكون محتاج ل الزلط يخاف ع عمله اكثر شي
عزيز: بتحصل بتحصل
وسام يشوف الى خلف عزيز اللي جالس ع قبله
وسام: شوف يا عزيز ذاك الرجال اللي هناك
عزيز التفت الى وراه: هذاك ماله
وسام: من اول من قبل ساعه و هو جالس هكذا ويده ع راسه شكله مهموم
عزيز: ايه والله شكله مهموم
وسام: تجي نشوف ماله ومنه اذا يشتي شغل قد هو الحارس افضل واحسن
عزيز: هيااا
وسام قرب من اريام اللي هي بشكل رجال
وسام: السلام عليكم.....
وسام : السلام عليكم
اريام تغير صوتها: وعليكم السلام
وسام: ممكن نجلس معك
أريام: تفضلوا
عزيز: مابلا بنشوفك من اول شكلك مهموم وقلق وكذا
وسام: وكان هموم الدنيا ع راسك يا اخي اضحك عادك احلى من غيرك
اريام تبتسم شوي بحزن
عزيز: يا اخي احمد الله في ناس ماعندهم حتى بيوت
واريام تشوف بحزن وساكته
وسام: ولا عندهم حتى ما ياكلوا ولا حتى خبزه
عزيز: وانت اكيد افضل من غيرك بس اشكر ربك ع النعمه
اريام: له الحمد وله الشكر يستاهل
وسام: ايوه هكذا
عزيز: طيب احكي لنا مالك
اريام: ماشي بس بين ادور شغل من الصباح وما حصلت 
وسام: الحل عندي تعال اشتغل عندي
عزيز: يـ اخي والله ما تضيق الا ويفرجها الله لا تقلق 
اريام: واثق فيه والنعم بالله
اريام: طيب ايش الشغل
وسام: حارس معي فله واشتي لها حارس 
اريام فكرت في بالها انه فعلا حارس افضل شغل لها : موافق اصلاً انا اهلي مش في صنعاء وماعندي بيت قد ب أظل فيها
وسام: حلوووو ... بس عندي شروط
اريام تشوف اليه بغرابه: ايش
وسام: انا ب اكون اجي الفله بعض الاحيان وإنام فيها وكمان ممكن ادخل ناس فيها يعني اللي اعرفهم ماراح اكون اجي الفله الا ب الليل طيب
اريام فكرت ورجعت قالت هي ولد يعني اهم شي مكان يأويها واذا ع جيته اكيد المكان كبير ويوسعهم
: طيب موافق

✭وسام: طيب بقي شي ما اشتي اي حد من اهلي يعرف اي شي عن الاشياء اللي تصير في الفله
اريام : تصير ب الفله؟؟؟ مثل ايش
وسام: اهاااه وبدانا ... انا اشتيك تفعل نفسك اعمى اطرش ولا تعرف شي اي شي يحصل بالفله ما يخرج ابدا اريام فكرت يعني ايش بيحصل برضو مش مهم: طيب تمام
عزيز: حلو
وسام: يـ للا قوم معي نروح
✭عبير: ووواااووو يا فاتن لو تشوفي كيف انا مبسوووووطه شوفته ردت لي الروح

فاتن: والله يا بنت خالي ما اعرف ايش اقول لك لكن انا متاكده انه ما يبادلك هذا الشعور 
عبير عصبت: فااااتن
فاتن: مالك تزعلي من الحقيقه لو تشتي الصدق عمار اخي يحبك اكثر
عبير : عمار مثل اخي ومافي بقلبي غير وسام وسام وبس فهمتي ولاعاد تفتحي موضوع غيره
فاتن: طيب ب راحتك
عبير: يـ لاا باي اروح اشوف اسماء ايش تعمل اخت الحبيب يمكن عاد كلامها أفضل من كلامك
فاتن : ههههههه انتي اخبر الله معك 
عبير غلقت التلفون وخرجت

وسام ودع عزيز اللي كان جنبه ب السياره بعد ماوصله البيت حقه
وسام وقف السياره واشر ل اريام: تعال هنا جنبي
اريام ارتبكت: لا لا هنا مرتاح 
وسام: ليش تعال هنا افضل
اريام: مره ثانيه
وسام : براحتك
عبير: اسماء شفتي كيف كان يشوف اللي
اسماء وهي تقلب عيونها بضبح من عبير : ايوه شفت
عبير: شكلخ يموت فيني حبيبي
اسماء راده ظهرها وتقلد كلامها بمسخره بفمها: ايه يموت فيك
عبير: طيب متى يرجع
اسماء: اتقي الله يا بنت عاده خرج
عبير: لو بيدي اربطه الى يدي عشان ما يروح مكان
اسماء: لك الحمد يارب مجنونه
عبير: احبه يابنت احبه ايش اعمل
اسماء: ما تعملي شي انا اللي اعمل واطلع غرفتي تصبحي ع خير 

✭عبير بدلع: وانتي من اهله يا قموووووره
اسماء طلعت غرفتها: يييييع ما أثقل دمها
جلست اسماء ع سريرها وتفكر: يارب ايش صار مع اريام مسكينه وين هي الان وكيف حالها
الله يكون معها  وسام وصل مع اريام الفله ودخلها واريام منذهله وهي تشوف


وسام يشوف اليها ويضحك : هههههه مالك اول مره تشوف فله
اريام: ماشاء الله روعه هذه حقك 
وسام: لا حق عمي هو واحد مرتاح والله رزقه بيوت وعقارات
اريام: طيب ليش محد ساكن بها
وسام: احنا معنا بيت ثاني وهذه كانت ماجره قبل الحرب ل سفاره اجنبيه ومع المشاكل خرج السفير ورجعنا اخذناها

✭اريام: رووووووووعه عمري ماشفت مثلها بحياتي
وسام: هههههه الا في في بس نادرات تحب اوريك كمان الدور الثاني أتمشى فيها كمان بتنذهل اكثر 
اريام: عندما دخلت وسطها نسيت اليمن وحالها بس لما اخرج اشوف حال الشعب واتالم والله ان في ناس عايشين في شوارع صنعاء بدون بيت او مأوى وناس كيف عايشين
وسام: ههههه صَلِّ ع النبي
اريام: اللهم صَلِّ عليه بس هذا حرام والله
وسام جلس ع الكنب مقابل ل اريام: وايش الحلال بنظرك

✭اريام: لو أنكم بتعطوا وتتصدقوا ان مافي فقراء لو كل واحد إعطى قدر الامكان فكروا في الناس فكروا في الغير حرام ناس عايشه كذا وناس ميته جوع
وسام: ههههههه اسمع يا ... الا انت ايش اسمك
اريام ارتبكت وهي تفكر: انا انا خالد ايوه اسمي خالد
وسام: اهااا اسمع يا خالد انا ب النسبه لي والله اني بين اعطي وانا مؤيد ل كلامك وفي النهايه كلها أقدار وكل واحد ما ياخذ الارزقه
اريام: الله يعينك والله كريم
وسام: طيب انا تاعب قوي عاد انا جيت من السفر ب ادخل انام وانت شوف الغرفه الي تناسبك ونام فيها
اريام تشوف اليه: تمام
وسام: واذا ع الراتب انا ب اجيب لك راتب تمام ولا تقلق تصبح ع خير
اريام : وانت من اهله

اريام تشوف البيت وشكله وكل شي في غير اللي عرفته 
ورجعت دخلت غرفه من اللي فيه وقفلتها ونامت
✭اليوم الثاني
عبير: وسام امس ما روح البيت؟؟
اسماء:لا شكله نام ب الفله
عبير: اهاا
اسماء: هههههه ليش جلستي منتظره
عبير: ايه والله انتظرت ولا جاء كان نفسي اشوفه قبل ما انام
اسماء: ههههههه حرام انك مجنونه
عبير: هههههههه
اريام تشوف المطبخ: وووااوو كل شي موجود بس عادي اطبخ فيه او لا اروح اساله
اريام راحت ووسام قد كان قام ويلبس الجاكت 
دخلت
اريام: صباح الخير
وسام: صباح النور
اريام: استاذ وسام 
وسام: تفضل
اريام: يعني عادي اطبخ ب المطبخ 
وسام: ههههههه ليش تعرف تطبخ والله انك رجال مشحوط
اريام :ههههههه اكيد لازم اعيش 
وسام: ههههه طيب بس انتبه للاغراض وكل شي
اريام: ع طول تسلم
وسام: الله يسلمك بس انت ماعندك اي شي عشان تطبخ
اريام : سهل يعني حاجات بسيطه
وسام: اذا تحب راح ادفع لك مقدما هذا الشهر عشان تصلح وضعك
اريام بفرح: منك جد
وسام: والله مدري ليش انا متعاطف معك ومقدر وضعك قوي
اريام: هههههه تسلم 
وسام: يـ للا امسك ... وكمان انا ب ارجع اسهر هنا ب الليل مع اصحابي خلي كل شي مرتب
اريام في نفسها: تسهر مع أصحابك الله يصبرني بس
: طيب ولا يهمك
وسام : الا بسالك انت ماعندك ملابس غير هذا
اريام شافته ب ارتباك: ايوه
وسام: طيب المساء ب اجيب لك من حقي
اريام: تسلم بس انا ب اشتري لي
وسام: سهل يـ رجال هي بدله بنطلون وشميز وجاكت
اريام : لا لا لا انا ما أحب هذول ما البس الا ثوب
وسام ضحك: وليش؟؟؟ قبيلي انت
اريام: ههههه لا ما أحب الا هذول
وسام: طيب معي واحد راح اجيبه لك لانه انا ما البسهن الا نادرا ومعي كثير وبعضهن ماقد لبستهن 
انت عارف كان معي واحد مثل اللي فوقك ومثل الجاكت اذا حصلته ب اجيبه
اريام: تسلم والله انك شهم ما تقصر
وسام: الناس ل الناس ي اخي ي لاا الان معي شغل اشوفك المساء
اريام: مع السلامه

فاطمه: مش معقول يـ عمار يروح كل شي ل وسام وأهله لازم نشوف لنا طريقه
عمار: ياقهر قلبي يمه ي قهره هم كيف عايشين واحنا كيف

✭فاتن: اتركوا لكم الجشع شويه وافتحوا عيونكم شوفوا عمي احمد ووسام مش مقصرين معنا ب حاجه
فاطمه: اسكتي انتي ايش عرفك يـ هبلا قارني نفسك ب اسماء ما نقلش عبير شوفي كيف مرتاحه وكل شي عندها والا انتي التلفون شحته من وسام تصدق عليش
عمار: يـ هبلا احنا نشتي كل شي يصير لنا حقنا حقنا نلعب بها كيف ما نشتي لكن ما انا داري كيف فعل وسام خلى خالي يفعل له توكيل بكل شي كل شي الان تحت سيطرته
✭فاطمه: احمد هو بعد عبير وعبير يمشيها وسام ع كيفه لو يقول لها انتحري بتنتحر مدري كيف غسل لها دماغها لو يروح وسام او يموت ما بيكون مع احمد الا انت ي عمار
فاتن: يووووووه تموتوا الرجال عشان الزلط
عمار: يموت وتموت الارض من تحته

✭فوق الغداء
احمد: ها كيف الشغل معك اليوم 
وسام: تمام يـ عم ولا يهمك
احمد: انا سويت كل شي ب اسمك وواثق فيك
وسام: ابشر انا عند الثقه
ابراهيم: ابني رجال يـ احمد ولا تقلق
نجلاء : والان متى ناوي تتزوج
اسماء تشوف الى عبير وعبير تبتسم
وسام: مش وقته يمه الان عادنا بين اصلح الشغل لما يكون كل شي جاهز نحدد الزواجه
وشاف الى عبير اللي مبتسمه
احمد: كلامك صحيح الان مش وقته 
وسام: الحمد لله
نجلا: مسرع زيد اكل
وسام: الحمد لله شبعت بروح أغسل وارجع الشغل
ابراهيم: الله يوفقك
وسام قام المطبخ يغسل وعبير قامت بعده
نجلا: اجلسي ي بنتي مسرع
عبير: اروح اشرب ماء وارجع 
نجلا: طيب
قامت عبير بعد وسام وهو يغسل ب المطبخ
عبير: ليش كذا ياوسام
التفت لها وابتسم: ماله حبيبي ايش سويت فيه
عبير: ليش أخرت موعد الزواج
وسام : .......

قامت عبير بعد وسام وهو يغسل ب المطبخ
عبير: ليش كذا ياوسام
التفت لها وابتسم: ماله حبيبي ايش سويت فيه
عبير: ليش أخرت موعد الزواج
✭وسام: حبيبتي اسمعي احنا الان بدأنا ب الشغل وانا لازم انتبه ل مستقبلنا ومستقبل عيالنا ان شاء الله
عبير ضحكت: طيب اللي تشوفه صح سويه
وسام: ايوه هكذا فديت اللي يفهم
عن اذنك ب اروح الشغل
عبير: الله معك انتبه ل نفسك
وسام ابتسم لها وخرج
وهي واقفه في مكانها مبتسمه

اريام طول الوقت ب لبسها ذاك تخاف يجي وسام فجأه ويكشفها 
بس مثل ما قال بس المساء يرجع
وجاء المساء ودق وفتحت اريام
وسام: السلام عليكم
اريام: وعليكم السلام
دخل المطبخ ومعه اثنين اكياس
وضع واحد ب المطبخ
✭وواحد شاف اليها : هاه امسك ما حصلت حقي الثوب اللي قلت لك بس حصلت هذا جربه شوف كيف بيجي عليك انت ماشاء الله طويل مثلي طولي تقريبا انا ارفع شوي بس بيجي عليك تمام يـ لاا بعد اللي فوقك والبس

✭اريام وقفت مرتبكه مش عارفه ايش تقول له والا ايش تعمل: لا لا بعدين بعدين ب البسه
وسام: ليش انا بس اشوف اذا هو عليك او لا
اريام: لا اطمن شكله علي
وسام: اذا ما ناسبك اخرج انا وانت ونشتري سهل
اريام: لا تسلم ما تقصر ولا يهمك 
شوي تسمع الباب يدق
وسام: هذول اصحابي البس وتعال نسمر سواء
اريام في نفسها : ياربي ايش هذه المصيبه اللي وقعت بها كيف العمل الان: طيب 
راح وسام فتح وهي لبست وخرجت وهم متجمعين ب المجلس 

✭جبر: والحارس حقك وينه يسمر معنا
وسام: خاااااااالد ياااا خااااالد
اريام : يـ الله هذا بيداعيني كيف افعل ب اروح شوي وارجع اخرج
دخلت اريام: ايوه
وسام: هات الزجاجات اللي ب المطبخ وعشره كاسات ع عددنا وتعال اعرفك اصحابي
اريام: طيب الان
✭اريام راحت المطبخ تشوف: هاه هذول اللي جابهن معه بس ليش شكلهن كذا ايش هذول ب الضبط ؟؟
ماعلي انا ادخلهن وخلاص
اخذتهن ودخلت
وضعتهن امام وسام
وسام: هذا الحارس الجديد حق الشقه
علاء: اهم شي انه كتوم يـ وسام
وسام: لا شكله كتوم وقد بيننا اتفاق
محمد: الحارس هذا وسيم ي وسام قد كنت انت الوسيم حق الشله هذا لو يدخل يضيعك
الكل :هههههه
اريام تضايقت من كلامه
وسام: مالك كانك تضايقت رد عليه هو بيدمحك 
هههههه لا تخاف اني ب اطردك عشان انك أوسم مني انا ما يهمني ههه
الكل: هههه
اريام: تسلم يـ اخي
مؤيد : المهم انتبه يا وسام البنات اللي تدخلهم الفله لا يشوفوه لانه بيتركوك ويروحوا له
وسام: ههههههه لا تقلق ما بخليهم يشوفوه
اريام في نفسها: بنات يدخلهم الفله؟!!
جبر: يـله يا وسام انا مروح
وسام: ليش يـ جبر بدري اجلس اشرب معنا
جبر : لا لا انت عارف انه ما يعجبني

وسام: ههههه معقد انت المهم الله معك اشوفك بكره
جبر: لو تتركه انك تمام كل شي فيك رائع الا هذا
وسام: كملنا الكلام يا جبر الله معك
جبر خرج
وسام يشوف الى عزيز: وانت عادك مثله اهبل
عزيز: خلنا نسمر شويه وبعدين صب انت والباقيين واشربوا
وسام: جرب والله تنسى الدنيا
عزيز: ومن قال لك اشتي انسى الدنيا هههه
وسام: انتم احرار
عزيز: الله يهديكم بس
اريام مستغربه ايش اللي يتكلموا عنه
وخلاص متضايقه من الجلسه معهم تشتي تطلع
وقفت

وسام: مالك ي خالد وين تروح اجلس اسمر معنا 
اريام: لا تعبان شويه ب روح انام
وسام: ليش اجلس اشرب ويروح التعب
اريام: ايش اشرب
وسام:أطعم وشوف
اريام: لا لا مره ثانيه الان ما اقدر
عزيز : خليه براحته يـ وسام لا تمسخه مثلك
وسام؛ ههههه هذا كلامك يا عزيز
ورجع شاف الى اريام: طيب روح انت حر
خرجت اريام وهي مرتبكه تشوف يدها وهي ترجف من الخوف
✭دخلت غرفتها وغلقت: ياربي أشكالهم تفجع الله يسترنا شكلهم حتى ما يصلوا الا هذوك الاثنين عاد وسام شكله لاباس بس ايش يشربوا وايش من بنات يمكن هذا اللي قال عنه وسام ما اتكلم عن اي شي يحصل في الفله ... يـ الا وانا ما دخلي يحرقوا

بعد نصف ساعه اريام تسمع صوت عزيز خرج شوي الا حركه وضحكه وشي يخوف تفتح الباب شوي
وتشوفهم سكرانين عرفت ان اللي كان ب الزجاجه خمر
: يووووووووووووه ياربي سترك هذه كثر الزلط وعدم المراقبه يا خساره كيف ضيعوا انفسهم  انصدمت وخافت كثير : الحمد لله اني بشكل رجال  طول الليل واريام ماقدرت تنام وهي خايفه وتسمع صوتهم وضحكتهم شوي وقد الوضع هدا الساعه٣ قريب الفجر ترددت كثير ورجعت قالت افتح اشوف ايش صار لا لا لا اخاف طيب ليش هدأوا كذا ب اخرج اشوف وارجع فتحت بهدوء وخرجت وتشوفهم كل واحد نايم بمكان وشكلهم مقزز وهي تشوف ورجعت دخلت الغرفه حقها وغلقت: الحمد لله ع نعمه العقل الله يهديك يا وسام رجال طيب وكريم وصاحب خلق عالي ليش تعمل هكذا .....

🌸🌸🌸🌸

✭ابراهيم: ما بيروحش ينام ليش او ماعنده بيت
نجلا: بينام ب الفله 
ابراهيم: يجيب حارس وخلاص ليش يعمل بنا هكذا الله اعلم ايش معه ما ينام خارج بيته ومعه بيت بدون سبب الا واحد صايع
نجلا: لا تقول هكذا لا يسمعك احمد جالس يحرس الفله هو حر
ابراهيم: هو حر هو حر نشوف النهايه معه

اريام: يااااا عصماء حاولي تفهميني اقول لك سكرانين وسط الفله افهمي
عصماء: هدي هدي الان انتي بشكل  رجال صح ما عندك مكان تروحي له حافظي ع شغلك وما يصير شي

اريام: كل شي تمام بس امس كان يشتيني أبدل امامه وأغير الملابس لما دق اصحابه
عصماء: المهم خرجتي منها كملي ما راح تحصلي مثل هذا الشغل
اريام: بس والله صاحب الفله ولد تمام لو يترك هذه الطريق ب احاول أساعده
عصماء: وانتي مادخلك المهم شغلك وخلاص افهمي يـ اريام لا تدخلي نفسك بدوامات مع هذا الولد
اريام: تمام تمام يـ لاا مع السلامه

✭قفلت اريام وفي نفسها: لا يـ عصماء ادخل بستين دوامه بس اخرج الولد هذا من هذه الطريق وهذا منكر لازم أوقفه غير كذا هو تمام بس هذا الشي معيبه الله يهديه

عزيز: يا وسام طريقك غلط
وسام: عزيز يرحم امك انا مرتاح كذا خليني في حالي انا حر بنفسي يـ اخي
عزيز: مجرد نصيحه وصح انت حر

✭اليوم الثاني المساء
دق وسام وفتحت له اريام وهي تشوف اليه وتتذكر شكله امس شي يطلع النفس
وسام: مالك تشوفني كذا
اريام: هههه ولاشي واليوم معك سمره
وسام:ليش انا حر متى ما اشتي سمرت
اريام: اسف تدخلت بشي ما يعنيني بس اسال
وسام: لا اليوم ماراح اسمر مع الشباب معي سمره من نوع ثاني

اريام مافهمت وما حبت تسال كمان جلست ب المجلس معه
وسام: الا انت ايش رقمك عشان اذا احتجت اكلمك
اريام: لا اصلاً انا الشريحه خاربه لما اشتري بدلها
وسام: اها 

✭قرب يشوف تلفون اريام وهي غطته عشان ما يشك 
وسام: هههههه مالك غطيت التلفون 
اريام ارتبكت وهي ساكته
وسام يغمز لها: معك بنات صح
اريام ماعرفت ايش تفعل هزت راسها صح
وسام: هههههه كلنا معنا لا تخاف ههههههه ماراح اخذهن عليك 
اريام تشوف اليه: الا انت مش متزوج
وسام: لا
اريام: خاطب
وسام: تقدر تقول كذا ليش تسال 
اريام: ولاشي فضول
وسام يشوف اليه : يعني انا خاطب بنت عمي
بس عاده مش رسمي
اريام: تحبها


✭وسام يضحك: حب وانت من جدك في حب اهدأ لك يـ اخي حب ايش شكلك تتابع افلام كثير وتصدق لما تغيب حبيبته يجلس يبكي ايش هذه الهباله

اريام: يعني ماقد حبيت بحياتك
وسام: ورجع ههههه قلنا لك مافيش شي اسمه حب في شي اسمه تضييع وقت 
اريام: اهاا
وسام: ليش انت حبيت
اريام: لا والله بس اسمع
وسام: شفت كيف
اريام: يعني اعرف ناس والله حبوا وفقدوا وكانوا يبكوا من الفقد

✭وسام يشوف الى اريام: يااااارجل رحلك عادنا ابكي ع بنت الله ياخذهن البنات عادنا ابكي عليها تروح تجي غيرها كم يا بنات قال حب قال كلام فاضي لا تصدقش
اريام: يمكن
✭وسام: طيب معك سلاح انت عارف الفله كبيره وفيها حاجات ثمينه يعني يمكن يجي اي حد يسرقها 
اريام: لا ماعندي
وسام يشوف اليها بغرابه: كيف ما معك سلاح 
هههههه مالك ي اخوك في يمني ماعنده سلاح 
اريام: ماعندي والله
وسام: ههههه طيب انا معي فرد روسي قمه ب اجيبه لك و١٠ رصاص  انا واثق فيك انتبه ل الفله تمام
اريام: طيب تشكر بس
وسام: بس ايش

اريام: طيب تشكر بس
وسام: بس ايش
اريام : ما اعرف ارمي
وسام قام ويشوف اليها ويضحك: من صدق ما تعرف ترمي منك جد
اريام: والله
وسام: ههههههههه ليش
اريام: ما اعرف وخلاص
وسام: ولاقد جربت ولا مره بحياتك 
اريام: ابدا
وسام: طيب انا ب اعلمك
اريام في نفسها: حلوووو أتعلم الرمايه أدافع عن نفسي افضل شي تعمله يا استاذ: ايوه يا ليت
وسام: سهل امري الى الله ب اعلمك واجيب لك السلاح بس مش تتعلم وترجع تبدا بي
اريام: هههههههه لا والله ايش هذا الكلام
وسام: هههههه مدري ليش انا واثق فيك
وسام: بكره ب اجيب المسدس وأعلمك الان عندي ضيفه

✭اريام تشوف اليه بغرابه:  ضيفه؟!؟
وسام: ايوه شوي وتوصل
اريام: من هي
وسام: صاحبتي
اريام: هيا من جد
وسام: والله صديقتي ندفع لها ونسهر سواء
اريام فتحت عيونها وفي نفسها: يا ساتر استرنا ما يفعل الا الكبار لو يعرف اني بنت ايش بيسوي 
وسام: مالك وين رحت
اريام: لا ولاشي 
وسام: طيب هي الان بتوصل
اريام: طيب انا ب ادخل
وسام: اذا سمحت جهز لنا الكاسات لي ولها وافتح الزجاج في الغرفه لما توصل وبعدين روح
اريام بتردد: طيب

✭خرجت وجهزت كل شي وفي نفسها: يارب سامحني هل ب اخذ ذنب التجهيز انا لازم اخرج وسام من هذا الطريق الرجال ما قصر معي بشي بس هذه مشكلته بس ليته يترك هذا الطريق دخلت غرفتها وكانت تصلي
وشوي تسمع فتح الباب وضحكه وعرفت ان البنت دخلت

اريام: الى هذه اللحظه يا وسام كنت أتأمل انك تكذب علي لكن للاسف طلعت حقيقه الله يهديك بس
اريام تشوف اتصال من عصماء 
اريام: الوه
عصماء: ههههه اريام مال صوتك كذا
اريام: كيفك
عصماء: ههههه وسام ب البيت وخايفه يسمعك
اريام: ايوه
عصماء ايش الأخبار
اريام رجعت بعيد عن الباب ووطت صوتها

اريام: عصماء وسام بيدخل بنت الفله
عصماء: يووووووه ماهذا الولد كيف هو مجنون
اريام: والله يا عصماء كل شي به حلو الا هذه مشكلته هذا الطريق
عصماء: هذا اقبح شي

✭اريام: لازم أساعده يا عصماء متاكده انه يقدر يخرج
عصماء: اريام لا تحاولي صدقيني اللي يدخل هذا الطريق ماعاد يقدر يخرج ما راح تقدري تخرجيه بعدين مادخلك انتي اهم شي تكسبي زلط خليه بستين داهيه وبعدين قلت لك لا تدخلي نفسك في متاهات مع هذا الولد انتي مادخلك منه

✭اريام: طيب طيب الان مع السلامه مشغوله شوي
عصماء: الله معك
اريام قفلت وقربت من الباب
وهي تسمع صوت وسام مع صاحبته
اريام: الله يهديك ايش اقول الله يهديك 
ب اساعدك يا وسام واعمل جهدي ان شاء الله
 لانك ساعدتني واجبي رد الجميل

✭اليوم الثاني 
صحيت اريام وخرجت وشافت وسام وصاحبته وهم ب الصاله شافت البنت وهي ب لبس قصير 
وشافت وسام وهو بلبس نوم نفس الشي
وردت عيونها اول ما شافته

✭وسام ضحك: هههههه مالك يا خالد تستحي تشوفني كذا وما تستحي تشوف البنت
اريام ابتسمت: ما اريد اشوفك لا انت ولا هي استغفر الله العظيم
وسام: ناهي بتفعل لي الان مطوع
اريام دخلت المطبخ
وهو ودع البنت ودخل بعد اريام
وسام: مالك شوفني هههههه حسستني انك بنت
اريام ارتبكت: لا لا ولاشي
وسام: ممكن أفطر معك
اريام وهي تشوف الى الارض: اكيد
وسام: طيب اروح البس وارجع جهز الفطور
وسام راح واريام جهزت وجاء جلس مقابل لها
وسام: هههههه
اريام: مالك تضحك
وسام: ممكن اسالك سؤال
اريام: تفضل

✭وسام: يـ اخي اريد اعرف انت متى تلبس الصماده هذه اول ما تصحى وهي في راسك لا تنام بها
اريام ب ارتباك: خهههههه لا لا متعود عليها
وسام : انت ايش نوع شعرك ناعم او ماشي ما اعرف اشوفه حتى لمحه ؟؟غير شكلك وتاينق اكثر
اريام: استاذ وسام انا كذا مرتاح ومبسوط 
وسام: طيب ب راحتك
اريام: سبحان الله يـ استاذ وسام كيف الله رحيم ب عباده
وسام: ما فهمت كيف

✭اريام تشوف اليه بحده: فمثلنا نغلق ع انفسنا الباب ونعصيه وهو يدخل لنا الهواء من تحت الباب نتنفسه
وسام شاف اليها بقوه وهو عارف القصد: ماعليك من هذا الكلام

اريام:الله يمهل كثير بس ما يهمل
وسام: شكلك ما نتمت امس سواء
اريام: طيب متى تعلمني ارمي
وسام: الان اروح اجيب الفرد واجي 
اريام: حلو تمام
وسام: اشوف كيف بترمي

..: بيدخل بنات ويسكر وقال انه بيحرس الفله
عمار : متاكد من هذا الكلام
..: والله كيف مش قلت اراقبه وانا هكذا
عمار: حلوووو لو يعرف عمي احمد والله ماعاد يعطيه شي لو يموت
..: ايش بتعمل

✭عمار: اقول لك كيف الان اريد واحد يفعل نفسه انه بيروح يسرق لان الفله كبيره ويدخل واذا وسام سكران او معه بنت ماراح ينتبه وهنا راح يفتضح امام عمي واذا قلنا له ماراح يصدقه ويكون افضل اذا خرج وكسر شي ب الفله 
..: طيب راح يصير هكذا
عمار: وقعت يا وسام وقعت بشر أعمالك

احمد: ليش ما تجيب حارس للفله وخلاص
وسام : عادنا بين ادور حارس امين
اسماء: كم يا ناس كلهم يشتوا شغل خاصه هذه الفتره ازمه وحرب يعني معقوله ما حصلت
وسام يشوف اليها بقوه ويرجع يشوف الى عمه: يـ عم الناس مليان بس تدري مثل ما قالت حرب وازمه وكل واحد يشتي ينهب له لازم ندور ناس ثقه
احمد: كلامك صح يـ ابني وانا واثق في كلامك مائه ب المائه اتمنى تجلس هكذا عند حسن ثقتي
وسام: ولايهمك ي عم
احمد مشي واسماء تريد تمشي وسام مسك يدها
: اسمعي اقسم ب لله ان تزيد تدخلي بشي ما يخصك اني ب اكسر راسك
اسماء بخوف: خلاص تمام تمام خلاص خلاص فك يدي 
وسام: هبلا 
فك يدها وعبير دخلت
اسماء: جاءت الحبيبه

✭بتتمسخر ع وسام وخرجت  وتقول في نفسها: انا اعرفك يا وسام واعرف افعالك لو تبطل هذة الحاجات انك تمام بس لازم لك درس
عبير: كيفك حبيبي
وسام: يـ هلا وي غلا بخير اذا انتي بخير انا بخير أكيد ..
عبير تضحك ..
وشوي وسام بيعدل المسدس
عبير: وسام ايش هذا
وسام: ايش يعني مثل ما تشوفي مسدس 
عبير: ايوه ليش
وسام: انتي عارفه الوقت غير الوقت لازم سلاح نحمي انفسنا
عبير: بس انتبه تستخدمه
وسام يضحك: كان ماهو اخذه زينه
عبير: ههههه لا مش كذا بس اقصد ب الضروره
وسام: طيب يـ عسل ولا يهمك تريدي شي قبل ما اخرج
عبير: أريدك تكون بخير الله معك
وسام غمز لها: بايات
وهي ابتسمت وخرج

✭فاطمه: كل هذه افعاله
عمار: ايوه
فاطمه: لو يدري احمد والا ابوه حرام بيطردوه من البيت وانه محتف منتف
عمار: انا ب اوريه ب افضحه شر فضيحه
فاطمه: ايوه لازم يفتضح

✭وصل وسام وكان يوم جمعه كان معه دوام صباحي بس وصل عند اريام العصر دق وفتحت
وسام: هذا الفرد
اريام: اسكه هات اجرب
وسام مكنها
اريام: اوه ثقيل لما تشوفه تفكر خفيف
وسام: هههههه هذا ثقيل مالك انت
اريام: والله ... طيب كيف افعل به
وسام: ارفع يدك وخله مستقيم
اريام: هكذا
وسام : لحظه اسوي له الكاتم
وننزل البدروم وأعلمك
اريام بفرح: تمام

✭وسام سوا المسدس كاتم صوت ونزل مع اريام البدروم وكان كبير فعل لوحه في وسط البدروم 
وسام: تعال هنا
اريام قربت
 

وسام : شوف اللوح هذاك اشتيك ترمي الى الوسط
اريام: تمام
اريام ارتبكت وخافت مسكت المسدس وهي تشوف وخافت انها ترمي
وسام ضحك: هههههه مالك لاتكون خايف ترمي
اريام: لا لا ب ارمي
ومن داخلها: لازم اكون قويه لازم لازم أتعلم لازم ما اخاف مسكت ع الزناد وبدات ترجف شوي ووسام يشوف
✭وسام: هههههه مالك او انت خايف
اريام خاايفه: اصلاً اول مره
وسام: ولووو الرجال ما تخاف وانت رجال
اريام: ايوه رجال رجال
اريام مسكت
ووسام يعلمها كيف تفعل
وسام: ركز شوف من هنا ايوه ركز ع الوسط 
مالك مرتبك هكذا امسكه بقوه 
اريام تحاول تثبت ايدها وما ترتجف ورفعت وسط ويدها ع الزناد
ووسام ملاحظ هزت يدها
مسك فوق يدها: ب اساعدك 
اريام نقزت ولفت شافت اليه وهو ماسك يدها وجنبها ماعرفت كيف تفعل 
وسام : مالك اضغط هكذا 
مسك فوق اصابعها وضغط 
اريام نقزت في اول رميه لها
ورجعت سحبت يدها بقوه
ووسام مش ملاحظ هذا الشي ابدا فكر انها مرتبكه لانه اول مره تضرب
✭وسام: الان حاول ل حالك يـله
اريام مسكت المسدس وهي تشوف الى وسام وضعت يدها وضربت ل نفسها 
اريام: حلوووو
وسام: ههههه مالك طيب الان اشتيك تركز ع المكان الوسط لان الضربه الاوله جات يسار وما صابت الهدف
اريام: طيب
اريام مسكت مره ثانيه وضربت وجاءت يسار كمان
وسام: هههههه مالك كل ضرباتك يسار لاتكون أيسر
اريام: ههههههه لا بس مدري ليش
وسام: حاول هذه المره صيب اللوح حتى لو جاء مايل لليسار بس المهم يكون في اللوح
اريام: طيب
✭وسام يرفع راسه ويشوف اليها والمسدس: يـ للا اشوف
اريام وضعت يدها وهي مركزه وتشوف الى المكان المحدد وضربت 
وجت في اللوح: اصبببببببببته
وسام: حلو بس مستغرب ليش يسار حتى ب الأصابه جاء في يسار اللوح ههههه
اريام: المهم أصبته
وسام: يلاا
اريام تلفت له: تسلم يـ وسام شكرًا لك
وسام: لا عادي الناس للناس يـ خوك 
اريام تشوف اليه
وسام: ههههه مالك
اريام نزلت راسها : ولاشي
وسام: شوف كيف يدك محمره حين عادها اول مره 
اريام مسكت يداتها مع بعض بقوه: ايوه 
وسام: يـله نطلع
اريام: يـ للا

✭وسام راح المجلس ويانتر واريام دخلت الغرفه 
وتشوف يداتها وتتذكر وسام ب اساعدك مالك اضغط كذا

✭ورجعت مسكت ع وجهها : يارب استغفر الله العظيم .

✭وسام مع اصحابه ب الفله
مؤيد: وينه الحارس يا وسام ليش ما يجي يجلس معنا
محمد: الحارس هذا غريب كانه يحب يجلس ل حاله واصل
وسام: ايه والله حتى معي نادر ما يتكلم اغلب الاحيان يجلس ل حاله
عزيز: هو حر خلوه ب راحته
جبر: قد بياذن المغرب انا ب اروح
عزيز: وانا كمان
وسام: الله معكم
خرجوا عزيز وجبر 
وسام: اليوم سهره للفجر
علي: الشراب جاهز
وسام: كل شي جاهز
نادر: لو تخلي الحارس يجي يسهر معنا عشان بايرجع يفضحنا
وسام: لا لا ما اعتقد يفعل كذا ما اظن ابدا
محمد: مع ذلك كلمه يا وسام وشوف
وسام: اشوف معه بس مش الان في وقته

✭ابراهيم: ي نجلاء الولد معه شي اخاف يكون يفعل شي في الفله
نجلاء: وما يفعل يـ ابراهيم انت مجنون والا بعقلك
ابراهيم: الله يستر بس

✭عمار: الساعه١٢ وقد هم ب النص ادخل
وبعدين خلي وسام يبرر ل عمي كيف انسرقت الفله
وبعد ما تخرج وقدك خارج ابعد الغطاء عن وجهك وصيح قل سارق خلي الناس تتجمع ويشوفوا شكل وسام وهو سكران
..: هههههه مثل ما تشتي ولايهمك ابشر أمور
عمار: وراح تاخذ اللي اتفقنا عليه بس اذا انمسكت ياويلك لو تجيب سيرتي
..: ع طول

✭الساعه٩
وسام راح يدق ع اريام
اريام خافت وهي مغلقه غرفتها واصل خافت يكون قد سكر
اريام: من
وسام: انا وسام افتح
اريام : شكله مش سكران
قامت وفتحت 
وسام: هيا بتجي تسمر معنا
اريام: لا 
وسام: ليش تعال هو اليوم بس

✭اريام مرتبكه ما عرفت ايش ترد: انت ليش جبتني احرس رغم انك تنام ب الفله مش عشان انت تاخذ راحتك وانا احرس وانتبه خلاص كيف ب اجي 
وسام: ماهذه معك حق خلاص 
خرج وسام واريام قفلت بعده وفي ونفسها: الحمد لله اللي الهمني اقول هذا الكلام 

✭رجع وسام ل اصحابه وشربوا

الساعه١٢
اريام مش قادره تنام خايفه من وجودهم وماسكه المسدس بيدها:برغم كل شي ي وسام بس شكرًا لك اقل شي علمتني الرمايه وهذا افضل شي ادافع عن نفسي وعشان هذا السبب يـ وسام انا لازم اساعدك لانك شخص طيب بس غرقت ب هذا الطريق الباطل
شوي تلمح ظل وحركه ب الخارج  اريام خافت وحست ان في شي فتحت الباب تريد تكلم وسام سمعت صوته وأصحابه في وضع صعب خافت كثير  ورجعت طلعت الدور الثاني وقفت فوق السلام حق الدرج والمسدس بيدها

✭اريام: سارق هذا او ايش وأحد او اكثر
تركز وتشوف السارق يلعب ب الباب ويفتحه وهي تشوف فتحت عيونها وهي مركزه: هذا واحد 
تركز وهو يضرب اللي امامه ويرجم عرفت انه ماجاء يسرق جاء لهدف ثاني وعشان وسام سوت كاتم ل صوت المسدس وركزت ع رجله وهي خايفه لا تغلط وتكون كارثه او ما تصيب رجله ويرجع يعرف مكانها والكل سكران ركزت وتذكرت وسام وهو يعلمها
وطلقت عليه في رجله
..:: اااااااه
✭اريام فرحت وشافت انه وقع ع الارض نزلت
وهي ملثمه ب الصماده
...: من انت؟؟
اريام: من انت انت
...: انت من وايش تعمل هنا
اريام: انت مش سارق صح عندك هدف تفعله
...: ااااااي يـ رجلي ساعدني
اريام جابت حبل ومسكته 
..: ايش تعمل
اريام: اربطك لمى يصحى وسام

...: حرام عليك اولادي انا ما اريد اسرق بس الحاجه
اريام: ع غيري تسرق هاه انت هدفك ثاني
اريام ربطته وربطت رجله حيث الدم عشان يوقف وسحبته الى غرفه وقفلت وجلست جنبه بعد ما كنست كل شي ب الصاله وجمعت اللي رجمهن
...: فك لي يمنعاه والله ما ارجع
اريام: الصباح تفاهم مع وسام
...: يووووووه يا منعاه لا تقل ل وسام ارجوك افعل لك ما تشتي
اريام: خلاص بدون هددددرررره قفلنا الموضوع لا اسمع لك صوت

✭عمار: الساعه ١ وهو مارجعش
فاطمه: وليش ما تتصل له
عمار: ما اخذ التلفون وبعدين اذا اتصلت وجاوب وسام ايش اقول
فاطمه: والله صدق بس خير
فاتن بغرفتها تسمع: ههههههه بيتامروا عليك ي وسام والله معك لانك تختلف عنهم حتى لو همك الزلط والمال بس عادك بتعطي وترحم .

✭اليوم الثاني الصباح
الرجال طول الليل يان من الوجع
وعمار وفاطمه ما قدروا يناموا
عمار: جاء الصباح يمه اخاف ان قد وسام مسكه واعترف له
فاطمه: لا تقلق مش قلت له لا يعترف بشي وبعدين لو قد مسكه ان قد وصل العلم عندنا ان به سارق
عمار: كان ايش في ايش بيحصل
فاطمه: اصبر كل شي بيوضح

✭اصدقاء وسام خرجوا وسام غلق الباب ورجع يلبس ويخرج وهو خارج صادف اريام
وسام: صباح الخير
اريام: صباح النور
وسام يحاول يخرج 
اريام: استاذ وسام
وسام: ايوه
اريام: تعال  معي
وسام بغرابه: ليش وفين
اريام: تعال
اريام مشت ووسام بعدها فتحت الباب
وسام يشوف امامه واحد كله دم ومربوط
وسام: من هذا

✭والرجال يبين عليه تعبان ويشوف الى وسام بخوف
اريام: هذا واحد دخل امس المساء الفله ومدري ما كان قصده 
وسام: كيف يعني سارق
اريام:اساله؟؟
وسام قرب منه
ومسكه بقوه: من انت يـ حيوان
اريام مسكت يده: وسام الرجال جريح مش هكذا
وسام: وانا مادخلي هذا سارق 
اريام: خذه القسم بلغ عليه
وسام: طيب الان اخذه 
وسام مسكه وهو يمشي بصعوبه ويشوف الى اريام اللي حاطه يد فوق يد وتشوف اليه ب ابتسامه 
وهو يقلب عليها عيون
اخذه وسام وبلغ عليه
عمار : سارق كيف صار ومتى وين

✭سرق
يـ للا يـ للا دقائق وانا هناك قفل عمار وهو ماسك ع راسه
: مثل ما توقعت يمه مسكوه
فاطمه : والان كيف تفعل
عمار: اللي اريد اعرفه كيف مسكه وسام وهو سكران لا تقلقي يمه ما بيعترف ابدا 
فاطمه: يـ للا روح روح ولا تخليهم يشكوا

✭الضابط: اهاا يعني سارق
وسام: ايوه
احمد: لازم تعلموه الادب الحيوان هذا
الضابط: ولايهمك 
عمار دخل ويشوف اليه قوووي يعني بيقول له ياويلك لو اعترفت: ايش صار ايش في
وسام: هذا كان يشتي يسرق الفله
عمار: يا حيوان ي 
احمد مسكه: مالك خلاص قد وسام مسكه 
عمار : كيف عرفت فيه ي وسام
أحمد: كيف كيف عرف فيه مش هو بيحرس الشقه
...: مش هو اللي مسكني واحد ثاني
عمار:واحد ثاني
وسام: كذاب لا تصدقوا
عمار: وليش بيكذب
احمد: مالك يـ عمار تكذب ابن خالك وتصدق السارق
ابراهيم: ماهذه كبيره
عمار ب ارتباك: لا يـ خال مش هكذا  هذا اكيد كذاب تصرفوا معه
احمد: المهم يا ضابط تصرف معه
الضابط: ولايهمك 

✭نجلاء: يا ساتر حلو انك انتبهت يـ ابني ومسكته
ابراهيم: مجرم
أحمد: سرق أعوذ بالله
عبير: يالطيف قدك اخبر لما اخذت سلاح
اسماء: المهم انك مسكته وانت بخير كل شي بيكون تمام
وسام : المهم عدت ع خير
وسام قام 
أحمد: فين رايح
وسام: الفله
احمد: انتبه ل نفسك
ابراهيم: ايوه هذا الاول عاد بعدين
وسام: لا تقلقوا كل شي بيكون تمام

✭وصل وسام عند الباب وامه خرجت بعده ووقفته: الحمد لله يـ ابني انك مسكته قد كان ابوك قلق عليك وقال انك مدري ايش بتفعل ب الفله  لكن الحمد لله بدلت شكوكنا ثقه

✭وسام بغرابه: مافهمت مثل ايش افعل
نجلاء: قال انك ليش بتنام خارج البيت الا ومعك شي لكن يـ ابني انا وابوك وعمك واثقين فيك أشد الثقه وواثقين انك ماراح تخيب ظننا
وسام سرررح 
نجلاء: يـله انتبه ل نفسك الله معك
وسام ساكت خرج وغلق بعده
عبير: لو يجيب حارس انه افضل 
احمد: لاتخافي ما يصير له شي 
اسماء: ع الله قد الباقيين بيخوفوا
ابراهيم: الله يكون معه
✭وسام طول الطريق ب السياره وهو يفكر في كلام امه
: انك مدري ايش تعمل ب الشقه
: انا وابوك وعمك واثقين فيك أشد الثقه
: متأكدين انك ماراح تخيب ظنوننا
متأكدين انك ماراح تخيب ظنوننا
متأكدين متاكدين 
: ااااااف لو عرفوا لو خالد ما مسك السارق ودخل سرق ايش كنت ب اقول كنت سكران 
ربي ستر هذه المره الحمد لله انه طلع عاقل وما صدقني وجاء سكر معنا
.....
وسام دق الفله وفتحت له اريام
دخل وجلس وهو يشوف اليها: بصراحه انت قدها وقدود قمت بعملك ع اكمل وجهه وما خسرت عندما علمتك الرمي
اريام: ههههه
وسام: ومادام وهذا اللي حصل خلاص هذ الفرد لك يفداك
اريام: ههههه منك جد
وسام: والله انه لك ماعاد اخذه
اريام: هذا عملي مافعلت شي
وسام: تستاهل انت مش عارف لو اهلي عرفوا ايش كان بيصير 
اريام: خايف من اهلك ومش خايف من ربك غريبه
وسام شاف اليها بنظره حاده
اريام: ههههه اسمع بقول لك شي انتبه اللي دخل ما كان قصده يسرق
وسام متفاجئ: كان وما قصده
اريام: انا شفته لما دخل ما فتش ولا عمل شي بس كسر اللي امامه عشان نشك انه سارق هو كان يشتي يفضحك امام اهلك
وسام بصدمه: اسالك بالله
اريام:والله انتبه ل نفسك
وسام: وليش ما قلت لي
اريام: وما تقول شافه صاحبي وهو يكسر عندما كنت سكران فكر بعقلك خليك تفعل نفسك انك مش عارف هكذا افضل اقهرهم
وسام: بس لازم اعرف من
✭اريام: مش بهذه الطريقه بتضرك اكثر من انها تنفعك فكر بشي ثاني وبعدين مستحيل يعترف بس انت خليه واللي هو شريكه بيحاول يخرجه وتعرفه
وسام: كلامك درر
اريام: المهم انتبه 
وسام: يووووه لو فعلا فضحني
اريام: هذا اذا ما خرج الى خارج وصاح ان به سارق وتجمعوا عليك الناس وشوف شكلك وانت سكران امام ابوك وعمك
وسام تذكر: احنا واثقين فيك أشد الثقه
ورجع: ستر الله
اريام: ستر عليك كثير متى تفهم وتتوب
وسام: حاولت حاولت كثير بس ما قدرت
اريام: في ماليزيا كنت تسكر
وسام: اكيد لا بس اذا جيت اليمن

وسام: اكيد لا بس اذا جيت اليمن

✭اريام: ايوه لانه هناك عندك مذاكره وقت مشغول فيه كثير ودوله رقابه اكيد ما تقدر  بس لايهمك رقابه الدوله فكر في رقابه الله 
وسام: بس عتب يكفيني اللي فيني
اريام: وسام بتقدر تتغير بس انت حاول 
وسا: قلت لك ما اقدر
اريام: الا انت افعل اللي اقول لك
وبعدين فكر في اهلك اذا عرفوا فكر في كل شي هل عمك عاد بيرضي يزوج بنته سكران ؟؟!
وسام غمض عيونه وارتزح بقوه: ساعدني ي خالد ساعدني

✭اريام: انا معك بس انت خلي عندك اراده
وسام: ان شاء الله
وسام رفع وضحك : تعرف ضحكني شي واحد
اريام: ايش
وسام يشوف اليها: ان الرصاصه اللي صبت بها الرجال جاءت في رجله اليسار ومايله لليسار 
اريام ضحكت 
وسام يضحك: نفسي اعرف ايش قصة الجهه اليسرى عندك
اريام: هههههه حتى انا والله مدري
شوي وتلفونه يرن
وسام: الو
وسام يشوف الى اريام: تجوا تسمروا
اريام تاشر له لا
وسام: لا انا تعبان اليوم 
يـ لاا
خلاص
طيب
باي
اريام ابتسمت: ايوه هكذا نبدأ من اليوم
وسام بتعب: ان شاء الله

✭عمار: اسمع لا تعترف ابدا بشي قل دخلت تسرق وانا ب اساعدك انك تخرج بس تذكر سيرتي ياويلك وبعدين كيف مسكك وانت تقول بيسكر
..: والله والله انه كان سكران بس معه واحد داخل البيت يجلس يحرس
عمار: ومن هو ماعرفت
..: لا اول مره اشوفه
عمار: يصير خير يصير خير
✭نجلاء: شفت وانت تتهمه
ابراهيم: بيض وجهي والله الحمد لله انا ما كنت اتهمه انا كنت قلق عليه
نجلاء: والحمد لله الان تطمن

✭اليوم الثاني 
عبير : انا خايفه عليه يـ فاتن
فاتن: تطمني يـ عبير الله معه ماحد بيقدر ياذيه
عبير: ايوه الله معه ويحميه
فاتن: المهم مسك السارق وهو الان بخير
عبير: ايوه صح يـ للا مع السلامه اروح اكل شي
فاتن: مع السلامه
فاتن قفلت وابتسمت: راحت خطتك يمه انتي وعمار هبااااء وخرج منها وسام بمرتبه الشرف زد رفعتم من قدره سبحان الله يكيدوا والله فوق

✭عزيز: ان بتبطل منك صدق
وسام: والله يـ عزيز احس هذا تنبيه من الله
عزيز: هذا افضل خبر سمعته كم لي احاول معك وجاء خالد بسهوله وغير رايك
وسام: هههههه هذا غير يـ عزيز معه اسلوب وتحس غير الباقيين مختلف مدري يـ عزيز والله احس فيه شي غير عن كل اللي قابلتهم بحياتي 
عزيز: ههههههه مالك لا تخليني اكرهه واحنا مالنا
وسام : ههههه ولاشي يـ رفيق العمر مالك شي امزح معك
عزيز: هههه بس ما يجلس معنا ولا بيتكلم يـ للا يـ لاا يكلمك انت
وسام: حتى انا نادر بس تحسه حبوب ولطيف
عزيز: يـله المهم هداك الله ع يده
وسام: هههههه ايش رايك تروح معي
عزيز: يـ للا ما دام وبطلت تسكر وتدخل بنات ب اجي
وسام: ههههه يلاا نقوم
عزيز : يلا
وسام روح مع عزيز فتحت اريام الباب 
ورجعت تريد تدخل غرفتها وقفها صوت وسام: وين رايح يـ خالد
اريام: غرفتي
عزيز: مالك او انت ماركه ما تجالسنا
اريام: لا والله بس اريد ارتاح شوي
وسام: خليه براحته يـ عزيز
عزيز يشوف الى ايديها ارتبكت ودخلت
وسام: هيا ادخل المجلس
دخل عزيز ووسام
عزيز مسك وسام ع جنب: يـ وسام الرجال هذا غريب
وسام: كيف
عزيز: يـ اخي ماركزت ع ايديه كيف هن ناعمات مثل حق البنات
وسام عصب: ما تقصد يـ عزيز
✭عزيز: ما اقصد شي اسمعني وركزت شوي معه حاجات غريبه اولا ما يجلس معنا ثانيا ما يبعد الشال عن راسه وبعدين ليش يحوي به ع رقبته ايش هذا اللبس وتشوفه يستحي زياده
وسام: مالك يـ عزيز ما قصدك
عزيز: ليش ما يكون بنت
وسام شاف اليه وانفجر من الضحكه: هههههه شكلك سكرت بدلي او كيف
عزيز: اتكلم جد
وسام: اقول اسكت اسكت بس شكلك اهبل
عزيز لف وجهه وسكت ووسام يضحك 

✭فاطمه: اذا حاولت تخرجه يـ غبي وقلت قال في واحد شافه ومن هذا الكلام اكيد انه فخ عشان يعرفوا من اللي جابه
عمار: كان م الحل
فاطمه: الحل انك تخلي واحد غريب يكفله ويخرجه
عمار: فكره هكذا افضل بعدك يـ الغاليه

✭وسام جلس مع عزيز
وسام: مالك شكلك قد بتنام
عزيز: ايه والله احس نفسي تعبان
وسام: خلاص نام انا ب اجلس شوي عند التلفزيون
عزيز: تصبح ع خير

وسام خرج واريام كانت ب المطبخ وملاحظه عليه يروح ويجي يروح ويجي عارفه انه مش قادر يصبر يريد يشرب
اريام:وسام
وسام: ايش
اريام: وين صاحبك
وسام: قال تعبان بينام
اريام: اهاا مادام وهو هنا يعني بينتبه لل فله ايش رايك نخرج شوي نغير جو عاده بدري
وسام: حلو هيا ليش لا
اريام: يلا
وسام: اسبق السياره وانا انبه عليه ينتبه للفله
اريام : طيب سبقت اريام السياره وهو كلم عزيز وخرج
وسام يشوف ب المرايه: ليش راكب ب الاخير
اريام: ما احب الاول
وسام: هيا مافي الا انا وانت تعال هنا والا ما تجالسنيش
اريام : لا لا بس انا هنا مرتاح
وسام: شكلنا مش حلو هكذا انزل هيا
اريام نزلت بتردد وطلعت جنبه وجلست بعيد شوي
غلقت الباب وبدا يسوق
وسام: يـ اخي مع احترامي لك بس بعض الاحيان معك تصرفات بنات 
اريام خافت وشافت اليه:
 ههههه يعني ليش ما تركب جنبي
اريام: قد ركبت
وسام: هكذا تمام خرجوا شوي حاولت فيها اريام تبعد وسام من انه يرجع يشرب
اريام: وسام الخمر حرام ب الاول والاخير واذا ع البنات كلها فتره ووتزوج وتستقر 
وسام يشوف اليها ويبتسم: كلامك في محله والله بلسم للقلب ي الغالي
اريام شافت اليه وهو لف يسوق وهي تشوف اليه ورجع لف لها: مالك
ابتسمت ولفت وجهه
وسام: تعال ننزل نشرب عصير
اريام: هيا
وقف وسام ونزلوا شربوا عصير
وسام: مالك ما تبعد الشال عن رقبتك بعض الاحيان احسك غريب عن الناس

✭اريام مش عارفه ايش ترد: يـ وسام ليش دائما تعلق علي حسستني اني مش رجال الا اذا عملتني
وسام حسه زعل: مالك يـ رجال انا بين امزح معك هيااا مش انت بنت تزعل من اتفه شي
اريام: ليش البنات يزعلوا من اتفه شي
وسام: اكيد البنات مشاعرهم رقيقه اتفه كلمه تجرحها وتعال خذ لك سنه تراضيها
اريام ضحكت
وسام: ايوه هكذا اضحك وانسى الدنيا
اريام: هيا نروح
وسام: يلاا تعال نشوف وين وقفنا السياره
وسام واريام يمشوا وصلوا جنب جامع ع بعد مسافه من السياره اريام مسكت سياره ملان تراب وغبار متقصده: اووووه يـ وسام يدي امتلت تراب
وسام: من ايش
اريام: مسكت هنا وب الغلط توسخت
وسام: نوصل البيت وتغسلها
اريام : لا هنا جامع ندخل نغسل ونخرج

وسام تردد
اريام: هيا
وسام: طيب
دخلت مع وسام وغسلت يدها
وسام: هيا نخرج
اريام: الله يحفظك يـ وسام معقوله ندخل الجامع ونخرج بدون ما نسجد لله حتى سجده؟!؟
وسام وقف بتردد يشوف اليها
اريام: مالك يـ للا توضى ونركع لله ركعتين
وسام: طيب
بدا يغسل ايديه
شاف الى اريام اللي واقفه وشاف الى ايديها: وانت ارفع الثوب وغسل ايديك
اريام ارتبكت: لا لا انا ب ادخل أغسل داخل
وسام: براحتك
اريام دخلت ووسام تذكر: ما تشوف ايديها كيف ناعمات مثل حق البنات
وسام مسح وجهه: أعوذ بالله من الشيطان قد بيلعب بي مثل عزيز
خرجت اريام وصلت مع وسام ركعتين وكانت مرتاحه وهي تشوفه يصلي كملوا وخرجوا ووسام ساكت
ركب السياره ويسوق واريام تحسه سارح وباله مشغول
اريام: مالك
✭وسام: والله يـ خالد من زمان ما شعرت ب الراحه النفسيه اللي حسيتها قبل لحظات
اريام: وسام اذا ما كنت مرتاح اعرف انك ما تصلي
وسام: من الان ي خالد حياتي تغيرت وب ارجع التزم ب صلاتي
اريام: انا حاسس ان بعض اصحابك خربوك والا انت مش هكذا واثق انك بتتغير للافضل
✭بعد مرور اسبوعين حاولت فيها اريام ب كامل جهدها ان وسام ما يرجع لل خمر والبنات وفعلا نجحت .. 
ابراهيم: قالوا خرج ب كفاله ودفع لنا المبلغ
وسام: من كفله
احمد: مدري ايش اسمه هو رجل اعمال 
وسام: اهاا بس ما كان لازم يخرج
ابراهيم: انت عارف دولتنا ادفع يمشي كل شي
عمار: المهم انك بخير وكل شي تمام وخلاص
وسام سرح وفي نفسه: لعبها صح
عمار في نفسه: امي ع حق كنت تشتي تعرف من
وسام: عن اذنكم ب اروح الفله 
احمد: الله معك
عمار: ايش رايك اجي معك
وسام : تعال
عمار كنت متوقع من وسام يرفض
ركب معه السيارة وفي نصف الطريق
وسام: عمتي وفاتن بيمسين ل حالهن؟!!
عمار: خلاص خلاص نزلني هنا
وسام: طيب تحتاج شي يـ عمار
عمار شاف اليه وفي نفسه : كل شي احتاجه اولها روحك
عمار: لا تسلم ولاشي
وسام: المهم اذا احتجتوا شي انا موجود احنا اهل
عمار: ما تقصر ونزل من السياره

✭روح وسام وهو يفكر  راح الفله فتحت اريام
: السلام
اريام: وعليكم السلام
دخل وسام وجلس ع الكنب ويشوف الى اريام: خرج
اريام: من هو
وسام: السارق 
اريام: من خرجه
وسام: بكفاله من مجهول
اريام ضحكت: لعب صح
وسام نزل راسه وهو متضايق

✭اريام: مالك متضايق بيفضح نفسه مره ثانيه  وانت ما خسرت شي ب العكس علمك درس
وسام: صح يـ خالد ما خسرت انا شي والحمد لله عمري ما تصورت تمر اسبوعين بدون ما اشرب او اعمل شي كان اقصى حد ثلاثه ايام بس انا اشكرك انت صديق صالح كل ما حاولت ارجع منعتني ب أسلوبك والله اني بين احبك من قلبي
اريام رفعت وجهها اليها وقلبها يدق: لا تقول هكذا 
وسام: ايش
اريام: لا تقول احبك بليز
وسام: ليش احنا اصحاب عادي
اريام: حتى ولو ما احب هذه الكلمه
وسام: ههههه يـ رجال ما قلت كلمه حرام لا تزيد ب المطوعه تخليني اكرهك
اريام: هههههه طيب 
وسام: تتوقع صدق في حب
اريام رفعت عيونها اليه: وليش لا
وسام: انا ب النسبه لي بصراحه ماعندي حب غير حب الفلوس والحمد لله معي اللي تكفيني وزيادة وعادنا اشتي
اريام: هههههه حب الزلط وكثرها تعب والزلط مش كل شي
وسام: الزلط هي السعاده
اريام: الحب هو السعاده
وسام: تبيع الزلط ل اجل الحب 
اريام: اكيد وانت تبيع الحب ل اجل الزلط
وسام: أبيع الحب وأهل الحب وقلبي كمان اهم شي الفلوس اهم شي
اريام: الله يعينك ع تفكيرك
وسام: ويعينك بين اقول ما حالتك هكذا الا من تفكيرك الغبي
اريام: هههههه ومرتاح والحمد لله 
وسام: فين مرتاح ناسي شكلك كيف كان قبل ما تتوظف
اريام: وفرجت والحمد لله ربك ما ينسى احد
وسام: تمام ي فيلسوف زمانك هههه
اريام: ب روح انا تصبح ع  خير
وسام: اجلس اكلمك صار معي اليوم مشكله واذا ما كلمتك احس نفسي ناقص شي انا قد بين اشوفك حل لكل مشاكلي
اريام : ههههه قول
وسام: اشتريت ارض كبيره في مكان وموقع رهيب 
ب ١١ مليون 
اريام: ايوه كمل
وسام: بس الان اكتشفت ان صاحب الارض الحيوان باعها لواحد بعدي بنفس اليوم ب ٦ مليون 
اريام : اوووه والان كيف
وسام: الان بنتصايح ع الارض واليوم كنا بنتقاتل
اريام: من الطبيعي ان محد بيترك مبلغ كبير هكذا يروح بسهوله
وسام: ايوه واليوم كنا بنتقاتل ما فرع بيننا الا الشرطه
اريام: انتبه ل نفسك الفلوس تروح وتجي بس بني آدم اذا راح ما يجي

✭وسام: ما بترك حقي لو حصل ايش ما حصل
اريام: طيب وصاحب الارض اللي باع فين هو
وسام: الحيوان اخذ الزلط وسافر
اريام : اووووه ع لعين
وسام: الان مش عارف كيف قول لي رايك
اريام : اكيد ان اللي اشتري الارض ما يشتيش مشاكل مثلك ليش ما تحكموا قبائل بينكم وترضوا ب الحكم
وسام: تقول هكذا
اريام: حكموا ناس بينكم وشوفوا ايش بيحكموا
وسام: كلام نجرب ونشوف
اريام : انت عارف ما عندنا دوله كله حكم القبيله 

✭ احمد: والان كيف
وسام: احنا اشتريناها قبل يعني حقنا
ابراهيم: وكيف نفعل الان
وسام: والله ب أقاتل ع حقي لو اموت
عبير: يـ وسام الزلط بنجيب بدلها بس انت ما نقدر
اسماء: كلامها صح يـ اخي طز ب الفلوس 
نجلاء: يـ بني انتبه ل نفسك
احمد: سهل يـ وسام تنازل 
وسام: مالكم  ١١مليون مستحيل بس ب نحكم ناس بيننا ونشوف ما يقولوا
ابراهيم : عين العقل افعل هكذا وشوف ما يحصل
✭ عمار : صاحب الارض باعها له ولواحد بعده
فاطمه: والان كيف
عمار: وسام قال ما يتنازل ابدا عن حقه 
فاتن: يعني يموت عشان ارض
فاطمه: لو يموت انه احسن
فاتن: حرام عليك يمه
عمار: وإنتي مالك تدافعي عنه هكذا
فاتن: ما ادافع عنه بس هو ما بيقصر معنا بشي والفلوس مش كل حاجه 
عمار: من قال لك الا كل حاجه ليته يموت ويقاتل ويقتل ونخلص 

✭وسام : قد دخلنا ناس وقالوا نلتقي الاسبوع الثاني ونشوف ما عاد نفعل
اريام: ايوه هكذا الله يوفقك 
وسام: واياك ي الغالي 
اريام سكتت
وسام : تعشيت
اريام: لا
وسام: ايش رايك تعلمني كيف بتسوي الفاصوليا البيضاء عشان اذا كنت ل حالي اعتمد ع نفسي
اريام؛ ضحكت طيب
وسام واريام دخلوا المطبخ هي تطبخ وهو يشوف وهي تقول وتسوي كذا وتفعل كذا وهي تريد ترجع وتريد تاخذ شي ورجعت يدها بسرعه ودقتها ب السكين اللي كانت في يد وسام اعلى ذراعها
اريام : ااااه يدي
اريام : ااااه يدي
وسام مسك يدها
واريام بعدتها 
وسام: مالك افتح اشوف يدك او تعورت 
اريام تحاول تكتم وجعها: لا لا شي بسيط كل شي تمام
وسام يشوف: ايش من بسيط شوف الدم قد هو مبين من خارج
اريام مسكت يدها: شوي وتصير احسن
وسام: طيب ارفع الشميز اروح اجيب شاش ونربطها
اريام : لا لا لا بتصير تمام
وسام يلف وجهه: بعض الاحيان احسك غريب 
اريام: كيف

وسام: مدري اسال نفسك يعني ايش فيها اذا رفعت الشميز ليش تخاف وتستحي او انت بنت
اريام: وسام تكلمنا في هذا كثير بس انت مصر تجرحني
وسام: انا مستغرب منك بس  وانت حر انا اعتذر لك يـ للا انسى الموضوع

اريام تشوف اليها
وسام التفت: انسى الموضوع
أريام: طيب

✭بعد ربع ساعه كملوا تعشوا
اريام قامت
وسام: فين رايح
اريام: بروح انام تعبان شويه 
وسام: يـله انتبه للفله ب اروح اليوم انام ب البيت عن اذنك عزيز منتظرني خارج نتمشي شوي وارجع اروح
اريام: الله معك

خرج وسام واريام غلقت  ودخلت غرفتها وما قفلتها ومسكت الفرد وحطته امامها
اتصلت ل عصماء: ايوه تمام وانتي
عصماء: تمام اخبارك 
اريام: كل شي تمام الحمد لله مع وسام شويه مشاكل مع الارض حقه ماقد احتلت 
عصماء : اريام انتبهي ع نفسك لا يكون صدقتي نفسك ولد مصاحبه هذا انتبهي عادك بنت
اريام: انا عارفه

✭عصماء: انتبهي يـ اريام والله اشوفك بداتي تعجبي ب الولد
اريام: عصماء ايش هذا الكلام انا بس ساعدته لانه ساعدني 
عصماء: هيا ناهي
اريام: والله وبعدين وسام تغير كثير وصار حتى صلاته يحافظ عليها

✭عصماء: الله يسد ويصلح وبعدين ليش ما تكلميه صارحيه وتقولي انك مش ولد مش بتقولي تغير
اريام: لا لا ما اقدر اوقف امامه وارتبك واخاف لا ابدا وبعدين اخاف يكرهني او يطردني من البيت ما اقدر والله بينصدم كثير هو بيعتبرني الان من اعز اصحابه اجي واقول له انا بنت ايش هذه الهباله
عصماء: مش قلتي تغير ليش خفتي منه طيب انتي حره

اريام: بس بس مع السلامه بدل هذا الكلام 
عصماء: باي

قفلت عصماء واريام وقفت امام المرايه بعدت الشال عن شعرها وهو ناااعم وطويل ومسكت الشميز ورفعته ع يدها وتشوف مكان الجرح وهو كبير اخذت معقم وشاش كان جابهن وسام وبدات تعقم 

وسام: ايوه الاسبوع الثاني 
شوي وسام يتلفت يمين ويسار ويمسك جيوبه
عزيز: مالك
وسام: اووووه نسيت التلفون ب الفله
عزيز: ارجع
وسام: طيب اكيد قد خالد نايم 
بافتح بالمفتاح اللي معي بدل ما ازعجه  
نزل وسام من السياره وكانت ابتعدت شوي عن الفله 
بسرعه دخل وفتح الباب بيمشي بهدوء
ومع صوت التلفون اللي كانت اريام تسمع فيه ما انتبهت له  اخذ التلفون ورجع يكلم نفسه: مش قال انه تعبان بينام ههههه بين اشوفه مندمج مع التلفون اقرب اشوف ايش بيعمل قرب وسام امام الباب اللي كان مفتوح واريام تعقم الجرح وبدات تشلش وتلصق بدت تصرفاتها تصرفات بنات وحركتها اللي تنحرم منها طول اليوم وكمان كانت بعدت الشنب الصناعي من وجهها وقف بصدمه مش عارف ايش بيشوف امامه ل درجه انه فكر

✭وسام: يوووووووه من هذه هذا خالد كل يوم ينصحني واليوم مدخل بنت الفله؟!؟
وسام يشوف ويشوف مصدوم وهو راجع ع جنب شوي تنعكس صورت اريام ب المرايه 
وسام: ووواااووو ع بنت اختارها ايش هذه الملامح 
وهو يشوف
وسام: بس فين هو
وسام يتذكر: خالد معه حركات بنات
وسام: لا لا اكيد غلطان لا بيكن يكون هذه معقوله 
يركز في ملامح وجهه ويرجع ع الجدار: ايه والله تشبهه يا ساتر لا يكون صدق بنت حس كل شي بجسمه مش قادر يتحرك  وب الغصب سحب نفسه بكل هدوء الى خارج ركب السياره وهو مدوخ

عزيز: جبت التلفون
وسام سرحان:....
عزيز: جبت التلفون
وسام:..
عزيز صاح :وسام مالك
وسام نقز وشاف اليه: يوووه يـ عزيز صدمه انا مصدوم
عزيز: ليش ايش في
وسام: لو تشوف ايش شفت بالفله
عزيز: مالك تكلم ماشفت
وسام: الحارس يـ عزيز الحارس
عزيز: الحارس ماله
وسام: الحارس الحارس
عزيز: ايوه ماله لا يكون بيسكر
وسام: يـ ليت يـ ليت
عزيز: اذا ايش تكلم اقلقتني ايش حصل
وسام: مثل ما قلت يـ عزيز
التفت اليه وسام: الحارس بنت
عزيز فتح عيونه ورفع حواجبه : بنت؟؟
وسام: ايه والله مش معقوله انا منصدم يـ عزيز كيف افعل الى الان مش قادر اصدق

✭عزيز: قلت لك تصرفاتها واضحه حركاتها تجنبها الجلوس معنا كل شي كان واضح ويخلينا نشك
وسام: ما افعل الان كذبت علي اطردها من الفله واجيب حارس
عزيز: اكيد ما تفعل هكذا الا ومعها سبب وبعدين لا تنسى كيف مسكت السارق يعني اذا ع العمل فهي قده 
وسام بضبح: كان ما افعل
عزيز: روح البيت اهدأ وفكر تمام وشوف ايش بتسوي
وسام: مش قادر افكر ما توقعت صدمه كبيره والله ما عرفتها الا بشكل انفها وحددت عيونها شكلها غير تماما 
عزيز: هدي نفسك
وسام: ليش تكذب ليش
عزيز: تذكر كيف شفناها بوضع صعب يعني اكيد محتاجه
وسام: طيب فين اهلها معقوله ما عندها احد ؟!؟
عزيز: كل هذه الاسئله هي وحدها من يعرف الاجابه 
وسام: والله ما ادري اصارحها او اخرجها او اخليها ماعاد عرفت كيف
عزيز: حرك السياره يـ للا وبالبيت فكر وقرر
وسام: تمام

✭فاطمه: بس من هو هذا اللي ب الفله
عمار: مدري يمه
فاطمه: واحد من اصحابه؟؟
عمار: ما اعقد شكله حارس بس حارس ثقه شكل وسام يوثق به زياده
فاطمه: لابد ما يوقع وسام ومشكله الارض تكون في صالحنا
عمار: مثل ما قلت لك يمه كلها اسبوعين العزاء في بيت خالي
فاطمه: ههههههه

✭أحمد: شكله تعشى خارج
نجلاء: او عند واحد من اصحابه 
اسماء: بينام ب الفله يمكن تعشى هناك
شوي يسمعوا فتحة الباب وهم ب الصاله دخل وسام ولأول مره بدون سلام او كلام
احمد: وسام
وسام يمشي بدون رد
ابراهيم بصوت ارفع: وسام
نقز في مكان والتفت شافهم ب الصاله
وسام: السلام عليكم
نجلاء: مالك؟؟
وسام: ولاشي
ابراهيم : ًالفله من بينام بها
وسام: واحد صاحبي قال اليوم بينام بها
نجلاء: تعال اسمر معنا
وسام: لا تعبان شوي من العمل ب ادخل انام
احمد : تصبح ع خير الله يكون في عونك
وسام : الجميع 
وطلع بسرعه 
اسماء: ماله كان سارح هكذا
عبير: يمكن مرهق

✭طلع وسام الغرفه حقه قفلها وارتجم فوق السرير ويفكر:
مالك افتح اشوف يدك كيف تعورت
✭: لا لا لا
✭:تعال اسمر معنا
✭: لا لا
✭: مالك تشوفني هكذا
✭: ههههه ولاشي
✭: ههههه مالك تستحي مني وما تستحي من البنت
✭: ارفع عينك شوف اللي ليش او انت بنت
✭:جرب هذا شوف اذا بيجي عليك اشوف اذا هو مقاسك
✭:معك بنات ههههه كلنا معنا بنات لا تخاف 
✭: انا ب اساعدك اضغط هكذا
✭: وانت ارفع الشميز وغسل يدك
✭: مالك أطلع اركب جنبي
✭: وانا اقول ليش كل هذه التصرفات وب النهايه يطلع بنت يـ ساتر والصدمه الان كيف ما العمل معها وليش عملت كذا ايش اسمها الحقيقي وكيف صوتها وقدرت تمثل وتغيره بهذا الاحتراف وانا اقول ليش خافت اول ما مسكت المسدس وليش نقزت لما مسكت يدها وانا ما ركزت ولا انتبهت ابدا والان ايش العمل معها ب النهايه ساعدتني كثير وخلتني اترك الشرب والبنات ب اصرارها واردتها وكلامها وافعالها

✭: وسام انت قادر تتغير
✭: وسام هيا نخرج
✭: وسام بدل الحشره هذه ع الإدمان تعال العب انا وانت كيرم
✭: وسام وسام وسام  يارب طيرت النوم من عيوني .....

✭✭اليوم الثاني
نجلاء تدق الباب: وسام قوم أفطر بسرعه عشان تروح الشغل
وسام فتح عيونه: اوه ما نمت امس مثل الناس طول الليل وانا افكر بهذه 
نجلاء: وسام 
وسام: طيب يمه الان
نجلاء: يـله منتظرينك تحت

✭نزلت نجلاء ووسام قام
احمد: وين هو وسام
نجلاء: الان بينزل
ابراهيم: اريد اعرف الان ايش بيفعلوا هذول مع صاحب الارض وايش بيحكم
احمد : قد سالت عن الطرف الثاني وقالوا ناس متعصبين مستعدين يقاتلوا ويقتلوا عشان الارض
اسماء: وسام عنيد والله لو يدي روحه ما يتركها
احمد: قد قلت له يرضى ب الحل حتى لو كان ضدنا بس المهم سلامته
ابراهيم: هم ناس عقلاء ويفهموا ب القبيله ما اظن بيعترضوا ع الحكم
وسام: صباح الخير
أحمد: صباح النور  تعال اجلس
وسام جلس
احمد: الان كيف اللقاء عاده بموعده الخميس الثاني
وسام: ايوه ليش او حصل شي
احمد: ماشي بس نشتي ترضى ب الحل حتى لو كان ضدنا 
وسام: اكيد يـ عم اذا جابوا حل ب ارضى به ما أحب اظلم ولا اظلم
نجلاء: الله يحميك يـ ابني
عبير تشوف الى وسام اللي لاول مره ما شاف اليها حتى نظره اكل بسرعه وخرج يبين باله مشغول مدري ماله 

✭وسام راح الشغل وباله مشغول وكمل شغله ورجع المساء راح الفله بعد ما اتخذ قراره فتحت له اريام
وسام:مساء الخير
اريام : مساء النور
وسام جلس وهو يشوف اليها بنظرات قاتله
اريام ب غرابه : مالك
وسام : ولاشي بس اول مره أتأمل في عيونك هكذا
اريام: ومالهم عيوني
وسام: ساحرات يفتنين كل من شافهن
اريام ترفع حاجب وتنزل حاجب: ما لك اليوم انت بخير
وسام: هههههه ايوه
اريام: يـ للا عن اذنك ادخل انام
وسام: ليش اجلس اسمر معي
اريام: ما اجلس افعل
وسام: تعال أعلمك كيف انا قناص ب الرمايه
اريام: ههههه وريني
وسام: هات المسدس وشوف مش انا مثلك ايسر
اريام ضحكت :طيب
راحت جابت المسدس 
وسام:شوف اللوحه هذيك من خشب قووي ووراها معدن يعني الرصاص ماراح تخترق وتفعل ضرر 

وسام: شوف اللوحه هذيك من خشب قووي ووراها معدن يعني الرصاص ماراح تخترق وتفعل ضرر لهذا ب أصوب عليها
اريام واقفه جنبه ع مسافه 
وسام شاف اليها: مالك اقرب جنبي ما أكلك لا تخاف ما اكل بشر
اريام: هههه مش خايف بس كذا مرتاح انا
وسام يغمز لها: براحتك يـ صاحبي براحتك
مسك المسدس وجهزه ورمي ع اللوحه من مسافه شبه بعيده وكانت اللوحه عباره عن بنت في يدها ورد
اريام: مالك الرصاص راجعه يسار ههههه
وسام: مش راجعه يسار بس ركز فين ضربت
اريام تشوف وفتحت عيونها وشافت اليه وضحكت: ليش ضربت ع هذا المكان

✭وسام: هذا اهم مكان في الانسان وهو"قلبه"
شوفت كيف قنصت قلب البنت صوبت ع قلبها وضربت الرصاصه فيه واستقرت
اريام قربت من اللوحه واخذت الرصاصه وتشوفها وتبتسم: القلب القلب اخطر مكان
وسام رجم المسدس الى يدها : ماريك تصوب انت ع قلبي وتخترقه 

اريام: هههههه الله لاقدر انا ما أصوب ع صاحبي 
وسام: يـ ليت تصوب وتخترقه  رصاصتك بس المشكله اذا ظلت فيه وما عرفت كيف اخرجها ؟؟
اريام رفعت عيونها اليها وهو ابتسم لها: تصبح ع خير ب ادخل انام
اريام ساكته
وسام مشى من جنبها وصل الى عندها وشاف اليها: قلت تصبح ع خير 
اريام لفت اليه: تلاقي خير
وسام دخل وغلق
واريام واقفه مكانها:ياليت تصوب وتخترقه بس المشكله اذا ظلت فيه وما عرفت اخرجها
اريام :مدري احس كلامه هذه المره غريب؟؟

✭وسام فوق السرير: افضل حل اكمل معك التمثيليه ونشوف نهايتها معك وراح اعرضك ل استفازي بطريقه غير مباشره واشوف رده فعلك ي ي يـ قمر يمشي ع الارض
✭اليوم الثاني
قام وسام وطبخ مثل طبخ اريام
وسام يضحك في نفسه وراح ينادي: يا خالد 
اريام كانت صحت خرجت
اريام: ايوه
وسام: تعال شوف مسرع تعلمت من يوم وطبخت مثلك
اريام تضحك: من صدق
وسام: والله تعال شوف
اريام راحت : ايه والله
وسام : اجلس أفطر معي
جلست أريام مع وسام وهو يشوف اليها واصل ويتذكر صورتها اللي شافها
وسام: كيف يدك صارت تمام
اريام رفعت له عيونها: ايوه

✭وسام بوساخه: اسكه خليني اشوف كيف صارت
اريام ب ارتباك: صارت تمام ماله داعي هي الان ملصقه
وسام: اهاا بس انا السبب قلت اشوف اذا صارت احسن
اريام: ايوه احسن
وسام: حلو

✭اريام تشوف اليه وهو واصل يشوف اليها وفي نفسها: ماله اليوم بيشوف لي هكذا ؟! 
وسام: يـ لاا انا خارج انتبه للفله ولنفسك
اريام: ولنفسي ههههه انا منتبه اخرج وانت متطمن
وسام ب استهزاء في باله: اكيد ب اطمن كيف ما اطمن ومعي رجال يحمي الفله 
وعيونه ع اريام صار يراقب كل شي حتى رمشت عينها
اريام ساكته وهو خرج

✭اريام: ايوه تعلم بسرعه
عصماء: اريام بين احسك بتحتكي معه قوي اخاف تتعلقي به وتحبيه 

اريام: ما اقدر حاولت يـ عصماء امسك نفسي وابتعد عنه بس ما اقدر بمجرد ما يكلمني اروح له ع طول احاول ابتعد عنه بس ما اقدر اضعف امامه
عصماء: ايش افهم من كلامك صرتي تحبيه
اريام: لا مش هكذا بس صرت اعتبره صديق قريب لي
عصماء: صديق ايش يـ اريام ما عهدتك كذا الله يستر بس انا المهم عندي تحافظي ع شغلك لانك اذا خسرتيه ماراح تعوضي مثله
اريام بتعب: الله الموفق 

✭وسام: هههههههه خليني اشوف النهايه معها
عزيز: هههههه ممثله
وسام:بس اريد اسمع صوتها الحقيقي تتوقع هو هكذا والا هي تلعب فيه
عزيز: اكيد تلعب 
وسام: وكيف اعرف صوتها واسمها
عزيز: هي بتصيح بصوتها الحقيقي اذا خافت من شي 
وسام: هههههه ومن ايش بتخاف هذه مسكت سارق
عزيز: ههههههه لابد ان في شي يخوفها

✭عبير: مدري ماله وسام امس كان متوتر واليوم ما جاش الا وقت الغداء ومشي بسرعه
اسماء: ايه والله بس يمكن قلق عشان الارض
عبير: يمكن الله يوفقه

✭روح وسام الشقه وقف بعيد شوي من باب غرفه اريام وبدا يداعي
وسام: يـ خالد
اريام خرجت بدون ما تشوف تحت
وسام يشتي يلفت انتباهها: ماهو هذا اللي عند رجلك 
اريام شافت وصيحت: يوووووووه صرصور
وسام انفجر من الضحكه وما قدر يمسك نفسه وهي هربت الى جنبه وسام يضحك ويحاول يتكلم: مالك خفت في رجال يخاف من صرصور اقتله

✭أريام : يـ وسام انا اكرهه من لما انا صغير اقتله انت
وسام: ههههههههه هياااا مش مسكت سارق اقتل صرصور شوفه بيتحرك بيجي هنا اريام خافت ورجعت وراه وسام غطى يده ومسكه وقرب من اريام 
اريام تصيح: بعده بعده امانه عليك وسام يضحك قد عيونه بتدمع من كثر الضحكه قربه منها اكثر الى جنب وجهها

اريام: وسام ارجوك والله ب اطلع من البيت اذا ما بعدته
وسام يضحك بشده وأخذه ورجمه: شفت ما صار فيني شي
اريام قد بترتجف: ايش هذا 
وسام قرب منها: ماقصدي اخوفك بس ما توقعت ان في رجال يخاف من صرصور
اريام شافت اليه بقوه: ايش قصدك
وسام: قصدي خليك شجاع اكثر 
وسام يضحك واريام تقلب عيونها
وسام: الا بسالك ليش نبره صوتك تغيرت اول ما شفته وصحت
اريام: كيف يعني
وسام: ......

اريام: كيف يعني
وسام: مدري حسيت صوتك صار رقيق
اريام: قد بتتخيل من قوه الصوت
وسام يضحك
اريام: الا ما كنت تشتي
وسام هو يضحك : جبت لك عصير فوق الطاوله اشرب
اريام بضبح: ما اشتيش
وسام يغمز لها: ليش اشرب اشرب
اريام دخلت غرفتها وقفلت
ووسام يضحك ويتذكر ويضحك

✭اريام: مدري ليش احسه ان قد عرف او انه شاكك او اني اتخيل اااااف الصرصور خرب علي كل شي أخبل هذا زد قربه  من وجهي اااف
وسام يضحك: اكيد الان بتقول اااف يوووه 
من حق البنات هههههه

✭مر الاسبوع الاول كامل ووسام يعاند اريام ويتصرف معها تصرفات غريبه وهي شاكه انه ممكن عرف وترجع تقول لا كيف بيعرف؟
وسام: الخميس هذا بعد اربعه ايام ب اشوفهم
اريام: موفق ان شاء الله خير
وسام: ع الله 
وسام يشوف الى اريام قوي وهم واقفين
اريام: طيب ب ادخل انام
وسام: ايش رايك تجي تسمر معي وتنام عندي
أريام تفتح عيونها: لا
وسام: وليش عادي
اريام: احب انام بغرفتي
وسام ضحك : ههههه براحتك
قرب منها وهي بعدت: مالك
وسام: ولاشي بس اشتي اضمك واشكرك ع اللي عملته معي
اريام: اشكرني من بعيد
وسام: ليش مالك تبعد احنا اصحاب ايذنا بين اضم عزيز وجبر عادي 
اريام: هذك هم انا ما يعجبني
وسام:وليش ما يعجبك لا تكون معقد هكذا احنا اصحاب اللي يسمعك يقول حرام
اريام: ايوه حرام وما يعجبني 
وسام: ليش حرام او باضم بنت هو انت صاحبي
اريام: حتى ولو انا معقد ما يعجبني هذا الشي
وسام: طيب براحتك تصبح ع خير يـ معقد ي
وشاف اليها وشد عند الياء: يااااا صاااحبي
ودخل غرفته وهي دخلت غرفتها غلقت وجالسه تفكر: هل عرف اني بنت ويحب يشوف رده فعلي او كيف اتصل ب عصماء واكلمها

✭فاتن: الان بعد اربعه ايام يشوفوا الاتفاق
عبير: ايوه
فاتن: يـله ان شاء الله
خير الله يكون معه وسام
عبير: امين

✭ اريام: حاولي تفهميني يـ عصماء اقول لك قرب قوي وانا بعدته يقول اضمك
عصماء: يـ اريام انا قلت لك من البدايه لا تتعمقي معه اكيد مفكرك واحد صاحبه وهذا عادي بين الاصحاب
اريام: تتوقعي كذا
عصماء: ليش عندك راي ثاني
اريام: بس قلت يمكن انه عرف
عصماء: ههههههه عرف ومن فين عرف بطلي هباله وانتبهي ل شغلك بس
اريام: تمام يـ للا باي 
عصماء: الله معك

✭وسام يتذكر ويضحك: ههههه بتوقعي في يدي الله اعلم ايش النهايه معك لكن مادام وكذبتي تحملي غلطتك؟

عمار: بعد بكره التقي معك في مكان الارض واقول لك كيف تفعل وفين تجلس
..: طيب ولايهمك 
عمار: بس تنفذ ب الحرف مش تفشل سع الاول 
...: لا تخاف افعل اللي تقول
عمار: طيب نشوف 

✭الثلاثاء
عبير : وسام
وسام التفت لها وكان ب المطبخ: هلا وغلا عيوني
عبير: تسلم عيونك 
وسام: عمري مالك كانك زعلانه
عبير : ايوه منك
وسام ياشر لنفسه: مني ليش
عبير: مالك احسك تغيرت
وسام: تغيرت من اي ناحيه
عبير: ماعاد اشوفك كثير الا نادر وبعض الاحيان تمشي بدون ما اشوفك
وسام: اعذريني يـ حبيبتي مشغول تعرفي شغل وكذا سامحيني انا اسف
عبير: خلاص طيب
وسام: لا مش كذا اضحكي
عبير :...
وسام: مالك اضحكي خليني اشوف ضحكتك
وسام: هيااااا
عبير ابتسمت
وسام: ايوه هكذا 
عبير تشوف اليه
وسام: طيب يـ حبيتي استاذنك ب اروح الفله بايات
عبير وقفت: وسام الى الان ما شفت حارس
وسام: لا عادنا بين ادور
عبير: الله يوفقك ويكون معك
وسام: امين تسلمي يـ قلبي


✭وسام دق الباب وفتحت له اريام
وسام يشوف اليها قوي: مساء الفل
اريام: مساء الخير
قفلت وهو واقف يشوف اليها : تعشيت
اريام: ايوه وانت
وسام: وانا كمان 
وسام يشوف اليها قوي
اريام: طيب ب ادخل انام
قالتها وهي في قمه ارتباكها 
تحركت تدخل وهو مسك بيدها وسحبها بقوه وردها ع الجدار : ايش رايك اتضارب معك ونشوف من يزيد عاصرني
اريام تحاول تفك ايديها ما قدرت
وسام: مالك حاول يـ للاه اتخايل جاء سارق وغدرك كيف بتقاومه اريام تغير لونها وبدات ترجف من الخوف وتحاول تبعده ما قدرت

وسام: هياااا وين قوه الرجال اعصرني يـ للا
اريام: وسام بعد عني انا اليوم مريض ما اقدر اعاصرك تعبان ب الغصب اسحب نفسي بكره

وسام يشوف اليها قوي ورجع ضحك وفك ايدها ولف الجهه الثانيه: بكره بكره تصبح ع خير

اريام تمسك ايدها وتشوف وهي ترتجف خلاص دخلت غرفتها وهي ب الغصب تمشي أرجلها مش قادره تشيلها قفلت الباب : ليش ليش يعمل هكذا 
تغمض عيونها وهي خايفه ورجعت تبكي: ياربي انا لازم اخرج من البيت هذا لايمكن اجلس به بعد هذا الموقف ابدا

وسام بغرفته يتذكر ويضحك: فلتي من يدي ب ارادتي بس ماعاد ب اتركك مره ثانيه قد انتي نقطه ضعفي لازم من حل معك

✭اريام تكلم عصماء : يـ عصماء افهميني هذه المره غير اقول لك والله حسيت ب انفاسه ع وجهي ماعاد اقدر اجلس
عصماء: قلت لك من البدايه وكل الشباب هكذا واحد يتضارب مع صاحبه عادي
اريام: لا يا عصماء

اريام: لا يا عصماء والله نظراته كانت غير وحركاته غير شكله عرف اني بنت
عصماء: ما عرف ولا عرف لو عرف كان فعل اكبر من كذا لا تخسري شغلك
اريام: عرف ما عرف ماعاد يهمني شغلي بعد هذا الموقف لا يمكن اجلس ابدا لو اعيش ب الشارع
عصماء: هبلا فكري بعقلك وين بتروحي
اريام: معي ٥٠ الف اخذ لي غرفه وحمام ب ١٥ الف والباقي احاول ادبر نفسي بها واذا ما حصلت شغل ولاشي نهايه الشهر ب اروح عند صاحب جدي خالد واشوف ايش بيقول لي اعمل

عصماء: انتي حره كنتي بشغل ما تحصلي مثله
اريام: ليتك تفهمي وتقدري وضعي اكلمك الان وانا ارتجف ايش بعد ما احس ب انفاسه وهو يشوف فيني ولا شال عينه هذا قد هو حرام .

✭اليوم الثاني 
وسام : ههههههه قد كانت ترجف
عزيز: هههه خافت
وسام: كثير انا بس حبيت اشوف رده فعلها وموقفها هل بتضعف امامي او لا بس مسكت نفسها وخافت
عزيز: وكيف بتفعل الان
وسام: والله يـ عزيز البنت هذه ماعاد بتفارق خيالي وبين اشوفها وانسى نفسي اخاف اغلط معها والله وارجع من جديد بعد ما تبت واخاف ترجع تقتلني بنفس المسدس اللي اعطيته لها ههههه
عزيز: ههههه والحل الان
وسام: اتزوجها !!
عزيز: تتزوجها؟؟،

✭وسام: ايوه هي ما عندها احد ما معها الا الله ثم انا ب اتزوجها وخلاص واعيش معها ب الفله اليوم ب اكلمها واشوف اذا عندها اهل مستعد اروح لو كانوا ب اخر الارض واذا ما عندها توكل حد وخلاص وعقدنا وتزوجنا بدل هذا العذاب والصد
عزيز: وبنت عمك
وسام: ب اتزوجها ب السر ومحد عارف ايش يـ عزيز انت مجنون اضيع الفلوس هذه كلها عشان بنت
عزيز: ههههههه الله يعينك نشوف  
 ✭وسام روح الفله عشان بيكلم اريام ويصارحها ويتزوجها كان متاكد انها ماراح ترفض دخل الفله ويشوف ما حصلها دور في كل مكان ما حصلها
وسام: خااااالد ييييي  يـ حلوووه يـ قمريـ صاحبي
فين الناس  فين راح دخل المطبخ وهو خارج ورجع دخل لفت انتباهه ورقه فوق الطاوله وفوقها كاس ماء
اخذ الورقه وقري فيها" استاذ وسام او صديقي وسام او اخي وسام او او او في النهايه اليك وسام اريد ان اعترف لك ب اشياء كثيره ولكن لا مجال لدي سواء الاعتراف بشي واحد انا لست خالد انا فتاه فقدت كل اهلها وأردت البحث عن عمل وان أحافظ ع نفسي وشرفي في نفس الوقت وجدت هذا عندك ولكنك ب الايام الاخيره اصبحت تصطنع مواقف تزعجني شعرت اني تعديت حدودي معك واصبحت اخاف الاحتكاك بك في النهايه كل كلمات الشكر قليله في حقك فما صنعته لاجلي لا يكافئه شي وأشكرك كثير ع كل شي اتمنى لك حياه سعيده وتوفيق مستمر مع تحيات صديقك المحب لك دوما " اسيره الاحزان"
"
✭وسام قريها وهو مصدوم وضرب بيده كل اللي فوق الطاوله وتكسروا: ليش ليش هكذا لو كنت اشتي ازعجك او افعل لك شي كنت قادر انا حبيتك ليش تتركيني ما اقدر اعيش بدونك 
وقف : وسام انت ليش بتتضايق كل هذا الضيق من اجل بنت كم يا بنات تروح وتجي غيرها وقفت عليها
مسك صدره تحديد مكان قلبه: بس والله هذا بيوجعني بيوجعني قوي ليش ايش يعني هذا معقوله انا حبيتها
قطع الورقه: واذا حبيتها مثل ما حبيتها ب انسلها

✭اريام استأجرت غرفه وحمام وجلست تفكر : يـ ترى ايش ردة فعل وسام هل بيعصب وكيفه الان ليت وانا اسمع صوته واطمن عليه يـ لاا اول يوم صعب لاني تعودت عليه مع الايام ننسى
✭✭الاربعاء
اريام قامت الصباح: اليوم ربوع بكره خميس الموعد حق الارض حق وسام ورجعت تفكر:ليش ما اروح اليوم واشوفها هو قال لي العنوان وكمان اشوف اذا الطرفين هادئين او واحد منهم يتمترس قامت اريام وراحت تشوف الارض  

اريام: الارض ما شاء الله كبيره وموقعها حلو عرف وسام يختار اكيد ماراح يتنازل عنها شافت غرفه صغيره طرف الارض شبه مدمره ومافيش معها غطاء هي دخلت تشوفها من داخل واثنين وقفوا جنبها من خارج اريام تحاول تخرج وهي سمعت صوت
عمار: اسمع ادخل وسط هذه واقنص من داخل وارجع انكع من فوق لانه السقف حقها مفتوح واهرب

اريام سمعت ورجعت دخلت بين الواح وسط الغرفه
عمار: أهم شي اشتيك تموته يعني ركز ع قلبه ورأسه اريده ما  يعيش بعد هذه
...: ولايهمك
اريام: من هم هذول لا يكون اصحاب الارض يتآمروا ع وسام 
عمار: الناس بتتجمع وانت اهرب والمتهمين بيكونوا اصحاب الارض واحنا مستحيل حد يشك بنا المهم المهم وسام يموت 
اريام مسكت ع فمها: يريدوا يموتوا وسام 
عمار: تشتي تدخل تشوفها من داخل
اريام خافت وبدات تعرق
...: لا خلاص واضحه كل شي يكون تمام خلينا نمشي لاحد يشوفنا ويشك
عمار: هيااا
✭هم مشوا واريام تاكدت ان قد راحوا
اريام: مسكين يا وسام لو تعرف ايش بيخططوا عليك بس من هم ذول انا شفت صورهم ما يشبهوا ولا واحد من اصحاب وسام من هم ؟؟؟

وسام: ايوه بكره ع الموعد
احمد: كلموك انهم موافقين 
وسام: ايوه
ابراهيم : ان شاء الله خير
وسام يشوف الى الارض وهو سرحان
نجلاء: مالك يـ ابني هذه الايام متضايق مدري مالك يومين وانت مش ع بعضك 
وسام: لا يمه ما فيني شي انا ب اروح الان احرس مع السلامه
الكل : الله معك

خرج وسام
ابراهيم: مدري ماله صدق سع المكسور
نجلاء: يمكن بيهم الشغل والارض
احمد: الله يوفقه

✭وسام وصل الفله وهو يحس بفراغ  ورجع دخل المطبخ وحط الأكياس اللي بيده وبدا يفتح الزجاج ويشتي يشرب ورجع وقف يتذكر: وسام الخمر حرام
:لا تفكر في رقابة احد فكر في رقابة الله
: انت ب تقدر بس حاول تبعد عنه
: انت تعديت مرحله الإدمان لا عاد ترجع له
: هذا كله بسببك خالد شكرًا لك
: مش بسببي هذا كله جهدك انت انتبه تضيعه
ورجع يشوف الى الزجاجه
: ايش اصعب ادمن  الخمر والا  شوفتك ليش تعمل بي هكذا ليش قرب الخمر من فمه وهو يتذكر ورجع رجمه بقوه

✭وسام: مش هي سبب ارداتي ولا هي كل شي خلاص اذا راحت ارجع مثل اول لا ليش من هي اصلاً
ورجع وقف: بلا خمر بلا اي شي الله ياخذ البنات كلهن وياخذك اول واحده ليش ب اتعب نفسي عشان بنت

✭اريام: اقول لك يقول لازم وسام ميت
عصماء : اريام وانتي مالك ومال وسام خلاص انسيه
اريام: انسى من انا الى الان عايشه من زلطه والله ما يموت وانا حيه لو ادفع حياتي فداه
عصماء: وترجع تقول لي ما احبه
اريام: هذا رد جميل
عصماء: هذا مش حب هذا عشق
اريام: حب عشق ادمان ما راح اسمح لروح انها تموت وانا قادره اعمل شي
عصماء: وايش بتعملي انتي حره انتهى كلامي معك
اريام: اكلمك بكره كل شي

✭✭الخميس
اريام راحت بدرري وجلست ورا الغرفه اللي بيكون الرجال بها وكانت عماره مفتوحه ثلاثه ادوار عمار ما اختار العماره لانه بتكون محل التركيز الاول اذا سمعوا النار بس الغرفه محد بيركز ان الطلقه منها جلست هناك بالدور الثاني تمركزت وتلثمت والمسدس بيدها
كلها لحظات وجاء الشخص المطلوب شكله واضح من فوق العماره بعد ساعه جاءوا المحكمين وأصحاب الارض من الطرفين وسام والرجل الثاني اللي اخذ الارض وكان الشرط انهم يجوا الاثنين بس بدون سلاح كانوا كثير اصحاب هذا وهذا

✭اول ماوصل وسام اريام شافت اليه بشوووق كبير 
وقلبها يدق وهي متوتره ورجعت ركزت ع القناص
..: اسمع يـ وسام انت اشتريت الارض قبله ولهذا انت الأحق بس مش عدل الرجال كمان دفع فلوس وصاحب الارض باعها بنفس اليوم وبسرعه وبسعر ارخص عشان يهرب لهذا لازم تعويض للرجال
..: بس يـ شيخ انا اريد الارض

وسام: انا دافع 11 مليون كاش ما اقدر اجيب له الارض بس اذا ع تعويض ....
وهم يتكلموا اريام لاحظت ع القناص انه بدا يصوب ع وسام  اريام تركز عليه اكثر واكثر وهو وضع يده ع الزناد وهي رفعت المسدس واخذت كل تركيزها ع يده اللي ع الزناد ورمت الرجال صاح والالي حقه ضرب الرصاصه فوق وهو ارتمى ع الارض

وسام: ايش هذا
عمار وهو يشوف الى وسام :من رمى؟؟
المحكم: من اللي خالف الشرط
صاحب الارض: يشتوا يقتلوني
والكل بيمشي باتجاه الصوت اريام نزلت واختلطت مع الناس
وسام: من  هذا تبع من انت؟؟
صاحب الارض: تشتي تقتلني وتمثل تبع من تبعك
وسام: لو اشتي اقتلك ب اقتلك بيدي ما عاد ااجرش احد
..: خلاص تعوذوا من الشيطان
عمار يشوف اليه بقوه وفي نفسه : من من بيخرب لي كل خططي وايش حصل ب الضبط
...: من انت اعترف
...: انا انا كنت ماسك الآلي ما قصدي ارمي ومدري من ضرب علي
وسام: من ضرب وليش ضرب ومن انت
...: اتصلوا ب الشرطه تاخذه ويحققوا معه
عزيز: اتصل وشوف
واحد من الشهود : انا انا 
الكل: ايش
..: انا شفته وهو يصوب ع وسام
الكل يشوف الى وسام 
عمار يغمض عيونه بقهر
وسام: انا وليش
..: نأخذه القسم ونشوف
عزيز: وليش وسام

 ✭خلاص هدو كل شي بيظهر هذا شكله واحد كان يشتي يعمل فتنه بينكم اريام كانت تشوف بس من بعيد وتحاول تقرب من وسام وتشوفه اكثر من قريب
شوي وراحت وصلت البيت بعدت ملابسها وجلست بتعب تذكرت صوره وسام وضحكت وهي مغمضه
✭ابراهيم: مدري قالوا كان مصوب ع وسام
عبير : وهو الان كيف هو
نجلاء بخوف: ابني ابني بخير ي ابراهيم
ابراهيم: الحمد لله في حد ضرب عليه قبل ما يرمي 
احمد: الحمد لله بس من هو هذا
ابراهيم: محد عارف من هو ولا من فين ضرب ولا كيف ولا ليش ولاحاجه لان محد شافه اختفى ع طول
اسماء: يووووه الحمد لله ان الله ستر ع اخي

✭الضابط: بنحاول نخليه يعترف 
صاحب الارض: ايه والله شكله كان ناوي فتنه بيننا بس من هو وليش ومن اللي عرف به
وسام:....

الكل بدا يتكلم وكل واحد يجيب رايه
وسام: لو سمحت ممكن اشوفه
الضابط: تفضل بس شوي واخرج
وسام دخل عنده
وسام يشوف اليه بحده: من انت؟؟

✭وسام: مالك ما ترد يـ قاتل من اجرك
وسام في نفسه: من اللي يتعمد يصنع لي كل هذه المشاكل ورجع شاف وهو مسك يده قوي  يركز مكان الضربه وانه ب اليسار ع طول تذكر اريام: هذه مثل رميتها ب الجهه اليسرى؟! بس كيف ايش بيحصل
ع طول قام والى عند الضابط

وسام: لو سمحت الرصاصه ايش نوعها ونوع الفرد
الضابط: السلاح شكله روسي ... الخ
وكان يتكلم ووسام يكلم نفسه: هذه مواصفات السلاح اللي جبته لها 
وسام: تسلم
الضابط: ولوو
خرج وسام وهو يفكر : معقوله عرفت وكيف عرفت انه انا ممكن اقتل ومنين جاءت وهل هي هي صدق 
يارب راسي بيوجعني ماعاد بين افهم حاجه 

✭وسام روح البيت وأهله قاموا الى عند الباب
نجلاء تمسك ابنها وتضمه: يوووه الحمد لله ع سلامتك من هذا المتقصد ياذيك جعله ازاله
ابراهيم : انتبه ل نفسك يـ ابني مالنا حياه بعدك
عبير: وسام كون حذر اكثر والا اترك الارض وخلاص
احمد: الحمد لله انك بخير
اسماء: يـ وسام اذا قد احنا بنخسرك طز ب الكل
وسام : أهداوا مافيني شي الحمد لله والأرض ماشتركها هكذا ابدا واللي كان يشتي يقتلني مش من صاحب الارض هذا واحد ثاني
أحمد: ومن هو 
وسام: مدري يـ عم مدري عاده بالتحقيق ونشوف
نجلاء: انتبه ع نفسك والا لأعاد تخرج
وسام: يمه الله يحفظك ما يصيبني شي الا بقدر وانا الان تاعب من الصباح مشاكل ب اطلع انام وارتاح شوي

✭ابراهيم: اطلع الله معك
طلع وسام وأهله تحت يتكلموا ب المشكله

دخل الغرفه بدون ما يلصي النور وارتمى ع السرير وهو مغمض عيونه: اااااايييييييييييش بيحصل معي ؟؟؟ وينك انتي وينك وليش تعملي هكذا ليش ليش؟؟؟ كل اسئلتي جوابها عندك كم جهدي اتحمل أسئلتك بدون اجابات؟؟ كلك علامات استفهام

✭عصماء: والان مرتاحه
اريام: اكيد اهم شي تطمنت عليه 
عصماء؛خلاص الان أبدي حياه من جديد وانسيه
اريام: ان شاء الله بس عاد بحذره ان في ناس يريدوا يقتلوه
عصماء: اريام اريااااام حاولي تفهمي ابعدي عن هذا الولد وانسيه 
اريام سكتت شوي وما تسمع عصماء الا صوت البكاء: اريام مالك اريام
اريام: عصماء مش قادره ابتعد عنه مش قاااادره افهميني 
عصماء: بس انا...
قفلت اريام الخط

✭عمار: يمه قد ب اجنن كيف عرف ومن هو اللي رمى
فاطمه: هذا واحد متقصد يدافع عن وسام
فاتن: هذا عمل وسام الخيري مايروح هباء
عمار: اقسم بالله ان سمعت لك صوت ب اكسر فمك عاد ناقصك انتي قومي انقلعي
فاطمه: هدي نفسك يـ ابني المهم ما نفتضح
عمار: كل شي تحطم كان اليوم نهايه وسام 
فاطمة: خيرها في غيرها

✭✭اليوم الثاني
وسام: كيف مارضي يعترف لازم يعترف غصب تبع من هو الموضوع مش سهل هذا حاول يقتلني المهم لازم يعترف تصرف معه غصب عنه ايوه يـ لاا الله معك
ابراهيم: ايش قال
وسام: قال أنكر انه من تبع حد
احمد: من له مصلحه يقتلك
وسام: مدري
اسماء: الحساد كثير كم يا ناس
عبير:اللي قلوبهم مريض مليان 
نجلاء: الله يحرسك يـ ابني والا احسن ايش رايك تسافر هذه الفتره لما يهدأ الوضع
وسام : مانش مسافر وليش اسافر انا مش خايف من احد والله ماادي من صنعاء ولا من اليمن خطوه باقي باقي
نجلاء: لا تعصب بس احنا خايفين عليك
وسام قام : لا تخافوا ما يصير شي
خرج
ابراهيم: الله يستر الله يستر
احمد: ما معنا الا الدعاء والله كريم

✭وسام طول اليوم ب الشغل جاء  المساء وروح مع عزيز الفله عشان كان قلق عليه وقال يروح معه
قبل أذان المغرب نزلوا وقد بيفتحوا
عزيز: ايش هذه
وسام: ورقه وسط ظرف
عزيز: من طرحها تحت الباب
وسام: مدري خلينا ندخل ونشوف
دخلوا وجلسوا وفتحها وسام:

" انتبه ل نفسك يـ وسام القاتل بيحاول كثير يتخلص منك المهم لازم تروح الان وتحاول تحقق مع الرجل لانه اللي ارسله ماراح يترككه بيهربه اكيد روح قبل ما يهربه هو اكيد اللي يفعل كل هذا واحد من عائلتك وأهل بيتك انتبه ل نفسك انتبه" مع تحيات اسيره الاحزان!؟!"
وسام فتح عيونه ل عزيز: هذه هيه يـ عزيز
عزيز:مش وقت الصدمه الان تعال نروح القسم
كيف ما فكرنا بها اكيد انه بيحاول يهربه 
وسام وعزيز قاموا بسرعه وراحوا
وسام: لازم اشوفه هذا كان بيحاول يقتلني
الضابط: يـ اخ وسام الان هو بالسجن واحنا بنحقق ونعمل جهدنا
وسام: طيب اكيد المجرم الأصلي بيحاول يهربه
الضابط: ما بيقدرش
عزيز: طيب نشوفه نطمن
الضابط: انت بتشكك بقدرتنا
وسام: انت عارف مكانتنا يـ استاذ ف لهذا لا تستهين بقدرتي هات المتهم الان
الضابط: يعني تهدد
وسام: افهم اللي تشتي اريد اشوفه
الضابط يشوف الى وسام ورجع كلم واحد من اللي معه يجيبوه شوي ودخل : يـ سيدي المتهم  هرب
وقفوا كلهم
الضابط: هرب كيف هرب
وسام: ايش هرب ما هرب عادك تقول قدرات وما ادري ايش
الضابط يشوف الى وسام
وسام:.....

الضابط يشوف الى وسام
وسام: ماهو هذا الإهمال
الضابط: هدي نفسك بنحصله ونرجع نمسكه
وسام بضبح وصياح : تحصل من اقول بس خلاص هذه دولتكم هكذا فاشله مافيش فايده تبيعوا نفسكم عشان الزلط
 
✭عزيز يهدي وسام  وخرج معه
وسام: انا اللي قاهرني من هو هذا اللي متعمد ياذيني اريد اجلس معه واعرف ما فعلت به
عزيز: خلاص هدي نفسك هو بيمتسك
وسام: يمتسك ايش هذا اذا ما كان مدير السجن هو اللي هربه 
عزيز: تعال نروح الفله ونتكلم
....

عمار: حلووووو خلاص خلاص ما عليك منه قول ما قدرنا نمسكه وخلاص
ايوه
يـلا الله معك
فاطمه: هاه ايش حصل
عمار: هربناه
فاطمه: الحمد لله
عمار: بس اريد اعرف كيف شك وسام انه ممكن يهرب؟؟؟
فاطمه: مدري بس انا متاكده ان مع وسام شخص ذكي
عمار يتذكر
وسام: محتاج شي
عمار: ايه والله محتاج فلوس ضروري
وسام: كم تشتي
عمار: ١٠٠ الف
وسام : بس ليش المبلغ هذا كله
عمار: معي شغل ضروري
وسام: طيب ابشر
....

عمار: امسك الفلوس اشتي السجين يطلع اليوم؟؟
..: ولايهمك بس ايش نقول لهم
عمار: قل هرب او اي شي المهم ما يجلس لحظه ب السجن
..: تم

✭فاتن : الله لا بارك فيك تاخذ زلط وسام عشان تخرج اللي حاول يقتله ويقولوا ليش ادافع عنه من هول ما اشوف

ابراهيم: ايوه ايوه معك قلي كيف هرب
وسام: مدري رحت اشوفه قالوا هرب
ابراهيم: ايش هذا الدنيا فالته الى هذا الحد
وسام : المهم الان مع السلامه اكلمك بكره
ابرهيم: الله معك انتبه لنفسك مادام هرب 
وسام: طيب قفل وسام ورجع يفكر
عزيز: وسام 
وساام
التفت اليه: ايوه
عزيز : وين رحت
وسام: اشتي اعرف كيف عرفت وليش عملت هكذا ووين هيه
عزيز: شكلها تحبك
وسام ضحك ب استهزاء: لو تحبني ما تركتني وراحت
عزيز: ما تعرف ظروفها
وسام: خلاص ماعاد تفرق معي وجودها او غيابها بس ب راسي اسئله اشتي إجاباتها 
عزيز: اذا شفتها في يوم بتعرف جواب لكل سوال
وسام:...

ابراهيم: قالوا هرب
أحمد بعصبيه: وكيف هرب
ابراهيم : مدري
نجلاء: ايش هذا الانفلات والتساهل بحياة الناس لو يرجع يقتل ابني
عبير: المفروض مدير السجن هذا يعدم
ابرهيم: هدوا انفسكم ما يصير الا خير
اسماء في نفسها: كيف هرب الا اذا في حد هربه يعني في حد اكبر منه متقصد يـإذي وسام اولها موضوع الفله والان الارض بيحاول قدر الامكان يشوف طريقه يقتل بها وسام؟؟
ابراهيم : جف حلقي والله من الضيق
نجلاء:يا يسررررى
يسرى: ايوه
نجلاء: هاتي لنا عصير
يسرى: طيب
نجلاء: هدي نفسك يـ ابراهيم ما يصير الا خير

✭✭بعد مرور اسبوعين 
وسام: يمه افهمي والله ما يصير فيني شي
اسماء: ولو يـ وسام خذ احتياطك
وسام: خلاص ب اشوف حارس ب اقرب وقت رغم انه يمكن الفله افضل مكان بس ريحي قلبك يمه
نجلاء ابتسمت: ايوه هكذا
وسام وقف
نجلاء: قد تعشيت



وسام: لا
نجلاء: روح قل ل يسرى تجهز لك عشاء 
وسام : طيب
راح المطبخ
وسام: سلام
يسرى  التفتت له: وعليكم السلام
وسام: قد العشاء جاهز
يسرى: اجلس الان ادفيه واقدمه

وسام جلس وهو يفكر: الى الان ما عرفت من اللي يحاول يقتلني وليش يعمل هكذا هل يمكن يكون مثل ما قالت من العائله بس من منهم يحاول قتلي كلهم يظهروا لي حب واحترام صدق الموضوع يتعب يـ الله كل شي وكلته الله ما يصير الا ما امر

✭اريام: يـ عصماء ماعاد اقدر اعيش هنا لحالي ولا حصلت شغل كل يوم ادور ولا
عصماء: والحل
اريام: الحل اروح عند جدي خالد واكلمه كل شي
عصماء : طيب روحي وشوفي
اريام: ماكنت اشتي اتعبه معي بس ماعاد لي غيره بعد الله

✭وسام: خلاص انا قابل بهذا ماعاد جهدي مشاكل
ب ادفع له ٤ مليون تعويض ويروح له رغم اني قد ب أخسر بس الله كريم
...: وهو بيخسر ٢ مليون والأرض
وسام: انا اشتريت قبله ودفعت اكثر منه 
...: خلاص سهل المهم نوصل الى طريق
وسام: ال ٤ المليون بيستلمها بكره والأرض راح ابدا ابنيها من الشهر الجاي
..: ع بركة الله
قفل وسام التلفون وهو متضايق 
نجلاء: بيجلسوا يتقاتلوا عليهن سنين ادفع له الاربعه المليون ونخلص
وسام: انا بس اللي قاهرني انه ليش هكذا بدون سبب 
اسماء: صنعاء كلها هكذا كم يادماء راحت بسبب الاراضي
وسام: مافيش رقابه مافيش للدوله وجود ويقولوا ليش الشعب قبلي لو الدوله فرضت نفسها مافي شي اسمه قبيله لكن من ٤٠ سنه واحنا بنفس الدوامه 
ابراهيم: خلاص هدي نفسك سهل نبدأ نبني بها وكل شي بيصير تمام
وسام:...

✭اريام راحت ودقت الباب وفتح لها خالد
دخلت وفتحت عن وجهه
خالد: اريام بنتي مالك  بدات تبكي
إقبال: اريام ليش بتبكي
ساره: اريام أهدي واتكلمي
اريام تحاول تتكلم : يـ جد اهل ابي مارضوا يعترفوا بي وطردوني من البيت

خالد وقف معصب: ايش هذا الكلام
اريام: والله لي شهرين واكثر ب الشارع
خالد بعصبيه: وليش ما جيتي وليش ما كلمتيني
اريام: قلت ما أوجع لك راسك اكثر بقصتي
خالد:يا بنتي

خالد وقف معصب: ايش هذا الكلام
اريام: والله لي شهرين واكثر ب الشارع
خالد بعصبيه: وليش ما جيتي وليش ما كلمتيني
اريام: قلت ما أوجع لك راسك اكثر بقصتي
خالد:يا بنتي ابوك وإنتي امانه عندي ومافي لا ازعاج  ولا وجع ولاشي وهذا باطل ما ينسكت عنه 
قومي يـ لاا وتعالي بعدي انا اتفاهم مع احمد
اريام: بس
خالد: لابس ولاشي قومي يـ للا 
اريام قامت مع خالد
وإقبال وساره يشوفوا بس
إقبال : الطمع ماعاد يشتوا لهم شريك
ساره: مافيش شهامه والا ما يطردوا بنت

✭كانت العائله مجتمعه ع العشاء
وسام: فردوس وزوجها يمكن تجي الاسبوع الثاني 
اسماء: من قال لك؟
وسام: امين اتصل وكلمني قال انها قالت تشتي تشوفنا
نجلاء: حيا بها قد احنا فاقدين لها قوي
ابراهيم : توصل ب السلامه
وسام: بنبدأ البناء من الشهر الجاي بكون مشغول شوي وانا اتابعهم
احمد: خلي الشغل لا تهمه ارتاح وقضي وقت مع زوج فردوس هو صاحبك
وسام: ايوه بس الشغل شغل
نجلاء: انت اخبر شوي والباب بيدق
اسماء: من بيجي الان لا تكون فردوس هههه
وسام: انا باقوم اشوف
نجلاء مسكت يده: اجلس اتعشى يسرى بتشوف
يايسررررى
يسرى: ايوووه
نجلاء: شوفي من ب الباب
راحت تشوف: من؟
خالد: انا افتحي
يسرى:من انت
خالد: صاحب احمد افتحي

✭يسرى فتحت وهو عند الباب شافت اريام وعرفتها وفي نفسها: هذه مش كانها البنت اللي قالت انها بنت اخو احمد : أتفضل
خالد:ما جيت اتفضل نادي احمد
يسرى: ادخل هو يتعشى
خالد بعصبيه: قلت ناديه او ما يقدر يخرج
يسرى دخلت: استاذ احمد في واحد خارج يشتيك
احمد: بغرابه : من هو
يسرى: مدري
احمد قام وخرج
احمد شاف الى خالد واريام: ايش في
خالد: ليش خرجت البنت من بيت ابوها 
احمد: البيت هذا بيتي وانا حر فيه
خالد: حقها شقه كامله ب البيت بدون لف ودوران
احمد يلف وجهه: ماعندي لها شي

✭خالد مسك بيده وسحبه ع جنب ويهمس له: اسمع يـ احمد انا قادر اثبت مليون مره ان البنت هذه بنت اخوك واذا اثبت انت الخاسر الاكبر وانت عارف لهذا حافظ ع اللي معك بدل سواد الوجه احمد سود وجهه وتغير لونه ورجع شاف اليها : تدخل عادي ما عندي مانع اريام متفاجئه من التغير الغريب هذا
دخلت البيت  والكل قام يشوف ايش في
اسماء شافتها وع طول حضنتها: اررررريام
والباقيين يقلبوا عيونهم وسام مستغرب مش عارف ايش بيحصل واريام كانت مغطيه وجهها وهو يشوف من بعيد

وسام: من هي هذه يمه
نجلاء: قصه طويله
وسام: كيف
نجلاء تشوف بس
وسام دخل المطبخ بعد يسرى
وسام: من هيه هذه
يسرى: هذه واحده قالت انها بنت عمك 
وسام: كيف؟؟
يسرى شرحت له كل شي
وسام: وليش ماحد قال لي

✭يسرى: مش عارفه يـ استاذ اصلاً كنا نسينا الموضوع
وسام: حتى ولو لازم يكون عندي علم وبعدين عمي غلط ما ينفع يطردها وهي بنت لحالها اقل شي نتاكد نسمع منها او نشوف حل مش هكذا
يسرى: المشكله ان خالد صاحب جدك معترف فيها ويأكد انه فعلا كان لجدك ولد ثالث 
وسام: شي غريب والله 
ورجع التفت لها: طيب ايش اسمها
يسرى: اريام
وسام: اهاا يـله 

قام وسام ويسمع كلامها مع اسماء وكيف فرحت بها وعبير زعلت بقدومها
احمد نادى العائله كلها
دخلوا كلهم ووسام تاخر كان فوق يغير ملابسه 
احمد: ووسام فين هو
اريام استغربت اول ما سمعت الاسم ورجعت قالت في نفسها: يمكن تشابه اسماء؟
نجلاء: فوق بيغير ملابسه 
احمد: اسكه ناديه يـ اسماء
اسماء: تمام

اسماء من ورا الباب: وسام عمي يشتيك
وسام: ليش؟
اسماء: مدري
وسام: الان ب انزل

نزلت اسماء ووسام يلبس ويفكر: من هيه هذه صدق شغله غريبه ايش صار بحياتي هذه الايام كلها مفاجآت بدات بخالد وانتهت ببنت عم والله اعلم شكلها الى مزيد شوي ونزل دخل بدون ما ينتبه لها يريد جلس جنب احمد  وهي تكلم اسماء وشوي يمشي ويلف لها وانصدم بقوه وهو يشوف نفس الصوره وبدون قصد مشي من فوق الطاوله الصغيره وكسر الاقلاص وسكب الشاي عليه: اه اه اه رجلي
الكل لف بينهم اريام وتفتح عيونها بقوه وهي تشوفه امامها

احمد: مالك انتبه ي ابني
نجلاء: يا ساتر انت بخير

✭وسام: لا ما ركزت عليهن الشاي كان بارد شوي الحمد لله والكل رجع يضحك ماعادا اريام اللي تحاول تستوعب جلس جنب احمد وسام يكلم نفسه: والله ماهو خيال من هذه كيف جت متى دخلت ورجع مسح ع عيونه ويشوف مره ثانيه : والله انها هي نفسها ملامح عيونها ووجهها كل شي  يا ساتر قد راسي بيوجعني 
كيف جاءت وليش
احمد: شوفوا الى عندي 
اريام مصدومه وهي تشوف اليه وهو يتحاشى النظر اليها : يووووه والله انه هو يووووه والصدفه معقوله هذه حقيقه وسام يبعد عيونه ويخلي نفسه عادي عشان ما تعرف انه عرفها وهي كمان  بس كانت في قمه الارتباك وفي نفسها: الحمد لله انه ما عرفني ولا يعرف وجهي الحقيقي

✭ورجعت تتذكر: اصلاً اخي......

✭ورجعت تتذكر: اصلاً اخي يمكن يتزوج بنت عمي
 ايوه تقدر تقول خاطب بنت عمي اخي ما يحبها بس عشان الزلط هو حق بنات ايش من حب ي رجال اهم شي الزلط ورجعت صحت من سرحانها ع صوت احمد 
ووسام في باله: عرفتيني صح اكيد مصدومه مثلي والا انتي عارفه اني ابن عمك او ايش بيحصل 
احمد: هذه البنت جاءت وقالت انها بنت اخو لي انا وإبراهيم واحنا منكرين لكن صاحب جدي قال أنها بنته صدق وعشان البيت الاول كان في دور كامل حصه ابوها وبعته هذا البيت هو كبير اكبر من الاول لهذا بتاخذ الشقه الثانيه ب الدور الثالث  وراح تنفرد عننا 

وسام: انا معترض 
الكل شاف اليه بينهم اريام بصدمه 
احمد : ليش
وسام: انت عارف ان غرفتي هناك
عبير: ايوه ما يصلح
احمد: عادي اتركها لها
وسام: لا يـ عم ما اتنازل عنها
أحمد: والحل

وسام: الحل انها تاخذ الغرفه اللي ب الشقه الثانيه اللي هي غرفه وحمام بشرط انها عادي تاكل من نفس المطبخ حقنا يعني من طبخ يسرى او تطبخ ل نفسها بس تاخذ نص شقه وهذيك حقي 
ابراهيم: يعني عاد بنصرف عليها

وسام: حقها بدل الشقه كامله
عبير: ايوه معه حق
اسماء: وسام اتنازل عن غرفتك
وسام: انا قلت اللي عندي وانتم اخبر وانا طالع غرفتي انام تعبان طول اليوم شغل
طلع وسام والكل ساكت
احمد: خلاص مثلما قال انتي موافقه
اريام وهي مصدومه من ردة فعله: طيب عادي قامت اريام
احمد: ليش يعمل هكذا
نجلاء: هذا افضل يـ احمد اذا ما عطيناها اكيد بتكلم خالد وندخل في مشاكل بس كذا ناخذ الشقه اللي هي حق ابني وبنفس الوقت يزعل مننا
احمد:كلام في محله
✭وسام طلع غرفته وهو يفكر وخلاص بيحس راسه بينفجر شرب مسكن ورجع فوق السرير ويتذكر
اريام اذا اسمها اريام وانا اقول فين اهلها ؟ وليش كانت لابسه هكذا كان معي ثوب وجاكت مثل هذا اللي فوقك بس ما حصلتهم  ورجع ضحك وهو يشوف غرفتها اللي اختارها لها بعنايه من شباك غرفته واللي هي جنبها وفي مع الغرفتين بلكونتين مشتركتين يعني يقدر بسهوله يدخل غرفتها من غرفته عن طريق الشباك رجعتي الى عندي بس هذه المره ما بتروحي انتي حقي ملكي انا بس وردك القدر لي وجمع بيننا من جديد ضحك ب غرابه:هههههه صدق الحياه غريبه وكلها صدف ما كنت مصدق ان عادنا ب اشوفك اسئله كثير اريد جوابها منك بس مش وقتها الان كل شي بوقته حلو يـ احلى صدفه ب حياتي


✭اريام تتذكر ومصدومه : دعيت الله وسخر لي هو ذاك اليوم بس ما تصورت يسخر لي رحمه من صلب اعدائي والان كيف وايش النهايه معك 
يـ للا سهل اتعذب اقل شي اشوفه كل يوم ولو ماعرف من انا مش مبين غيابي اثر عليه واصلا من انا عشان يكون لغيابها مكان 

✭✭اليوم الثاني
اسماء واريام ب المطبخ يفطرين ويضحكين
اسماء: ايوه قولي لي فين كنتي وايش عملتي وكيف اخبارك
اريام تضحك: تمام التمام 
دخلت عبير وتلقب عيون 
جلست معهن 
عبير: يسرى هاتي لي فطور
اسماء: ليش كلي معنا
عبير: انا ما اكل مع كل من هب ودب
وتشوف الى اريام بنظرات مستفزه
اريام ساكته
وسام صحى ودخل
وسام: صباح الخير
الكل: صباح النور
اسماء: مالك اليوم تضحك وشكلك نشيط
وسام ابتسم وهو يغسل يده
واريام تشوف اليه وترجع تشوف امامها
جلس جنب اسماء
ويشوف لهن: عادي اكل معكن
ويشوف بطرف عينه لاريام
اسماء: عادي
يشوف الى اريام: والطرف الثاني موافق
وعبير تشوف بس 
اريام: عادي تفضل
عبير: وأنا كمان
اسماء: مش قلتي ما تآكلي معنا
وسام ضحك: هههه ما قدرت تتحمل تنتظر
عبير ضحكت: ايوووه
وسام: كيف بتطبخوا الفاصوليا اعرف واحد كان يطبخها طبخ رهيب بحياتي ما شفت مثله
اسماء تشوف اليه بغرابه: من هو
وسام يشوف الى اريام: واحد كان صاحبي 
عبير: وين هو يعلمني عشان اطبخ لك مثلها
وسام شاف الى عبير وضحك: هههه يـ ليت يـ عبير تتعلمي منه الطباخه لكن قد رحل
اريام عرفت انها المقصوده وهي مارفعت عينها له وتشوف الى امامها
اسماء: علمك متى من هو
وسام: ما تعرفوه
عبير: وفين رحل
وسام: رحل بعيد بعيد اختار لنفسه مكان بعيد عني وهو حر بحياته
اريام بالغصب تبلع
وسام: لكن لا تقلقي قد علمني وانا اعلمك 
عبير: حلوو يـ للا علمني
وسام يحاول يحانك اريام يحاول يخليها تبدي اي ردة فعل حتى يشعر قليل انه يعني لها شي : اعلمك يـ قلبي من عيوني بس مش الان المساء الان مشغول
واريام ساكته ومن داخلها قد بتنفجر
عبير: تسلم يـ حبيبي
وسام: الله يسلمك يـ عيوني
اريام قامت: الحمد لله شبعت
وسام: اجلسي يـ بنت عمي مسرع 
اريام تغسل يدها
وسام: وانا كمان شبعت تاخرت عن الشغل اشوفك المساء يقول ل عبير

✭قام وسام وغسل أيده جنب اريام وهو يحاول يشوفها: شكلك غيرررر ما اجملك هكذا فديت الأيدي اللي تغسل وفديت الملامح وفديتك ي شخص ماله شبيه
ورجع خرج واريام لفتت بهدوء وتشوف بعده
وعبير تشوف اليه وتبتسم
ورجعت تشوف الى اريام وهي تشوف له
عبير:مالك
اريام شافتها: ايش مالي
عبير: مالك تشوفيه هكذا 
اريام:....

عبير: مالك تشوفيه هكذا 
اريام: واذا شفت ليش او هو مركب مشع
اسماء: ههههه لا اصلاً عبير تغار عليه قوي
اريام تقلب عيون
عبير: ايوه لانه حقي ملكي دوري لك واحد فاضي هذا قد هو محجوز
اريام لفت وجهها: الله يدي لك عقل
عبير: ولك ومووووتي بغيضك انا لوسام ووسام لي
اريام رجعت لفت لها بقوه: وانا ما قلت ايش هذه الهبلا
عبير: ما يحتاج تقولي شوفي بس كيف نظراتك له
المهم انا بس قلت انبهك هو يحبني وانا احبه يعني من الان لا تفكري فيه عبير خرجت واسماء قربت من اريام اللي بينت متضايقه

اسماء: ما عليك منها فكينا
اريام: ...
اسماء: هي هكذا تغير عليه زياده يمكن حاسه انه ما يحبها خايفه يحب غيرها
اريام: كيف ما يحبها شفتي الغزل اللي قبل شوي
اسماء ضحكت: ههههه هم هكذا بس اخي واعرفه كل همه الزلط ما يريد يخسرها 
اريام شافت الى اسماء شوي: طيب ب اطلع 
اسماء: طيب

✭وسام: والله اني انصدمت بقوه لدرجة ان راسي اوجعني ما شربت الا مسكن
عزيز: يوووه والصدفه بس شوف كيف صار الموضوع اهلك طردوها وانت اويتها كيف حصلت هذه
وسام: الان عرفت اسمها واهلها وايش صار معها بس باقي وباقي اسئله واهم سؤال تتوقع هي تحبني او لا
عزيز: الله اعلم بما في القلوب ايش رايك تصارحها وتعرف
وسام:لا مستحيل اصارحها مش وقته الان

اريام طلعت غرفتها 
وتتذكر : طبخ رهيب بحياتي ماشفت مثله قد ررحل رحل بعيد يا ليت تتعلمي يـ عبير اعلمك يـ قلبي من عيوني تسلم حبيبي الله يسلمك يـ عيوني


✭اريام تمسك ع راسها: اااااه ااااه ليش انا معلقه قلبي فيه وهو ب النهايه لها وليش قاتله نفسي وهو ولا في باله وليش وليش وليش اااف بس شكله يحبها او لا واذا اصلاً يحبها ما يحبها النهايه واحده هي بتكون زوجته وانا مالي بحياته وجود ولا فعل غيابي به شي ليش ما انا مقهوره وقلبي  مريض بعده ورجعت تتذكر أبيع الحب وأهل الحب وكل شي ل اجل الزلط ما احبها وانت مصدق ان في حب
عاد ب ابكي ع غياب بنت 

مشكلتي اهواه وحبه مجننني
المشكله عن هواي ماهو بداري
اخاف ابوح ب هواي لا يخجلني
واخاف يزعل علي ويزيد في ناري

محتار مدري ش سوي حيل شاغلني
مليت افكر ولا هي نافعه افكاري
مدري اعذره عشان ماهو فاهمني
ولا الومه عشانه سبت اضراري

ساعات ارضى اقول كافي  يكلمني 
كافي انه يسال علي وياخذ اخباري
ساعات أطمع ابيه كل يوم يقابلني
جنني حبه ولاهو بحالتي داري

✭عبير: والله اني ما اتحمل وجودها يـ بنت احسها تشتي تتملكه
فاتن : عبير يـ عبير يـ عبير الله يهديك لا تكوني غيوره هكذا يمكن هذا كله تخيلات 
عبير: والله يشوف اليها واحس نار داخلي ما اقدر اتحمل
فاتن: وسام لو يريدها كان اخذها ولو يشتي يفعل شي بيفعله غصب عنك لهذا هدي نفسك هو مش فاعل شي من هذا 
عبير: احاول احاول
....
✭اريام: مثل ما قلت لك
عصماء: لا يكون ميز عيونك او شبه عليك غريبه كان المفروض يحصل هكذا
اريام: لا ما قال شي وكانه ما يعرفني ما شبه ولاشي
عصماء: يـ للا احسن لك
اريام: بس عصماء 
عصماء: ايش
اريام: اشتي اصارحه واقول له كل شي
عصماء: مجنوووونه فقدتي عقلك انتبهي يـ هبلا  اكسبيه بهذه الشخصيه لانك بتنقصي من عينه وبعدين مش قلتي بيتزوج بنت عمه افهمي شغلي عقلك تتعبي نفسك ليش؟؟ ب النهايه هو لها وبيتزوجها وإنتي قاتله نفسك عشان غازلها قولي لي اذا تزوجوا ايش بيصير فيك

اريام: ب اموت ب اقتل نفسي ي عصماء ما اقدر اتحمل
عصماء: مجنونه وعشان كذا حاولي تنسيه قنعي قلبك انه مش له
.....
✭عبير: اول مره ب اطبخ خليك ع جنب يـ يسرى اليوم انا ووسام بنسوي العشاء
يسرى: هههههه من صدق متى تعلمتي
عبير: لا وسام بيعلمني
يسرى:هههههه من صدق ليش هو يعرف يطبخ
عبير: مدري قال بيطبخ نشوف
دخلت اسماء مع اريام وعبير تحب تحانك اريام 
عبير: اسومه اجلسي شوفي طبخي مع وسام
اسماء تضحك: من جدك انتي وياه
عبير: اجلسي وشوفي
اريام ساكته تريد تقوم
عبير: وين رايحه اجلسي كمان شوفي شوي ويوصل اجلسي شوفي طبخي معه
اريام : مش فاضيه ب اطلع
عبير بنظرات ثقه: ما تقدري تتحملي المشهد
اريام تلف لها: لا ولو نجلس نشوف عادي
جلست اريام واسماء ماسكه يدها من اول عشان ما تقوم 
شوي ووصل وسام
عبير تناديه من المطبخ: وسام
دخل: عيوني
عبير: هيا جهزت كل شي تعال علمني
وسام ضحك وبنظرات متقطعه ل اريام: طيب
دخل ورفع الشميز من يده : يـ للا ركزي معي
واريام واسماء يشوفوا
واريام متفاجئة انه علم عبير بنفس الطريقه اللي كانت تعلمه ونفس الشرح وكل شي كانت تقوله ب الحرف وكانها نسخ عنها
عبير: خلاص صارت جاهزه
وسام: لا نسيت  الفلفل بعد ما تجهز او قبل
عبير: حاول تذكر
وسام وهو يحاول يخلي اريام تتكلم: ناسي مش متذكر 
اريام : قبل
عبير تشوف اليها: وانتي مادخلك
وسام ابتسم: اهاا قبل
وسام يشوف ل عبير: صح تذكرت قبل
عبير: اهاا
ورجع جهز كل شي وضعوه ع الطاوله
وسام: يـله اجلسي وشوفي طبخي

✭عبير جلست مع اسماء وهم يضحكوا واريام متضايقه تحاول تقوم
وسام يشوف اليها: اجلسي آكلي وشوفي كيف الطبخه هي ب الشكل المطلوب لانك شكلك تعرفيها
اريام ساكته وهي تشوف اليه
عبير: خليها تطلع
اسماء: وووااا روعه اجلسي معنا
اريام جلست وأكلت وهي نفسها



✭ووسام يتذكر ذاك اليوم اللي لا يمكن ينساه ومع الذكرى وقعت عينه ع يد اريام اللي جرحتها ذاك اليوم ويتذكر وهو يشوف اليها بقوه : ما احلاك بشكل بنت تعبتي احساسي اعطيني اي ردة فعل تدل ع انك تحبيني كان يشوف اليها ويتجنب ان عبير تشوف عبير تحاول تقهر اريام: طبخك حلو يـ قلبي 
وسام:...
عبير: وسام
وسام لف لها
عبير: كم تحبني وسام لف بطرف عينه الى اريام وهي تشوف اليهم: كثير كثير احبك لانك اعز صاحب عندي احبك لانك فعلتي من اجلي كثير احبك حتى لو ابتعدي حتى لو تغيرتي يبقى مكانك بقلبي مثل ماهو ومهما الايام بعدت بيننا مصيرها ترجعنا أحباب
وسام كان يقصد اريام وعبير ما فهمت كثير بس المهم قال احبك
اريام قامت عن الاكل وطلعت عبير ضحكت
وسام: مالك تضحكي
عبير: ولاشي
وسام :...
.......
✭مر اسبوع ع هذا النحو
اسماء: من ؟،
اريام: انا اريام افتحي
اسماء فتحت تشوف الساعه ١٢ بمنتصف الليل 
واريام تبكي وماسكه ع وجهها
اسماء: مالك
اريام: معك مسكن سني توجعني قوي
اسماء: طيب اطلعي غرفتك وانا اشوف واطلع بعدك
اريام: طيب
طلعت اريام واسماء شوي وطلعت بعدها جابت لها مسكن 
اريام: اااه يا اسماء جننت بي
اسماء: كيف تفعلي 
اريام: مدري
وسام سمع صوتهن الى غرفته كان ماقد نام
قرب من الشباك
وسام: هذا كانه صوت اريام تبكي
قرب يسمع
اريام: مدري ايش صار لها كذا فجأه اوجعتني
اسماء: طيب روحي العياده
اريام : انا ومن اروح خليها هي بتهدا 
اسماء: قد ورم وجهك منها 
وسام: هذه اريام كان سنها يوجعها
طول الوقت ووسام صاحي امام الشباك لما تأكد ان اريام قد هدات ونامت رجع فوق فراشه ونام
اسماء: مدري ماله وسام هذه الايام
اريام: كيف
اسماء: قد بيجي البيت كثير 
اريام: ليش 

✭اسماء: ما كان يجي كذا الا نادر قبل ما ينام او وقت الاكل وبعض الاحيان يـ اكل خارج وينام ب الفله بس الان صار يجي كثير
اريام: ايش صار ب الارض
وسام ع دخلته وسمعهن
اسماء: الارض ليش ايش عرفك فيها
اريام: لا سمعت يتكلموا عن الارض
اسماء: اهاا خلاص اتفقوا وخلاص
وسام يسمع وضحك
دخل: من اللي اتفقوا
اسماء: ههههه انت وصاحب الارض
وسام: اهاا ليش من بيسال عني
اسماء: اريام
اريام شافت اليها بقوه: اي حين سالت عنه انا قلت الارض ما قلت هو
وسام: ههههه ومالك هكذا عصبتي واذا سالتي عني عادي مش هي جريمه
اريام نزلت راسها وساكته
وسام ضحك
ورجع شاف اليها: مالك
اريام: ايش
وسام: مالك شوفي وجهك الجهه اليمنى كانها مورمه وامس كنت اسمع بكاء
اسماء: ايوه يـ وسام سنها توجعها 
اريام تشوف الى اسماء تسكت
وسام: وليش ما تروحي عند الدكتور
اريام: مافيني شي
وسام: هيا تشتي اخذك
اريام: فين
وسام: العياده انا ب اخرج اشتري شي واخذك هناك 
اريام: لا
اسماء: ليش
اريام: ما اشتيش انا بخير
اسماء: اريام امس طول الليل تبكي وتطلبي مني مسكن اخرجي معه
وسام: ما ب اكلش هيا انا ما اكلش بشر
اريام شافت اليه ورجعت قالت: وهم
وسام: من هم
اسماء: من قصدك عبير
وسام: ايش بتقول عبير
وبعدين انتي بنت عمي واسمك من اسمي وما معك احد غيري هيا البسي بسرعه منتظرك خارج 
اريام ساكته ووسام خرج
اسماء: قومي البسي
اريام: بس
اسماء: لا بس ولاشي بسرعه يـ لاا قبل ما يغير رايه
اريام قامت لبست ونزلت وهو بالسياره 
طلعت ورا
والاثنين تذكروا
: تعال هنا جبني
: ليش ما تركب جنبي
: شكلنا كذا مش حلو
ابتسموا بوقت واحد وهم يتذكروا
وسام رفع وشاف لها ب المرايه حق السياره وظل يشوف يشوف وفي نفسه: حتى عيونك غير عن باقي الناس فديت العيون وصاحبتهن  اريام رفعت له وهو يشوف احرجت ولفت وجهها
وسام ابتسم ورجع قال: مالك لافه وجهك انا ما قصدي شي بس ذكريني عيونك بعيون واحد كان صاحبي اريام حبت تعرف اكثر وهي ظانه انه ما عرفها: ومن هو صاحبك
 
وسام: واحد لعب بي وهرب
اريام تشوف اليه: كيف لعب بك
وسام: مش وقت الكلام هذا ماعاد له داعي
اريام سكتت وهو يشوف اليها ويبتسم
....


وصلت معه العياده دخلت معه عند الدكتور
الدكتور: سلامات
اريام: سني هذه بتوجعني
الدكتور تعالي اشوف
قرب منها
الدكتور: مافيهاش شي بس اللثه اللي ملتهبه اجيب لك علاج وتصيري تمام
جلس يكتب العلاج ورجع شاف الى وسام
الدكتور: مش هي حامل اكيد
اريام حرجت ووسام
وسام: لا مش حامل
الدكتور: ايوه لازم ناخذ احتياطنا 
وسام ضحك 
وهو بكتب العلاج ورجع مكن وسام
الدكتور: خذ هذا العلاج وانتبه لها لا تاكل بهارات عشان تتحسن
وسام: طيب
الدكتور: لحظه وهذه الاوراق حق زوجتك
اريام تشوف اليه وهو يشوف اليها وقد بينفجر ضحكه
وسام: طيب تسلم يـ دكتور
واشر ل اريام: هيا زوجتي نروح
واريام خلاص قد هي محرجه 

خرجوا وركبوا السياره ووسام يضحك
اريام ضابحه 
ورجع شاف اليها: مالك يـ زوجتي ضابحه 
اريام: بطل هباله

✭وهو يضحك مش انا اللي قلت هو شفتي كيف خرجنا عزبان ورجعنا مزوجين لا وكان ممكن نرجع وانتي حامل
اريام لفت  وجهها  وهو عرف انها احرجت وطول الطريق يتذكر ويضحك

✭عبير تفتح عيونها : راح مع اريام
اسماء: ايوه مالك كانت مريضه واخذها العياده
عبير: وليش خلاص مافي ب البيت الا هو
اسماء: مالك هكذا قلبتي ايوه مافيش الا هو ع اساس ابوك وابي بياخذوها هدي بس
عبير تحرك يداتها بقوه
وسام وصل عند البيت يشوف الى اريام: انزلي يـ للا انا ما بدخل
اريام تشوف اليه تريد تشكره بس لا سكتت
✭وسام  وهو يضحك: انتبهي تآكلي بهارات تمام
اريام شافت اليه ودخلت وهو رجع شاف امامه وهو مبستم ويفكر ويفكر: زوجتي يـ ليت صدق يمكن بتكون ليش لا
ورجع حرك السياره ومشي
.....
✭اريام دخلت وقد عبير بتقلب عليها عيون وهي مش فاهمه شي
اريام تهمس ل اسماء: مالها هذه
اسماء: ههههه ماعليك منها مجنونه
اريام: ايش في صدق
اسماء: ضابحه ان وسام اخذك العياده
اريام ضحكت: من صدق
اسماء: والله
أريام في نفسها: عاد لو تعرف ايش كان يفعل ب الفله بس يـ للا عفا الله عما سلف
....
✭المساء دخل وسام
وعبير واريام ب الصاله كل واحده راده ظهرها للثانيه وماسكه تلفونها 
وسام: السلام
وسام: قلت سلام
عبير: لاي واحده
وسام: للكل
عبير: خلاص خلي الكل نرد عليك
وسام ضحك: مالك هكذا
عبير: ولاشي 
وسام: كيف ولاشي واضح ان فيك شي
عبير: مدري اسال نفسك
وسام: والله مو عارف شي
اسماء دخلت وهي تضحك: ماشي هي متضايقه ليش خرجت اريام
وسام يشوف اليها بقوه: منك جد
عبير: ايوه
اريام ساكته

✭ووسام يشتي يبعد اريام ويشيلها من تفكير عبير ب المره
رجع ضحك ب استهزاء : عبير مره ثانيه اتاكدي ممن تغيري غيري من ناس قد المستوى مش تنزلي نفسك لكل من هب ودب
اريام رفعت وجهها له بصدمه عبير حست بطمانينه بعد كلامه وابتسمت 
يسرى: الكل منتظركم روحوا  اتعشوا
وسام وهو مركز ع حركات اريام: هيا 
عبير ب ابتسامه: يلاا

✭راحت عبير مع وسام واريام جالسه مكانها قد بتبكي وهي تتذكر" مره ثانيه اتاكدي ممن تغيري غيري من ناس قد المستوى مش تنزلي نفسك ل كل من هب ودب"
قاطعت تفكيرها اسماء: اريام هيا عشاء
اريام:...
اسماء: هيا
اريام: ما اريد
اسماء: ضروري عشان العلاج
اريام: مشتيش خليني اموت حتى بستين داهيه
اسماء : ههههه بطلي هباله هيا

✭وسام فوق الطاوله حق الاكل وباله عند اريام ليش ما جاءت ماكان يريد يجرحها بس حب يبعدها ويشيلها من راس عبير عشان ما تركز

عليها اكثر ابتسم لما شافها دخلت
بعد محاولات من اسماء جلست جنبها
وسام: بكره ان شاء الله ب اروح استقبل فردوس و امين
احمد: ان شاء الله
وسام: وراح افعل عزومه بما انهم جوا واعزم بيت عمتي واصحابي
نجلاء: هذا ضروري
ابراهيم: الله يوصلهم ب السلامه
اريام تهمس ل اسماء: من فردوس وأمين
اسماء: هذه اختي المزوجه وزوجها
اريام: ليش فين هيه
اسماء: هيه وزوجها ب السعوديه من سنتين 
اريام: سنتين كثير

اسماء: هي كانت بتجي قبل هذا الوقت بس صارت الحرب والان قالت تشتي تشوف امي وكذا واصرت ع زوجها وهو صاحب وسام ورجع قال خلاص بيخرجوا
اريام: اهاا

وسام ينادي ل يسرى
يسرى: ايوه
وسام: بكره معي ضيوف يعني كثري من كل شي وانا ب اجيب الباقي من المطعم 
يسرى: ولايهمك
وسام يشوف الى اسماء واريام وعبير: ومافيش مشكله ان البنات يساعدوك شوي ب العمل
عبير: نساعدها؟؟
وسام:ههههه ليش لا
عبير: انا ما اعرف اطبخ
وسام: ليش ؟ اتعلمي مافيش افضل من البنت اللي تعرف تطبخ طيب اقل شي الحاجات البسيطه 
اسماء: تمام ان شاء الله

✭عمار : وسام عزمنا بكره
فاطمه: ليش
عمار: فردوس وزوجها بيجوا
فاطمه: اهاا 
فاتن : من صدق فردوس بتجي
عمار: ليش ما كلمتك عبير 
فاتن: لا والله كمل علي الانترنت امس
عمار: ليش ما ترجعيه
فاتن: حررراف ماعندي فلوس
عمار:شفتي كيف؟؟ وترجع تقول الزلط مش كل شي
فاتن :....
فاطمه : روحي شوفي بنات عمك كيف كله من وسام لو يروح ان الامور تمام

✭المساء
اريام في غرفتها متضايقه وتتذكر كلام وسام
عصماء اتصلت
اريام: الو
عصماء: كيفك اخبارك
اريام حكت ل عصماء كل شي
عصماء: ماغلط
اريام: كيف ما غلط
عصماء: انتي الغلطانه لانك هبلا تفكري بواحد ما يشوف الى عندك ولا انتي عنده شي
اريام:...
عصماء: افهمي متى تحكمي عقلك
اريام: عقلي فاهم بس قلبي يعصيني
عصماء: خلاص خلي قلبك ينفعك

✭اليوم الثاني راح وسام يستقبل اخته وصاحبه 
والكل مشغول فيهم وصل امين وسلم عليه وكمان فردوس 
وصلها البيت ومع الأغراض حقها وأمين 
وسام: يمممه تعالي

وسام: يمممممه تعالي بنتك وزوجها وصلوا
نجلاء بفرح: يـ هلا يـ هلا ببنتي ب الغاليه
فردوس تضحك وسلمت ع امها بشوق
نجلاء تشوف الى امين: هلا ب ابني الثاني
امين: هلا فيك 
قرب سلم عليها
واسماء ساحبه اريام ويشوفوا من فوق
اسماء : شوفي هذا امين  وهذه فردوس
اريام: اهاا 
ومن اللي ب حضن وسام 
اسماء: هذه بنتها دعاء
اريام: هاه
وسام: كيفك ي عسل ورجع شاف ل امه
: يمه نسيتي القمر
نجلاء: نساها الشر بنت بنتي
وسام: ادخل يـ امين ارتاح شوي
امين: وانت
وسام: انا ب اخرج شوي لما يـ اذن اروح اصلي وارجع
امين: وانا معك خرجنا
نجلاء: عادك تعبان ادخل ارتاح
امين: ولافيني شي ي عمه 
امين خرج ووسام يـ أشر ل بنته: تجي مع خالك أو لا
فرودس: ههههه خليها عادها تعبانه
وسام: يـ للا اشوفك المساء 
خرج بعد امين
نجلاء: اسماء تعالي سلمي ع اختك
اسماء تسحب اريام : هيااا
اريام: لا لا خليني هنا
اسماء: والله تجي معي
نزلين الثنتين واسماء تحضن اختها: وحشتيني وحشتيني
سلمت عليها فردوس
واريام تشوف الى بنتها: ايش اسمك يـ عسل
فرودس شافت اريام: من هذه

واريام تشوف الى بنتها: ايش اسمك يـ عسل
فرودس شافت اريام: من هذه
نجلاء: ادخلي انا ب احكي لك
فرودس: وعبير فين
عبير نزلت: انا هنا
وصلت سلمت عليها وضمتها قوي: وحشتيني فقدتك موووووت ليت اسماء تزوجت ولا انتي
فردوس: وانا كمان

دخلوا جلسوا داخل شوي ووصلت فاطمه مع فاتن وعمار خرج بعد وسام وأمين
فاطمه تكلم يسرى: وصلت فردوس
يسرى: ايوه داخل
دخلت فاطمه وفاتن تهمس ل يسرى : وين عبير
يسرى: داخل
فاتن: يـ لا ادخل اسلم ع فردوس واشوفها
دخلت فاطمه سلمت عليها وكمان فاتن وجلست جنب عبير وتشوف الى اريام: هي هذه يـ عبير البنت
عبير: ايوه
فاتن: شكلها حلوه والله
عبير لفت لها بقوه
فاتن ضحكت: مالك امزح
عبير: لو تشوفي امس وسام ايش قال امامها خلاص خلاني ماعاد اشك انها يحبها ابدا
فاتن: ايش قال
عبير تكلمها

✭اريام طلعت فوق واسماء طلعت بعدها
اسماء: مالك ما اعجبتك الجلسه
اريام: لا ولاشي هنا افضل
اسماء قربت من الشباك: شوي ويوصلوا تعالي نشوف كم هم
اريام:ههههه ليش
اسماء: اصحاب وسام كثير
اسماء: وصلوا امانه تعالي
قامت اريام تشوف ولمحت عمار في نفسها : اعتقد ان قد شفت هذه الملامح بس فين
اريام تحاول تتذكر وتتذكر وتذكرت
: اهم شي وسام يموت
فتحت عيونها: اسماء هذا من هو
اسماء: اي واحد
اريام: هذا اللي لابس الجنز الأزرق والشميز الأبيض
اسماء تضحك: ليش اعجبك
اريام بعصبيه : مش وقت الهباله
اسماء: هذا عمار ابن عمتي فاطمه 
اريام رفعت حواجبها: ابن عمتك فاطمه
اسماء: اريام امانه مالك تعرفيه من قبل
اريام: لا ولاشي بس امزح معك ورجعت تضحك
اسماء: كذابه
اريام : اسماء ههههه صدقيني مافي شي
ورجعت فوق السرير
اسماء تكلم نفسها: والله ان في شي بس ما تريدي تتكلمي 
اريام تفكر: ابن عمته هو اللي حاول يقتله المشكله يضحك معه ويطعن من وراه لازم احذر وسام منه لازم.

✭اريام في نفسها: اكلمه او لا بس كيف اقول له وكيف ابدا واصلا ليش اكلمه وايش عاده يهمني
" عبير مره ثانيه اتاكدي ممن تغيري غيري من ناس قد المستوى مش تنزلي نفسك لكل من هب ودب"
طز فيه اصلاً اهبل

✭"المساء
اريام: متى يجي وسام
اسماء تشوف اليها كثير
اريام: مالك
اسماء تضحك 
اريام: مالك
اسماء: ليش اشتقتي له
اريام تقلب عيونها عليها: الله يدي لك عقل حتى انتي عقلك خفيف
اسماء: هههههه كان ايش
اريام: بس اسال
اسماء: هو ب المجلس مع الناس
اريام: ما قدر راحوا
اسماء: الا يمكن قد راحوا بس جالس مع فردوس وزوجها شوفي امي و عمتي وهي مش هنا
اريام: هاااه
وفي نفسها: انزل الصاله عشان اذا دخل اشوف فرصه واكلمه ايش افعل ما سخيت عليه

فردوس تنقز: ايش هذا 
وسام ضحك: ايش ضرب
فردوس: يوووه
وسام: هههههه عادك ما شفتي شي وبعدين لازم تتعودي شوفي كيف احنا تعودنا بس اللي يحرق قلبنا هم الناس الابرياء اللي يموتوا بدون ذنب
امين: ايه والله ي وسام واحد صاحبي مات هو وزوجته ب ضربه طلعت ب الغلط 
ابراهيم: لاحول ولاقوه الا بالله

✭فاطمه: كم يا ناس هكذا اللي ما يموت ع يد من ب الارض يموت ع يدي اللي يحلقوا ب السماء
احمد: وضع البلاد قد هو صعب
وسام يشوف الى دعاء: تعالي تعالي
امين: روحي عند خالك
وسام مسكها ب حضنه: من تحبي اكثر امك او ابوك
دعاء: الاثنين
وسام: ههههه لا اختاري واحد
امين: وسام شكلك اليوم تشتي تحرش بيننا
وسام: ههههه انا عارف هي تحبني انا اكثر واحد
فردوس تشوف اليه: الا صدق يـ وسام كان في حد يشتي يقتلك
وسام يشوف اليها : ههههه من قال لك
فاطمه ساكته
نجلاء: كلمتها انا 
فردوس: ليش ما تسافر لما يمسكوه
وسام: حتى انتي يـ فردوس مثلهم 
فردوس: احنا نخاف عليك يـ اخي
وسام: محد يروح الا اذا جاء اجله

✭وسام يكلم نفسه:وين هي اريام اليوم كله ما شفتها ب اروح المطبخ اشوف اذا هي هناك وسام قام
واريام ب الصاله منتظره  تشوفه وفاتن و عبير ب المطبخ يا كلين و يتكلمين خرج وهي شافته ووقفت وهو شاف الى عندها ورجع دخل المطبخ وهو مبتسم وهو داخل بيسمع عبير وفاتن
عبير: ليش مش فاتحه ارسل لك ولا تردي
فاتن: الانترنت مفصول
عبير: رجعيه
فاتن: من فين ارجعه انا حراف
وهو داخل 
وسام: ههههه من هي المحيرفه
عبير: ههه فاتن
فاتن ساكته
وسام: ليش عمار بين اشوفه يفتح
فاتن: عمار معه رصيد


وسام وهو يغسل ايديه: خلاص يـ بنت عمتي انا ب ارجعه لك تحيرفي وانا موجود اي شي تحتاجيه احنا موجودين وقد بين اقل ل عمار هذا الكلام
فاتن تتذكر:" لو يروح وسام ان الامور تمام"
وترجع تكلم نفسها: قلت انه غير عنهم عاد فيه شهامه
فاتن: لا تسلم ما يحتاج
وسام يشوف اليها: قلت لك احنا اهل
وهو خارج كان بيصدم اريام اللي منتظره له ومش عارفه كيف تبدا او تقول
رجعت ورا بسرعه وهو ضحك 
خرج قد بيروح المجلس
وهي تكلم نفسها: لا لا لا تروح ب اقول لك شي انتظر يـ وسام 
ومش قادره تتكلم
اريا:ياء
وسام لف لها وضحك: ب ت 
ايش تتهجي
اريام: لا بس اريد اقول لك شي
وسام قرب منها يفكر ايش الشي
وسام: ايش
اريام بتردد وهي تشوف الى تحت وشوي الى عنده: بس بسال اللي كان لابس جنز ازرق وشرت ابيض من هو
وسام رفع حواجبه لها: ليش وإنتي مادخلك ووين شفتيه 
اريام : لا لا مش هكذا انا شفته من الشباك
وسام قرب اكثر: ليش او ضايقك
اريام:لا مش انا 
وسلم: طيب من
اريام: بس ب اقول لك شكله ما طمني انتبه ل نفسك منه 
وسام: كيف يعني
اريام: خلاص قلت انتبه وخلاص
وطلعت ع طول حاول يوقفها وهي مشت
ورجع يكلم نفسه : اريام اكيد عارفه ب الشخص اللي كان بيقتلني وما تقول عن عمار هكذا الا اذا ..؟!!
ورجع يتذكر : ١٠٠ الف محتاجها في شغل السجين هرب
اكيد دفعوا ل مدير السجن حمرت عيونه من القهر وضرب بيده الجدار اللي جنبه

✭روحت فاتن مع عمار بالسياره وسام وهو طول الوقت يشوف بنظرات قاتله ل عمار
لدرجه انه حس ان في شي
فاطمه: شكرا ع التوصيل
وسام: عادي احنا اهل يـ عمه من دم واحد 
وهو يشوف الى عمار
: انتم مني وانا منكم
نزلت فاطمه مع فاتن وعمار ووسام رجع وهو يفكر: معقوله عمار بس ليش ليش يعمل هكذا يارب حياتي صارت كلها صدمات ما كانت هكذا

✭فاطمه: وهذه من فين طلعت
عمار:........

✭فاطمه: وهذه من فين طلعت
عمار: ما يهم يمه مش هي عدوتنا
فاطمه: ايوه هو وسام ما غيره
عمار: يمه شفتي كيف كان يشوف اللي 
فاطمه: ايه والله
عمار: مدري كانه شاك او حد قال له شي
فاطمه: الله اعلم
عمار: خلينا نهدأ شوي لما يحاول ينسي لا تأكد له شكوكه
فاتن : حلوووو
عمار: مالك؟؟
فاتن: وسام رجع الشبكه
عمار:...
فاتن: الله يحفظه 
عمار يشوف اليها وهي تحانكه

✭فردوس: والان كيف العمل معها
نجلاء: بتجلس ب البيت
عبير: ما تهمنا تجلس تخرج وجودها زي عدمها 
فردوس: انتبهي ل خطيبك يـ عبير لا يشوف اليها
عبير: ههههه فردوس وسام ما ينزل مستواه ل هذه طلع وسام غرفته وهو مرهق من التفكير  نفسه يستفسر كل شي من اريام بس مش قادر

✭اليوم الثاني 
نجلاء: ايوه الجيران كلهم بيجوا اليوم
فردوس: قد اشتقت للكل والله
عبير: وهم يسالوا عنك واصل
فردوس: هههههههه

اريام كانت فوق واسماء طلعت عندها تنزل تتعرف ع الجيران
اريام رفضت بس اسماء اصرت ونزلت معها والكل صار يسال من هذه
اسماء: ايوه تعالي هناك نجلس مع رنا وريم
اريام: من هن
اسماء: هذول بنات حبوبات
اريام: طيب
راحت اريام مع اسماء وجلست معهن
اريام تهمس ل اسماء: اسماء من هذيك
اسماء: من؟
اريام: اللي جالسه جنب امك من اول تشوف اللي
اسماء: اهاا ذيك جارتنا ام عبد الرحمن
اريام: اها
اسماء تضحك: اصلاً هي بتدور عروس ل ابنها شكلك اعجبتيها
اريام: اسكتي بس
✭ام عبد الرحمن: شفت لك عروس يـ ابني
عبد الرحمن: هههههه من صدق
ام عبد الرحمن:والله صدق بنت دخلت قلبي اعجبتني مثل القمر 
عبد الرحمن: من هي
ام عبد الرحمن:  بنت جيراننا اللي رحنا اليوم عندهم بنت اخو احمد كان ضايع ومات ورجعت بنته
عبد الرحمن: اهاا
ام عبد الرحمن: ايش رايك
عبد الوحمن: اذا هي تمام ليش لا
ام عبد الرحمن: خلاص انا اكلم ابوك اليوم ويروح يخطب بكره
عبد الوحمن : تمام
رغد دخلت: ع ايش تتكلموا
ام عبد الرحمن : ع بنت الجيران اريام نخطبها ل اخوك
رغد : ايه كنت ب اكلمك عليها
عبد الرحمن: عجبتكن كلكن
رغد : هههه ايوه

✭اليوم الثاني راح فعلا ابو عبد الرحمن يخطب اريام وما كان وسام موجود
احمد: طيب ما عندنا مانع نكلم البنت ونرد لكم خبر
ابو عبد الرحمن: هذا من حقها
احمد: ع بركة الله
احمد كلم اسماء
اسماء راحت ل اريام وهي تضحك
اسماء: مش قلت لك
اريام: ايش مالك
اسماء : هههههه ام عبد الرحمن
اريام: مالها
اسماء: اليوم جاءوا يخطبوك ل عبد الرحمن وعمي قال اكلمك
اريام تفاجأت: كيف
اسماء: اريام والله انه ولد تمام مؤدب وخلوق وحلو
اريام ساكته
اسماء: مالك المفروض تفرحي
اريام ابتسمت ببهاته
اسماء قامت: يـ للا فكري وردي لنا بكره خبر
خرجت اسماء واريام تفكر ورجعت دقت ل عصماء وكلمتها
عصماء: خبر حلو وقد قالت لك الولد تمام خلاص
اريام: بس انا
عصماء : انتي ايش وافقي وبس
اريام: بس انا
عصماء: تحبي وسام صح
اريام:...
عصماء:ووسام مش من نصيبك شوفي حياتك لا تعلقيها بشخص وافقي وراح تنسيه مع الايام وهذه افضل فرصه ل نسيانه
.نجلاء: قد سالتني عنها حين جت
عبير: وما تجلس تعمل تتزوج
فردوس: احسن نخلص منها
احمد: اصلاً خالد والا ان قد طردتها
وسام دخل يسمع: عن ايش تتكلموا
ابراهيم : ولاشي اجلس
وسام جلس
احمد: هذا عبد الرحمن جاء مع ابوه اليوم
وسام: ليش
أحمد : يخطبوا
وسام: يخطبو؟؟ من
احمد : اريام
وسام اهتز من الداخل: اريام
أحمد: ايوه
وسام: وهي ايش قالت 
احمد: كلمتها اسماء تفكر الى بكره ونشوف
وسام وهو قد بيدوخ بس بيكلم نفسه: ما اعتقد بتوافق وليش يمكن انها تحبني وليش تحبني اصلاً اتمنى لها السعاده بس لا هي حقي حقي انا بس والله ما يحصل عرس لو ع جثتي 

✭فَيَ آلُصٍبْآحٍـ 
كان الجميع ع طاولة الفطور
احمد يشوف الى اريام بنص عين: هاه ايش قلتي
وسام يشوف اليها متأمل ترفض
اريام: ممكن تعطوني كمان وقت الى بكره
وسام تفاجأ من كلامها وفي نفسه: تريد وقت يعني الولد اعجبها تريد تتاكد من اشياء يمكن توافق ليش هكذا والله ماتتزوجه لو ع جثتي
عبير : ليش عاد الوقت وافقي وخلاص
فردوس: ي زعم اذا فكرتي اكثر بتزداد فرصتك ب الربح هو نفسه عبد الرحمن ما تغير
اسماء: هي حرة خلوها توافق
نجلاء: اللي اريد اعرفه ايش عملت لك عشان تحبيها كل هذا الحب
اسماء: انا بين اقول الصدق
وسام ساكت واريام تشوف اليه
ابراهيم: خير البر عاجله ليش التأخير 
وسام وهو يوقف: خلوها ب راحتها هي اللي بتتزوج او انتم هي حره بقرارها
اخذ المسدس وراح الصاله يمسحه
نجلاء قامت وجلست جنبه
شوي الباب يدق
اسماء: انا بروح افتح
راحت اسماء وفتحت
اسماء:اهلين شهد
شهد: اهلين انا جيت بسرعه واروح بس هذه الورده مكني اريام من عمتي رغد
اسماء ضحكت: تمام
شهد راحت واسماء قفلت ووسام يشوف بس 
اسماء: ارررريام
اريام: اييييش
اسماء: تعالي
اريام: طيب
وصلت جنبها
اسماء: شوفي ايش معي ورده حمرا لك
اريام بغرابه : لي من من
اسماء : من اخت العريس او يمكن من العريس نفسه
وسام يسمع وقد بينفجر 
نجلاء: انتبه يـ ابني السلاح خطير
وسام: يمه لا تخافي انا قناص
نجلاء: ولووو خذ حذرك منه
وسام : ههههه مش مصدقه شوفي هاه
وسام رفع المسدس بتجاه اريام اللي تكلم اسماء وضرب ع الورده من يدها
اسماء واريام خافين وصاحت اريام
اريام : مالك
اسماء: ايش فيك 
وسام قام يريد يخرج ومر من جنبهن : لا بس حبيت اوري امي اني قناص
وقرب من اريام يمشي ودعس ما تبقي من الورده برجله
اسماء: مالك الورده عادها هديه
وسام يشوف ل اريام بحده: سهل اجيب لها بدلها وخرج وهي ساكته


✭وسام: كنت مرتاح مدري من وين طلعت لي هذه البنت دعوه سلطت عليا
عزيز: والان كيف ؟؟ خلاص ومادام ومافيش نصيب خليها تتزوج
وسام بعصبيه: ايش تتزوج والله ما تتزوج لو ع جثتي
عزيز: وايش بتعمل
وسام: كل شي كل شي
عزيز: والله انك مجنون
وسام: مجنون ونص ومادام رجعت وقد كانت اختفت يعني هي من نصيبي والله ما افكها
✭اريام: افهمي ما اقدر والله ما اقدر  وبعدين لو عاده بعيد كنت ب اقول يمكن انساه ماهذا جار وسام 
عصماء: والله انك هبلا
اريام: انا عارفه اني هبلا ونص بس صعب
عصماء: يعني
اريام: اكلمهم اني مش موافقه

احمد: خالد بيسافر اليوم عدن ومن عدن الى امريكا
ابراهيم: ل حاله
احمد: هو وزوجته وبنت ابنه
ابراهيم: حلو
احمد: فرصه ل اريام ان قبلت بهذا ما شي طردناها وين بتشتكي مستحيل بتحصل خالد
ابراهيم : هي وحظها
احمد: ان ما وافقت يعني ان هي تشتي الزلط وبس وان وافقت بتروح من عندنا وخلاص
ابراهيم : انا الى الان مش مقتنع ان معي اخ وهذه بنته
✭المساء اريام بغرفتها بتفكر وخلاص وصلت الى نتيجه انها ترفض بس بتكلمهم بكره شوي تسمع صوت ع الزجاج اللي ع البلكونه القريبه من غرفة وسام استغربت ورجعت مسكت المسدس وفتحت تشوفه امامها مسك ع فمها بسرعه عشان ما تصيح
اريام رجعت ورا بسرعه ورفعت عليه المسدس
وسام: ايش بترمي اللي علمك الرمايه
اريام وقفت بصدمه

✭وسام: انا ما جيت افعل شي انا اشتي اتكلم معك بشي واروح ولو كنت اشتي شي كنت فعلته لما كنتي عندي في نفس الفله
اريام فتحت عيونها: يعني كنت عارف اني بنت وعارف انه انا من اول مادخلت
وسام: اكيد عارف تمثلي علي عرفت ب الصدفه المهم انا ماجيت افتح صفحات الماضي انا جيت اقول لك كلمتين وامشي وانتي حره
اريام : ايش عندك
وسام: انا احبك
اريام انصدمت ما توقعت ابدا منه
اريام: والمطلوب
وسام: نتزوج
اريام:وتغامر بالفلوس
وسام: اكيد لا ايش انتي مجنونة اضيع كل شي بعد ما حصلت عليه
اريام: وكيف نتزوج
وسام: بالسر
اريام ترفع حواجبها : بالسر
وسام: بدون علم اهلي اعقد عليك بتوكيل منك لخالد ونتزوج و غرفتي جنب غرفتك ومحد بيدرى او يشك بشي
اريام تلف وجهها اكيد لا 

وسام يضحك: اسمعي  صاحب جدي خالد الان في عدن وبيسافر امريكا وبتنقطع التواصل معه يعني عمي بيطردك من البيت ع طول هو خايف منه لانه اكيد ماسك عليه شي واذا تشتي ترجعي تعيشي ب الشوارع انتي حره
اريام :وليش ما نتزوج وتعترف ب الزواج والا عندك المال اهم 
وسام يقرب منها: اكيد اهم مليون مره وهذا ضمان لنا ولمستقبل عيالنا ان شاء الله وما بتركه يروح هكذا كل شي يروح من يدي
اريام : غريبه البعض لا يعرفون كيف يحافظون عليك ولكنهم لا يريدونك ان تذهب ل غيرهم  خلي المال ينفعك

✭وسام: اكيد بينفعني وانتي اشوف كيف بينفعك عبد الرحمن 
اريام: ليش ماله اقل شي ما ب ...
وسام عصب: اذا يـ صاحبي انا مستعد اكلم عبد الرحمن بكل شي وعن جلستك معي ب الفله وكل حاجه والله ما يصير عرس وانا ع ظهر الدنيا عطيتك فرصه ما تتعوض وانتي حره
تصبحي ع خير يـ حلوه
فتح الشباك وخرج وهي تشوف بس غلقت بعده وتفكر
اريام: كان عارف ومتعمد يفعل هذيك الحركات

✭وكان عارف اول ما دخلت والصدمه طلع يحبني بس يحب المال اكثر ممكن يكلم عبد الرحمن ويكون زواجي فاشل واصلا مش قادره اتقبله وممكن مثل ما قال احمد يطردني بس قصه زواج ب السر هذا شي صعب دام المال اهم مني ينفعه المال

وسام كمان يفكر: رفضت وانصدمت اكيد تحبني بس تكابر اشوف بعيونها الحب واكبر دليل كل اللي عملته وكشفت لي عمار بس تتمنمن علي عشان الخمر والبنات مانست وماراحت الصوره من خيالها بس انا تركته وهي عارفه  ورجع وقف يشوف من الشباك وضحك: ما معك غيري احد مردك الى عندي ونشوف ومهما ارتفعت يـاموج مردك للبحر رررررراااجع

📚 @rewayatyamania 🇾🇪

✭اليوم الثاني
المساء
وسام يلعب مع بنت فردوس 
واسماء واريام فوق
وعبير فردوس ونجلاء وإبراهيم واحمد تحت
وسام: يلا عند امك يـ للا
فردوس: ههههه ليش فين بتروح
وسام: اشوف امين ايش بيعمل
احمد وقف بيصيح: يـ اسماء قولي لها ايش قررت
وسام وقف جنب الباب
نزلت اسماء مع اريام ووسام يشوف لها بقوه وهي تشوف بنظرات متقطعه 
احمد: يـ للا ايش قررتي من الصباح منتظرين
تشوف الى وسام وهو ساكت ولا كلمه بس يشوف
اريام: انا مش موافقه 
احمد: ليش
اريام: ما اشتيش
احمد: وليش ما تشتيش
اريام: هكذا
أحمد: تشتي الزلط بس صح 
اريام: آيش من زلط عن ايش تتكلم
احمد ياشر لها الى الباب: اخرجي 
اريام: فين اخرج
أحمد: اخرجي دوري خالد يرجعك
اريام واقفه بصدمه
احمد بصياح: قلت اخرجي
ووسام واقف يشوف بس
عبير: ما سمعتي قلنا اخرجي 
فردوس: اعجبتك الجلسه 
ابراهيم: اكيد مرتاحه بيت وخدامه وأكل وليش لا
احمد: يسرى
يسرى خرجت  طول
احمد: اطلعي هاتي لها البالطو حقها تخرج
اريام واقفه مش عارفه ايش تقول تشوف وسام وهي يشوف اليها بنظرات كلمتك ورفضتي
اسماء: بس يـ عم اقل شي الى الصباح يعني ما ينفع ...
قاطعتها نجلاء: مادخلك انتي ولا تخافي عليها هذه بنت شوارع نصابه تمشي نفسها ووسام واقف عند الباب بهدوء
طلعت يسرى جابت لها ولبست وخرجت بدون ما تغطي وجهها من جنب وسام مشت وهو واقف قفلوا الباب

✭احمد: الله اكبر عليها لصقه 
عبير: هذه لها مقاصد ثانيه 
وسام ضحك : يـ لا أمسوا ع خير ب اخرج عند صاحبي واشوف الفله ويمكن انام هناك
الكل: مع السلامه
خرج وسام وشغل السياره بسرعه وبعد اريام

وهي تمشي ببطء بالشارع والكل بالشارع يشوفوها  بنظرات مخيفه لمحها وابتسم وصل وقف جنبها وهي شافت اليه واشر لها برأسه تطلع ترددت ورجعت طلعت ورا
وهو يشوف من المرايه ويضحك وهي كانت متضايقه
وصل الى عند الفله  لفت لها: اجلسي هنا ولا تنزلي لما اكلمك
اريام:...
نزل وسام فتح الباب ب المفتاح اللي عنده
وسام: عمااااد
عماد: ايوه
وسام: روح انا ب انام اليوم ب الفله انا
عماد: ليش
وسام: روح لاعاد تجي  لما اكلمك ولا تكلم حد
عماد: طيب
وسام:وقف وقف اخرج من الباب الثاني
عماد بغرابه: طيب
خرج من الباب الثاني ووسام خرج ل اريام
: انزلي
نزلت وغلق السياره ومشي بعدها
دخلت الفله وهو دخل وغلق
وسام يشوف اليها ويضحك : مش قلت لك
اريام قد بتبكي
وسام: والان؟؟
اريام: نتزوج
وسام ضحك: ايش رايك لو اقول لك لا خلاص ليش عاد
وسام: ب اكلم جدي ونعقد بكره ان شاء الله
اريام تشوف اليه بسكوت
وسام: وراح ارجعك البيت بطريقتي
اريام ساكته ورجعت دخلت الغرفه اللي كانت تنام بها ووسام جلس ب الصاله ع الكنب وهو مبتسم

الاثنين تذكروا كل شي حصل في هذه الفله من اول يوم الى آخر يوم وسام فتح التلفون واتصل 

وسام: كيفك ياجد انا وسام 
خالد: هلا كيفك وكيف اريام
وسام: كلنا تمام عادك بعدن صح

خالد: ايوه بعد بكره المساء ب اسافر
وسام: لازم ترجع صنعاء محتاجك ضروري
خالد: ليش سلامات
وسام: تعال وارجع بنفس اليوم 
خالد: ليش
وسام: انا اشتي اتزوج اريام واشتيك تعقد لنا بصفتك ولي أمرها
خالد: ليش واحمد وإبراهيم
وسام: محد عارف افعل لنا هذه الخدمه
خالد: ليش محد عارف حصل شي بغيابي
وسام: تعال وافهمك كل شي
خالد: ان شاء الله ب احاول واجي بكره
وسام: تشكر

✭قفل التلفون وارتزح بقوه ع الكنب وهو يشوف فوق ويضحك
وسام: الامور بتمشي مثل ما خططت لها وان شاء الله خير
اريام سمعت وتكلم نفسها: ماحد ياخذ كل شي يا وسام لابد بيجي يوم وتخسر واحد مننا يـ انا يـ اما الفلوس

✭اسماء كانت متضايقه بعد اريام 
نجلاء:وين وسام من أمس ما جاء
فردوس: من امس ما جاء؟؟؟
نجلاء: ايوه
فردوس: يوووه
اسماء: ههههه مالك اصلاً قد احنا متعودين هو هكذا بعض الاحيان ما يرجع البيت
فردوس: ليش وبعدين الدنيا خوف مش مثل اول 
نجلاء: خوفتيني عليه
عبير: اتصلوا له شوفوا فين هو
فردوس دقت ومايرد
فردوس بقلق: ما يرد
نجلاء : يووووه ليش مقفل يوووه
اسماء: هدي هدي يمه ايش بيصير فيه
فردوس: طيب يمكن انه هو وأمين لانه بعد بكره مسافر خليني اتصل
فردوس اتصلت لزوجها
امين: الو
فردوس: كيفك
امين: تمام وانتي ودعاء
فردوس: تمام عادك عند عمتي
امين: ايوه
فردوس: طيب وسام عندك
امين: لا ليش
فردوس بخوف: من صدق
امين: والله مش موجود
فردوس: طيب انا اقفل واتصل ل عمي
امين : طيب مع السلامه
فردوس غلقت: قال مش عنده
نجلا: يوووه كان فين هو
اسماء: هدي يمه يمكن ب الفله
نجلاء :عبيراتصل ب ابوك يتصل للحارس يقول لنا هو هناك
عبير: طيب
اتصلت عبير
احمد: طيب ب اتصل الان
عبير:وارجع كلمنا
احمد: طيب
احمد اتصل ل عماد
احمد: هو وسام عندك
عماد تذكر كلام وسام: لا تكلم احد
عماد: ايوه عندي
أحمد: طمنتنا مع السلامه
عماد : مع السلامه 
قفل وبدا يفكر
عماد: الان لو وسام مش ب الفله او حصله شي بيقولوا بسببي لو كلمت احد كان بيطردني والله 
المهم ما يصير الا خير ان شاء الله
احمد رجع اتصل لهم وطمنهم

✭وسام قابل خالد ب الفله
وسام: ماشي بس اهلي ما يشتوها وانا خايف عليها قلت اربطها بي ما يصير لها الا كل خير
خالد: اذا احمد فعل شي اروح اهزئه
وسام: لا الله يحفظك لا تكلم احد ما قال شي 
انت اعقد بصفتك ولي امرها وخلاص
خالد: طيب وهي ايش رايها
وسام: موافقه ليش ب اتزوجها غصب
خالد: خليني اسمع
وسام ينادي عليها وخرجت
وسام: كلمي جدي انك موافقه
اريام تشوف الى جدها تشتي تشكي له بس ماراح ينفع شي راح تظل بنفس الدوامه: كيفك يـ جد
خالد: تمام وانتي
اريام: وجدتي وساره انا تمام
خالد: وهم بخير الحمد لله انتي موافقه ع الزواج
اريام تشوف الى وسام : ايوه
خالد: ع بركة الله نروح ونعقد الان 
وفعلا تم العقد 
وسام فتح تلفونه وشاف الإتصالات من اهله
رد واتصل ع تلفون فردوس
فردوس: هذا وسام
نجلاء: ردي ردي الحمد لله حين قد اتصل
فردوس: ووينك ليش مغلق تلفونك
وسام: هههههه الناس يقولوا الوه
فردوس: لا الوه ولا غيرها أقلقتنا
وسام: ههههه فردوس انا تمام بس معي شغل مش فاضي لهذا انا كمان مابنام ب البيت يعني ماراح اروح عشان ما تقلقوا
فردوس: طيب بتجي تتعشى
وسام: لا المهم مشغول الله معك
وقفل
نجلا: ايش قال
فردوس: قال ماراح يروح مشغول بينام خارج
ابراهيم:رجعنا لتصرفاته 
اسماء: ايش من شغل؟؟
عبير: يمكن معه شغل صدق قدروا ظروفه
يسرى دخلت: العشاء جاهز

✭وسام قفل التلفون ودخل الفله 
وسام: السلام عليكم
اريام: وعليكم السلام
جلس وهو يشوف اليها ويضحك
اريام: مالك
وسام: ولاشي
اريام:...
وسام: ليش شكلك كذا مش مبسوطه
اريام: وع ايش افرح عشان تزوجت ب السر واحد يحب الفلوس اكثر مني
وسام: هههههههع المهم أني احبك وماقد حبيت قبلك بشر
اريام: مش قلت ما تعترف ب الحب 
وسام: اعترف به من حين صابت رصاصتك قلبي واستقرت فيه
اريام لفت وجهها
وسام: الان مش وقت هذا الكلام انا اشتيك تعترفي انتي تحبيني
اريام شافت اليه وهي ساكته
وسام ياشر برأسه: ااااممم قولي تحبيني
اريام:....
وسام: ااممم
اريام ابتسمت
وسام: ايوه قولي



اريام: اكيد احبك لو ما كنت احبك مارضيت
وسام ضحك: ايوه هكذا الكلام وانا والله احبك كثير ومدري هل عملت الصح او الغلط اني تزوجتك احس نفسي غامرت بس الشي الوحيد اللي اشعر به الان هو اني مررررتااااااااح نفسيا انك صرتي لي ومحد بياخذك

✭فردوس: غريب وسام ماراح جلس مع امين رغم ان اليوم سفره
اسماء: مدري ايش معه شاغله يومين عن البيت
نجلاء: هو بيروح بس يمكن مشغول شوي
عبير: بس والله صدق يومين ولا عاد شفناه او لمحناه
فردوس تغمز لها: اشتقتي له
عبير ابتسمت
اسماء في بالها: غريب وسام رجع الى طبيعته وقد كان يجي البيت كثير والا اريام فين هي اشتقت لها ايش بتعمل هل هي بخير او كيف حالها ليتها ترجع

✭وسام قام الصباح وجهز الفطور هو
خرجت اريام
وسام: صباح الفل
اريام: مالك اليوم نشيط
وسلم: ههههه تعالي هنا افطري معي
وبعدين ب اروحك البيت اشوف صرفه معهم 
اريام: كيف وليش
وسام: امين اليوم بيسافر ولازم اروح اجلس معه وأكيد ب اروح البيت وماراح أخليك هنا لحالك ب اكلم عماد يرجع ينتبه للفله واروح معك وبعدين الغرفه حقي جنب حقك انا ب اكون اقدر اجي عندك كثير بدون ماحد يعرف 
اريام بعدم اقتناع: طيب

✭وسام راح البيت اول لحاله
دخل وهم يفطروا
وسام: صباح الخير
الكل: صباح النور
ابراهيم: وينك
وسام: كان معي شغل 
نجلاء يومين غائب ومعك شغل؟؟
وسام: هيا يعني بكذب
احمد: مالك كذا لا تضغطوا

وسام: هيا يعني ب اكذب
احمد: مالك كذا لا تضغطوا ع الولد قال معه شغل 
وسام جلس معهم ويكلم فردوس
وسام: امين بيسافر اليوم
فردوس: ايوه
وسام: طيب انا ب أعزمه الى هنا واجلس معه ان شاء الله انشغلت هذه اليومين 
فردوس: قد قلت او بتخليه يروح بدون وداع
وسام: لااااا هذا صاحبي ما اتركه
وسام يشوف اليهم: الا ب اقول لكم شي الكل يشوف
وسام: في واحد جاء امس وكلمني قال ايش تقرب لك البنت اللي طردتوها الكل قد بيتكلم عليكم كلام مش تمام محد يطرد بنت ومن شرفه الكل انصدم
احمد: من هذا قليل الاصل
وسام: ما اعرف اسمه ورجع قال روح دورها ورجعوها عيب هذه الافعال
ابراهيم: ليش ما قلت كذابه
وسام: قد قلت بس قالوا ان خالد معترف بها يعني هي صدق
ورجع شاف الي عمه: وزد قال في ناس توعدوا انهم بيكلموا خالد عن اللي حصل يمكن يشوف صرفه معها 
احمد ارتبك
وسام: بس انا قد عرفت فين هي برايي نرجعها وخلاص 
ابراهيم : يعني واصل احنا والبنت هذه شوي نرجعها وشوي نطردها
احمد: خلاص يـ ابراهيم كلامه صح كم جهدنا لكلام الناس اذا خرجت روح جيبها وخلاص
وسام ابتسم وهو يحاول يخفي ابتسامته
عبير: لاحول ولاقوه الا بالله متى تموت ونفتك منها
اسماء ابتسمت: هو هذا الكلام الصح عيب نطرد بنت من شرفنا بيضحكوا علينا الناس
احمد بعصبيه: خلاص غلقوا الموضوع
✭خطط وسام تمشي مثل ما يشتي وفعلا رجع اريام وع طول راح جلس مع صاحبه قبل ما يسافر 

اسماء: حلو انك رجعتي قد كنت اهمك وين كنتي
اريام: بنفس المكان اللي كنت فيه زمان
اسماء : فين يعني؟؟
اريام: ههههه الشارع فين يعني
اسماء: هههههه الله اعلم فين


✭عبير: ااااف رجعت
فردوس: شكلها حيه مافيش منها تخلص
عبير: المهم انا مطمنه ع وسام انه ما يشوف اليها
فردوس: الرجال مالهم امان لا تطمني
عبير: والحل
فردوس: قولي له تتزوجوا
عبير: ما رضي قال معه شغل
فردوس: طيب اعلنوا الخطبه رسمي
عبير: ايه والله صدق ب اكلم ابي اليوم انه اذا وسام مش مستعد ل زواجه يفعل خطبه اريد احتفل مع صاحباتي
فردوس: ايوه

✭عمار : بيوقع ب ايدي ان شاء الله بس مش الان لازم وقت
فاطمه: احنا نشوف انت اتفشل مثل كل مره
فاتن: هههههههه الله يعينكم
عمار: ع ايش مجنونه انتي
فاتن قامت وهي ساكته
عمار: اول اقتل بنتك هذه وكل شي تمام
فاطمه: هههه ما عليك منها هي تمزح

✭وسام راح وودع امين
الساعه ١١ روح البيت وكل واحد في غرفته 
دخل غرفته فتح الباب وشاف رساله من داخل كانه في حد دخلها من تحت الباب
استغرب مسكها وفتحها وقري
" مبررووووك يـ عريس  تخطيط مسبق وتصرف حكيم صادفك الحظ وذكاءك في اختيار مكان الغرفه الحب واضح من عيونك حاول تخفيه اكثر
"........." هذا رقم حسابي ب البنك 
أكرمنا ب الفلوس نكرمك ب السكوت.."
وسام قريها وانصدم جلس ع السرير: من هذا الحيوان اللي عرف بزواجي وكيف عرف
غلق غرفته وفتح الشباك ودق ع اريام فتحت له ع طول
دخل وهو يشوف اليها
اريام: مالك
وسام مكنها الورقه : اقري
اريام فتحتها وقريت قربت منه وابتسمت: وايش متوقع؟؟؟
وسام: سهل ب ادفع له ومن ما كان يكون
اريام: ليش ما تروح تشوف من اللي بيسحب الفلوس
وسام: اولا كم ياناس بيروحوا كيف ب اميز وثانيا اكيد ماراح يروح هو بيمكن حد وماراح يعترف كمان ويهرب مثل كل مره
ورجع لف لها: انتي ليش حذرتيني من عمار
اريام: لاني سمعته لما كان يكلم هذاك اللي كان يشتي يقتلك 
وسام: تتوقعي هذه المره هو عمار او لا
اريام: ما اعتقد هذا يشتي فلوس وعمار يشتي يتخلص منك ب المره
وسام يفكر
اريام: هو بيجلس كل شوي يطلب منك
وسام: سهل باكشفه بالنهايه المهم انتي معي وخلاص انسي الموضوع وقفلي عليه
اريام: طيب

✭اليوم الثاني 
عصماء : مش معقول وليش ما كلمتيني
اريام: ما كنت فاضيه ما كان عندي وقت 
عصماء: يعني كان عارف انه انتي من البدايه ويحبك كمان بس طريقه الزواج ما اعجبتني كمان انه ما يحبك بالشكل المطلوب
اريام : كنت مجبره اتزوج كذا ماعندي حل ثاني
عصماء: ان شاء الله خير

 ✭الصباح 
وهم فوق الاكل وسام يتجنب يشوف الى اريام او
يكلمها
احمد: طيب يـ وسام انت قلت ماقد تشتيش زواجه عشان عندك عمل لازم تكلمها
وسام يشوف اليها ويهز راسه
احمد: طيب انا اشتي افرح ببنتي بنسوي حلفه خطوبه ونعلنها رسمي
وسام فتح عيونه
اريام حطت الاكل من يدها
وسام شاف الى اريام ورجع لف
ابراهيم: اكيد موافق ليش لا
وسام: تمام متى
احمد: بكره ان شاء الله
وسام: ماعندي مشكله
اريام تحاول تقوم وهو يحاول ياشر لها ما تبدي اي ردة فعل
اسماء: حلوووو ونفعل حفله
فردوس: طيب انا اخرج اليوم مع امي نشتري الفستان والدبله 
اسماء: وتلبسها وتلبسك
اريام قامت 
اسماء: مسرع
اريام: شبعت الحمد لله
وسام يشوف اليها ورجع لف: تمام ان شاء الله
شوي وقام 
نجلاء: فين رايح
وسام: .......

نجلاء: فين رايح
وسام: اخذ الاوراق واروح الشغل قد بدأنا بالبناء وانا مشغول جدا يعني ما بكون اروح الا ١١
فردوس: هو بس بكره روح بدري عشان الحفله وسام : طيب
طلع وسام غرفته وهو يفكر في اريام ورجع راح لها
دق وفتحت بعد ما تأكد ان مافي حد بيشوفه كلهم كانوا تحت
دخلت ودخل وغلق: مالك ؟؟
اريام: ولاشي
وسام: فكرت موضوع الخطبه ضايقك
اريام تشوف اليه بحده: لا وليش يضايقني اصلاً هذا بيصير بيصير انت واحد طماع
وسام يرفع حواجبه: انا طماع
اريام: ايوه كل همك الفلوس وبس
وسام: اريام انا طماع عمرك طلبتيني شي وقلت لا نسيتي كل شي عمر احد طلب مني مساعده وبخلت انا يـ اريام انا
اريام: انت كل همك الفلوس
وسام: اريام فكري ب عقلك اضيع كل شي طيب احنا وعيالنا ايش نأكل
اريام: وسام انت عارف ان معك شهاده قويه وتقدر تتوظف ونعيش حياتنا بكفايه مش ضروري تكون عندنا زلط فوق حاجتنا 
وسام: اريام ايش من وظيفه و البلاد هكذا فين ب اتوظف؟؟
اريام: انت معك اصحاب ووساطه وجاه وقادر تتوظف بسهوله
وسام: هو المال اللي يفعل للشخص قيمه
اريام: غلطان غلطان اخلاقك أدبك واحترامك والا مالك خليه لك صح الناس حولك وتجمل لك بس صدقني الناس التافهه واذا سقطت بيزيدوا يرموك ومحد بيوقف معك



وسام: طيب خليني ابدا ابني العماره هذه وان شاء الله اخذ نصيب كبير منها وبعدين يصير اللي تشتيه 
اريام: يعني تاخذ من حق عمك
وسام: لا ليش انا سارق هذا بيطلع نصيبي تعبي وجهدي
اريام:طيب نشوف يـ وسام
وسام ابتسم: يـ لاا ابتسمي عشان معي شغل اخرج
اريام:...
وسام: هيا اريام ما اقدر اروح وإنتي متضايقه
اريام: خلاص 
وسام: لا مش خلاص شوفي الي ارفعي وجهك وابتسمي انا اتضايق اذا انتي متضايقه
اريام رفعت تشوف له وهو يشوف اليها 
ورجعت ابتسمت 
وسام: ههههه ايوه هكذا يـ للا باي
ب اروح متاخر الساعه١١ طيب 
اريام: طيب
خرج وسام واريام تشوف بعده: ايش افعل احبه وقد باصبر لما نشوف النهايه معك يا وسام

✭فاتن: من صدق
عبير: والله بكره الحلفه انتي وعمتي معزومات 
فاتن: حلوووو الف مبروك
عبير: الله يبارك فيك
فاتن: والبنات صاحباتك ب تعزموهن
عبير: ايوه بتكون حفله كبيره
فاتن: الله يوفقك ب اروح اكلم امي باي 
عبير : بايات 
قفلت عبير وهي مبسوطه
فاتن: يمه
فاطمه: ايوه
فاتن: عبير عزمتنا بكره حفله خطوبتها مع وسام
فاطمه رفعت حواجبها: من صدق 
فاتن: والله
فاطمه: ااااف والله وصار اللي يشتي وسام مسح عقل البنت ماعاد شافت غيره
فاتن:....

✭وسام: ايش افعل والله انها بنت تمام وكل شي بها تمام وتحبني زياااده بس مش قادر مش قادر قلبي يحب غيرها ومعلق بغيرها ما ادري كيف طلعت لي مسخت عقلي وقلبي ماعاد قدرت أتقبل غيرها كانت الامور تمشي تمام
عزيز: سهل طول بالك 
وسام: يـ عزيز انا بموقف صعب جدا لا قادر اكمل مع اريام ولا قادر اتركها
عزيز: كيف اتعمل
وسام: شكلي ب اقتل نفسي وارتاح
عزيز: كل مشكله لها حل
وسام: الا مشكلتي مالها حل
عزيز: سهل اريام بتصبر 
وسام: المشكله يـ عزيز في حد ب البيت عارف من هو مش عارف ولا عارف كيف افعل اقسم بالله احس هموم الدنيا ع راسي حتى مش قادر اشتغل مثل الناس انا ما اريد اجرح اريام اكيد بتتضايق لما تشوفني مع واحده ثانيه ومخفي موضوع زواجنا كان من حقها تحتفل وتفعل عرس وتلبس ابيض بس حرمتها من هذا وماعاد اريد احرمها اكثر وكمان موضوع الزواجه اخاف يضغطوا عليا اتزوج واريام والله ما تتحمل ولا بتبقى معي لحظه واخاف اذا رفضت خسرت اهلي ومالي وكل شي من سنين بين أجمعه موقفي صعب يـ عزيز صعب جدا ما اظن في شخص قد عاش تجربتي .... الحب او المال المال او الحب هكذا صارت افكاري اريام او بقيه الناس المشكله احبها كثير اذا ما شفتها احس بضيق وما اقدر اترك شي بنيته وحلمت به من سنين ؟!؟

✭فَيَ آلُيَۆم آلُثْآنْيَ 

نجلاء: اتصلي لفاتن قولي لها تجي مع امها من اليوم الى بكره
عبير: طيب
فردوس: انا ب اخرج  بعد شوي مع عبير نشتري الفستان وأشتري الدبل
نجلاء: تمام

✭اريام بتشوف الكل مهتم ويجهز دخلت المطبخ
اريام: يسرى باقي غداء
يسرى: ايوه 
اريام: هاتي لي لو سمحتي 
يسرى: تمام
جابت لها وقربت
يسرى: ليش ما نزلتي تتغدي
اريام: كنت نايمه وماعرفت الوقت
يسرى: اهاا قد اسماء سالتني وقلت شكلك نوم
اريام: ههههه الله يسعدها اسماء
ووسام ماجاش تغدى
يسرى: لا
اريام: اهاا
شوي دخلت عبير مع فردوس يضحكين ويحاولين يحانكين اريام اللي كانت تشوف امامها وهي ساكته
عبير: فردوس ليش ما قلتي ل وسام يشتري لي الدبله ع ذوقه
فردوس: قد قلت له بس قال مشغول
عبير: هههههه انتي عارفه بكره بيكون اجمل يوم ان شاء الله ب اشوف كم من عانس يحترق قلبها وهي تشوف الى اريام
فردوس: هههههههه الانسان عندما يتمنى يتمنى شخص من مقامه مش يشوف الى فوق لانه بتنكسر رقبته
اريام تحاول تتجاهلهن
عبير: المشكله ب الناس اللي ما تفهم عده مرات يقولوا لها شوفي الى امثالك ومكانها تشوف الى فوق ايش العمل معها يـ فردوس ضروري تهين نفسها اكثر من مره
فردوس: هذه عمياء ما بتشوف  الحقيقه ويحلمو ب احلام مش من مستواهم
عبير: لو تشوفي يـ فردوس امس وسام ايش قال لي
اريام بتآكل غصب
فردوس: ايش قال؟؟

✭عبير: قال مثل ما تشتي بكره الخطوبه وانا لو مش مشغول افعل الزواجه حتى بكره ماعندي مشكله وانتي من يرفض قربك قلت له براحتك افعل اللي يريحك قال انا يهمني تكوني بخير ومبسوطه احب اشوفك مبسوطه واحب ابتسامتك وعيونك الحلوه وجلس يغازل
اريام عارفه ان اغلب الكلام كذب ومع ذلك متحمله
فردوس: مالك ما نزلتي تتغدي
اريام: انا حر متى ما اشتي انزل
فردوس: ههههههه حر عند امك مش عندنا وبعدين ليش شكلك كذا تبيني مقهوره 
عبير تضحك
اريام وقفت بثقه: وليش ما فهموا ماعاش من يقهرني انا ما انقهر من توافه انا جبل ما تهزه ريح وبعدين ليش مقهوره ما اخف عقولكم ابتسمت بغرور وخرجت
عبير: الله ياخذها حيوانه
فردوس: تبين قويه محد يقدر لها
عبير: لا تصدقي حرام انها من داخل قد بتموت انتي مش عارفه كيف نظراتها له من اول مادخلت البيت
فردوس: يـله المهم فشل مخططها

✭اسماء : وسام تغير يـ اريام
اريام تشوف اليها بغرابه: كيف
اسماء: كان واصل يتغازل مع عبير بس الان نادر ما يكلمها
اريام ب ابتسامه : مدري
اسماء تفكر: شي غريب والله

✭المساء كل شي كان جاهز  وكانت فاطمه وفاتن والكل موجود
فاطمه : يـله الله يوفقهم
نجلاء: تسلمي يـ فاطمه وانتي متى تفرحي بعيالك
فاطمه: بيجي وقته ان شاء الله
نجلاء: الله يسعدهم 
عمار: وينه وسام أبارك له
نجلاء: مشغول بيروح ١١
عمار: ليش ١١ وقت متاخر
فاطمه : في حد بكره حفله خطوبه وهو مشغول المفروض انه يجهز نفسه لان الحفله كبيره
عمار: شكله مش مهتم


نجلاء: ايش الكلام هذا الا مهتم بس مشغول
بكره ان شاء الله وهو فاضي معه بناء اصلاً والعمل كثير كل شي تحت يده
فاطمه: يـله موفق
عمار: طيب انا ب انتظره لما يجي هنا
نجلاء: طيب تصبحوا ع خير ب اطلع انام
فاطمه: واحمد وإبراهيم فين هم
نجلاء: كانوا يتكلموا ب المجلس يمكن قد احمد طلع نام وابراهيم كمان يـ للا وانا طالعه
عمار: تصبحي ع خير
راحت فاطمه
عمار: والله وحصل اللي يريده واخذ البنت 
فاطمه : خلي نفسك طبيعي
عمار: وين هي وفاتن
فاطمه: انت عارف انهن صاحبات وفاتن طلعت تنام معها
عمار: ايوه ولا نفعتنا صحبتهن
فاطمه: وانا كمان ب اروح انام 
عمار: طييب انا ب انتظر وسام هنا نبارك له وابعد الشك عني هو تغير علي
فاطمه: تمام تصبح ع خير
عمار: وانتي من اهله

✭فاطمه راحت تنام وكانت الساعه تقريبا بتوصل ١١
اريام منتظره وسام وكمان عمار منتظره تحت
دخل وسام بدون ما يشوف عمار شاف البيت هادى حس ان الكل ناموا فعلا طلع وقف جنب غرفته ورجع فكر انه الكل نايم ليش عاد بيلف من خارج التفت يمين ويسار وعمار كان واره حس انه معه شي ورجع تغطى ورجع وسام دق ع اريام وفتحت له
وعمار فتح عيونه بقوه: وين راح ليش راح عندها بهذا الوقت ؟؟؟ ايش بيحصل  نزل دق ع امه
عمار: اقسم بالله شفته بعيوني دخل غرفتها
فاطمه: انتبه انا ب افعل دوشه مش تطلع غلطان
عمار: اطلعي قبل شوفي اذا مافتح غرفته ردي ع غرفه اريام و هو فيها
فاطمه: طيب

✭وسام بيشوف الى اريام
اريام: مالك
وسام: ....
اريام: مالك
وسام: احبببببببك احبك كثير اكون معك انسى هموم الدنيا حارت الدنيا فيني
اريام ب ابتسامه: وانا احبك اكثر
وسام مسك يدها: سامحيني يـ اريام اذا قصرت معك بشي
اريام: انا ما اخذ عليك يـ وسام ابد وهم يتكلموا
فاطمه طلعت دقت ع غرفه وسام ومافي اي صوت تاكدت انه عند اريام ووسام يتكلم مع اريام وصلت رساله الى تلفونه شاف بغرابه وفتح "وسام اخرج الآن من عند اريام من البلكون 

من البلكونه فاطمه وابنها شاكين" وسام شاف وفز
اريام: مالك
وسام وهو يخرج: اكلمك بعدين
✭فاطمه ابتسمت وراحت تدق بقوه كل اللي ب البيت صحوا
احمد: ايش في يـ فاطمه
فاطمه: شفت ابن اخوك دخل عند البنت
احمد فتح عيونه: تعوذي من الشيطان يـ فاطمه
نجلاء: ايش تقولي ابني ما يعمل كذا
عبير: وسام وسام راح عندها مستحيل وسام ما يشوف اليها 
فاطمه: خليها تفتح يـ احمد وسام وصل غرفته وهو يتنفس بقوه
ورجع فتح الباب ويمثل انه نوم ايش في ليش هذا الصيح
فاطمه وعمار انصدموا ويشوفوا ل بعض احمد شاف لهم بعتب: ايش يـ فاطمه

✭فاطمه: والله انه والله..
 قاطعها ابراهيم: فاطمه شكلك ما تعشيتي
وسام: ايش في ليش هذه الدوشه
اريام كانت تسمع وفتحت: ايش في محد ينام بهذا البيت
احمد يشوف ل و سام: ارجع نام ولاشي عمتك فاطمه ضيعت حاجه وفكرت انها عندك وسام هز كتوفه ودخل غرفته وغلق وهو يفكر: من ال... اللي فعل هكذا اكيد عمار الحيوان
اريام غلقت وهي تفكر: وسخ
الكل راح وهم ينظروا بعتب ل فاطمه
فاطمه لفت ل عمار: اعمى انت

عمار: اقسم بالله شفتها ب عيوني بس اكيد فعلوا حيله
فاطمه: ايش من حيله خرج من تحت الباب الله يزكيك عقلك احرجتني امام اخواني
عمار: والله يمه والله شفت بعيني بس الله كريم لاحد يصدق
فاطمه قلبت عيونها عليه وراحت
وهو يفكر : كيف فعلت ي وسام بس مصيرك توقع بيدي وايش علاقتك بهذه البنت لابد ما اعرف كل شي والاهم كيف عرفت اني شفتك ؟!!؟

✭وسام ارسل ل اريام : هذا عمار مدري كيف عرف بس انا ماراح اجي عندك لما يهدأ الوضع اكيد بيظلوا يراقبو من بعيد
اريام ردت له: مش قلت لك اللي بيرسلك مش عمار عمار يشتي يتخلص منك لابد بس اللي بيرسل لك يشتي فلوس بس 
وسام: صح بس من هو هو اكيد من البيت والدليل اللي حصل اليوم بس من هو مدري ؟؟!؟

اليوم الثاني 
✭فردوس: نجيب للبيت احسن
نجلاء: وتروح لهناك عندي افضل
احمد: كيف ما تشتي عبير
عبير: مثل ما قالت فردوس نجيب كوافير الى هنا احسن
ابراهيم: كيف ما تشتي
اسماء: ايوه وانا كمان اشتي اتكوفر
وسام دخل عليهم وهم يتكلموا
وسام: صباح الخير يدور بعيونه اريام ما حصلها 
نجلاء: مارضيت تصحى تفطر معنا قلت يمكن حين تعبت امس روح المطبخ خلي يسرى تجيب لك الفطور
وسام: طيب
ورجع لف لهم: ع ايش كنتم تتناقشوا
فردوس: قلنا نجيب مكوفره الى هنا او نروح احنا
وسام :الى هنا احسن
عبير: قد قلت هكذا
وسام: وللبيت كله وانا ب ادفع لها
نجلاء: ليش البيت كله

وسام: من اللي بيتكوفرين
فردوس: انا وعبير واسماء
وسام قاطعها: خلاص كمان اريام والبيت كله
عبير: واحنا مادخلنا من اريام
وسام: مش عشان شي يـ عبير بس عيب ايش بيقولاو الناس البيت كله وخلوا هذه؟؟!؟
احمد : كلام وسام صحيح خلوه ماعاد تفرق
عبير قلبت عيونها
اسماء: ايوه ضروري
فردوس: كيف ما تشتوا
وسام لف وجهه وابتسم دخل المطبخ
وسام: هاتي لي فطور يـ يسرى
يسرى: حاضر
وسام: اليوم في عزومه كبيره افعلي اللي تقدري وانا ب اجيب كمان من خارج انا عارف هذول ما منهن فايده كل واحده مهتمه بنفسها ماراح يساعدوك
يسرى: ههههه طيب تسلم
جهزت له وضعتهن ب الطاوله وهو يشوف اليها وبتردد: الكل قد فطر
يسرى: ايوه بس باقي انت واريام
وسام: وين هي اريام ليش ما تجي 
يسرى: شوي وتنزل قالت لي اجهز لما تجي 
وسام: اهاا
يسرى: اقول لك شي
وسام رفع راسه: قولي
يسرى: انا كم قد شفت بحياتي ناس بس مثل اريام ماشفت 
وسام: من اي ناحيه

✭يسرى: من كل النواحي وخاصه انها ماتدخل بحياه احد ولا يعجبها تكثر الكلام ع الناس ولا تطلع إشاعات وغير كذا صاحبة اخلاق عالي وتتعامل ب ثقافه مع الناس
وسام ابتسم
واريام دخلت : صباح الخير
وسام ويسرى: صباح النور
اريام جلست بعيد شوي عن وسام وتأكل معه
وسام: كلكن اليوم تكوفرين وهو يشوف الى اريام
اريام ب استهزاء: واحنا ليش او حفله خطوبتنا
وسام شاف لها بحده :مش ضروري تكون حفله خطوبتك عشان تتاينقي
اريام تحاول تحانكه وب ابتسامه : الا عندي ضروري ان شاء الله لما اختطب واسوي حفله ارجع اتكوفر وسام رفع لها حواجبه وقام واريام تبهت ابتسامتها بحزن ورجعت تشوف الى يسرى
✭يسرى: ليش هكذا يـ اريام هو يشتي يفرح ويشتي الكل يكون مبسوط معه 
اريام: ماعليك من هذا الكلام يـ يسرى
المهم خليني اقوم اساعدك
يسرى: لا اجلسي 
اريام بتنهد: ايش اجلس اعمل خليني اساعدك احسن
وفي نفسها يمكن انسى شويه
✭وسام راح المجلس ياخذ شي وعمار كان هناك وقف ووسام شاف اليه بعصبيه 
قرب عمار: مبروووك يـ وسام
وسام عطاه كف قوووي
عمار بعصبيه: مالك
✭وسام من بين أسنانه : لا تفكر اني غبي ومش عارف عن افعالك انا عارف كل شي بس ساكت لانك ابن عمتي بس لا تحاول تتعداها وصلت بك الامر تطلع علاقه بيني وبين اريام اسممممع انا كنت رايح عندها عشان نسيت شي فكرته بغرفتها لان...  

شقتها جنب شقتي بس لا تفكر اكثر من كذا واقسم بالله يـ عمار ان ما ابتعدت عن طريقي لا افعل شي ما يرضيك خرج وسام
وعمار مصدوم: مثل ما توقعت قد هو عارف بس كيف ومن قال له كذاب قال نسي شي والله ان بينه وبينها علاقه وراح تثبت الايام بسيطه يـ وسام انا اوريك

✭اريام طول الفتره اللي كانت عاشتها بيت وسام بس ماجرحها شي اكثر من اهل وسام يجلسوا كلهم ويضحكوا مع بعض وهي ماحد يكلمها غير اسماء كانت تتمنى انهم يعاملوها كواحد من العائله يمكن تعوض النقص اللي فقدته بموت اسرتها كانت اغلب الأوقات تضطر تجلس بشقتها لحالها وكان الوحيد اللي مزين الدنيا بعيونها هو وسام كان هذا اليوم يوم صعب عليها مهما اصطنعت من قوه
كل اللي بالبيت مشغول بالتجهيزات وصارت الحلفه بدأ بالغداء والعزومه ولاشافت ل وسام اثر اكيد مشغول هذه حفلة خطوبته بالنهايه اصرت اسماء عليها تتكوفر وتلبس وفعلا فعلت

✭من هذيك البنت هذيك اريام بنت اخو احمد اللي كانت ام عبد الرحمن تشتيها لابنها هااه ماشاء الله عليها حلوه

اسماء:مالك هكذا خجله تعالي نجلس مع البنات
اريام: طيب
اسماء راحت وجلست مع البنات
..: اسماء من هذه
اسماء بابتسامه :بنت عمي
..:هاااا
..:بصراحه ماشاء الله عليها حلوه شكلي باخطبها لاخي
اريام ضحكت: وين هو ههههه هاتي بس
..:والله اتكلم جد
اريام: ههههههه لا لا امزح معك

دخلت نجلاء تسلم ع الكل ووصلت الى عند اريام وتعدتها
الكل لاحظ هذا الشي
اريام انحرجت يعني مثل اللي مش موجوده ولا لوجودها قيمه
اسماء تحاول تغالط: يمكن ماانتبهت لك

✭ايام وهي بقمه الحزن: سهل عادي
اريام تشوف الى عبير وهي في قمة سعادتها مر الوقت وجاء المساء ودخل وسام  واول مادخل كانت عيونه تدور ع اريام كان يمر نظره منها وما عرفها لانه عمره ماشافها لابسه كذا وب النهايه لفت لها وفي نفسه :من هذه البنت وبعد طول تحديق ومن نظراتها له عرف انها اريام وهو واقف جنب عبير يحاول يشيل عيونه منها لا يفضحه الحب وماكان بالامر السهل كان مع أهله واقتصرت حفله المساء ع الاهل اريام واقفه بعيد وتشوف بس الى وسام واللي نظراته متقطعه لها وهي بس تشوف وفي داخلها حزن كبير وفي نفسها :معقوله المال يفعل هكذا ي وسام اشوفك مع غيري وانت روحك معلقه بي بس عشان المال اااه والى داخل بس اااه لمتى ب أكتم اوجاعي خليتني حتى اشك بحبك لي
وسام  كان حاسس بحزن اريام الواضح من عيونها
اريام تمسك نفسها غصب وهي تشوف

✭نجلاء جابت لهم الدبل:يلا لبسها  ي وسام
واريام تفتح عيونها وعينها ع الدبله اللي بيده وبيدها
وسام مسك يدها ولبسها واريام تشوف وتشوف لما  كمل وهي تحس ب نفسها يخنقها ورجعت عبير مسكت يد وسام ونفس الشي واريام تشوف وهو يشوف الى عبير ويرجع يقطع نظرات لاريام دخلت الدبله في يد وسام واريام ماعاد قدرت تتحمل وطلعت
كملوا الحفله واكلوا كيك وصور وحاجات كثير  واريام فوق غلقت ع نفسها حبت تبكي عشان يمكن ترتاح شوي عمار كان خارج وكملت الحفله وهو داخل بيشوف الى غرفه وسام ويفكر ب اللي حصل امس وانتبه للشباك والبلكونه:اهاااا وانا اقول وهو اكيد خرج من هناك  وانا اليوم جالس هنا واشوف اكيد اليوم متضايقه منه وبيروح يراضيها عمار جلس ب الحوش بمكان بعيد شوي وهو يراقب

✭كمل اليوم الساعه صارت١١
ارسل وسام من تلفونه لاريام رساله" لا تنامي انا اريد اشوفك خليك صاحيه " اريام قريتها وكانت تبكي ورجعت مسحت دموعها وقفلت التلفون وجلست ع الكنب ب الغرفه تنتظره
وسام طلع غرفته يغير ملابسه وشاف ورقه تحت الباب "قلت لك حاول تخفي نظرات الحب بتنفضح ليش لما تشوفها تتلخبط كلماتك يتغير لونك هذا هو الحب ماتقدر تخفيه محتار بين المال والحبيبه وعيونك ع اريام والحب يطلع منها محتار يـ وسام  بين الحب والمال وانا محتار اعرف كيف النهايه ع العموم محتاج فلوس لا تنسى تحول لي تحياتي لك"

وسام:لاحول ولاقوه الا بالله ناقص انا
من هذا اللي بيرسل
ع العموم مش مهم
 غير ملابسه وهو يريد يخرج وهو يفكر انه مراقب بس لازم يشوف اريام ويطيب خاطرها  بس لمح عمار
وسام: الحيوان بيراقبني مثل ما توقعت رجع وسام بكل هدوء
وجلس منتظر عمار يدخل  وعمار منتظر وسام يخرج ويصوره واريام منتظره وسام والكل منتظر وسام اتصل لاريام بس كانت مقفله تلفونها كان يشتي يقول لها انه عمار خارج لما يدخل
الكل منتظر الساعه وصلت ٢بعد منتصف اليل

✭عمار:ااف قد انا ميت برد شكل وسام كان ع حق ادخل وخلاص انام قد كلي نوم دخل عمار فعلا ونام في هذا الوقت مافيش ولا اي احد صاحي راح وسام ودخل من البلكونه وكانت اريام خلت الشباك مفتوح غلق بعده وقرب شاف اريام نامت وهي منتظره ع الكنب ابتسم لهابحب و جلس يشوف اليها ويشوف ولابعد عينه ولاقنع

حن الخفوق وجابني يمك الـشوق
جـيتـك وأنـا مشتـاق يانور عـيـني

فيك الحلا والملح والحسن والذوق
واخلاقك اللي بحسنها تحتويني

✭ظل يشوف اليها بكل حب وهو مستمتع ورجع ضرب ع وجهها بيده ب الخفيف : اريام اريام  اريام تحركت وكلها نوم: ايش في
ورجعت قامت بفزع

وسام: مالك لا تخافي هذا انا
اريام عدلت جلستها ووسام جلس جنبها 
وسام: مش قلت لك تنتظريني
اريام: انتظرت وتاخرت
وسام: اسف يـ قلبي كان عمار الحيوان بيراقب من خارج
اريام تذكرت كل اللي حصل ووقعت عينها ع الدبله اللي بيده
وسام بعد يده
اريام: ما الان صرت تلبس دبله
وسام بعدها من يده ورجمها
وخرج ثنتين من جيبه: ما أريدها اريد تلبسيني انتي والبسك انا يللا
اريام لفت وجهها: مافيش فايده لهذه الحركات
وسام مسك بوجهها لفه لجهته: الا في داعي يـلا هيا بسرعه
ورجع مسك يدها ولبسها: يلا وانتي ابتسمت اريام ورجعت لبسته
ورجع الاثنين ضحكوا وهو يحاول يضحكها

وسام: اريام قد عليا مراقبه وقد الكل شك ع الاقل اسبوعين ماراح اكون اجي عندك ومااشوفك الا بينهم
اريام: طييب ليش ليش هكذا خلينا نكمل حياتنا عادي مثل كل الناس 
✭وسام: طيب بس اكمل اللي عليا
اليوم قد تكلمت مع عمي وقلت له يأجل الزواجه الى بعد سنه ونص ان شاء الله وجبت لهم أعذار وبهذا الوقت بيكون كل شي تمام ونقدر نعيش لحالنا
اريام: طيب نفترض انه كمل الوقت وماقد فعلت المطلوب وتتزوج انا يـلا تحملت الخطوبه بس الزواج مستحيل
وسام: انتي كيف كنتي عايشه في بيتكم ايش كان دخلكم
اريام: ابي الله يرحمه كان يشتغل مدرس والحمد لله كنا عايشين واهم شي ناخذ كفايتنا مش ضروري كثر الزلط ترجع تنصرف بغير طريقها اذا مافي رقابه
وسام: ايش قصدك
اريام: عارف قصدي
✭وسام: تعايريني بالخمر والبنات وانتي عارفه اني تركتهن
اريام: مش هكذا يـ وسام بس الشي اللي تعمله احسه بدون سبب بعض الاحيان احس انك ما تحبني
وسام رفع حواجبه ويشوف اليها: تشكي بحبي يـ اريام وانا ليش فعلت كل هذا مش من اجلك وليش تزوجتك وتعبت هذا التعب مش عشان احبك؟؟؟ وتجي تقولي لي هكذا
اريام شافت اليه وبدون ما تسيطر ع نفسها بكت: طيب ليش كذا تعمل

وسام غمض عيونه بقوه وفتح ومسح دموعها: اريام لو سمحتي حاولي تفهميني طييب اعطيني مده سنه ونص
اريام تاشر له طيب وفي نفسها: اشوف النهايه معك راح اصبر كمان
وسام : لا تبكي ما اتحمل دموعك تعذبيني احس انا السبب امانه لا تزيدي عليا

✭اليوم الثاني
فاطمه: مدري ليش قال يأجل الزواجه
عمار: مايشتيش لو انا ان قد تزوجت امس يـلا أمسك الفرصه
فاطمه: شكله معه واحده ثانيه
عمار: شكله يحب اريام
فاطمه: رجعنا ع اريام
عمار: والله يمه انه يحبها ركزي من الان شوفي كيف لما يكلمها او يشوف اليها وبعدين قد عرفت من فين خرج ذيك المره من البلكونه لما تخرجي بتشوفي كيف
فاطمه: يمكن صدق

✭عصماء: طيب شوفي ايش بيصير
اريام: ايوه قد قلت هكذا 
عصماء: الله يوفقك هو اكيد بيحبك بس مش قادر يفلت الفلوس
اريام: طييب عصومه متى بتجي اليمن
عصماء: مدري والله امي تسال عليك قالت ليش ماعاد شافتك
اريام: ما يخليني وسام اخرج والله الا برقابه
عصماء: هههههه الله يستر وكيف تشتيني اجي
اريام: لا ما انتي اذا جيتي غصب عنه يجيبني
عصماء: هههه تمام


✭الصباح كان الكل متجمع فوق الاكل وكمان اريام
نجلاء: امس واحده بتسالني قالت تشتي هذه
وأشرت الى اريام لابنها
احمد: من هي
وسام ساكت
ابراهيم : ليش وكم بتظل عزبه جاء وقت انها تتزوج 
اريام تشوف الى وسام
وسام: من هي هذه
نجلاء: هذول بيت الرداعي اللي جنبنا 
وسام: امس واحد صاحبي قال يشتي يتزوج وجاب اخته وشافت اريام واعجبتها وكلمني وكلمت البنت اريام وهي موافقه ولما يرجع من السفر يفعل الحفله ويتزوجوا يعني البنت مخطوبه ماعاد اريد اسمع احد كل شوي وجاء يتكلم عن خطوبتها يعني  انشروا الخبر اريام مخطوبه تمام
اريام لاحظت انزعاج وسام وهي ساكته

نجلاء: احسن خبر هذا اللي بيحصل
احمد: وليش ما كلمتنا 
وسام: عادنا قلت باتكلم الان ونسيت
عبير ضحكت مثل اللي تقول تخلصت منك
اسماء: صدق اريام مبروووك 
اريام ساكته 

✭بعد مرور اسبوع 
نزلت اريام نازل وكان بدري الساعه ٧ ماكان في الا هي واسماء ونجلاء ووسام
نجلاء قامت عشان تجز لوسام قبل ما يخرج واسماء ماكان فيها نوم  نزلت اريام وهم تحت بالمطبخ كانوا
اريام: صباح الخير
اسماء ووسام: صباح النور
نجلاء:...
وسام يشوف الى امه اللي ردت وجهها اول مادخلت اريام
جلست اريام جنب اسماء 
نجلاء: مافيش كفايه قومي جهزي لك
اسماء: الا يمه يكفينا الثلاثه
نجلاء: قلت مش كفايه وانتي مادخلت
اريام قامت تريد تجهز لها اكل حست الدنيا بتدور فيها استندت ع الكرسي ووسام واسماء يشوفوا ورجعت ارتمت ع الارض
وسام قام بسرعه مع اسماء
اسماء: اريام اريام ايش صار معها
وسام: هاتي لها البالطو حقها وتأخذه المشفى
نجلاء: خلوها بتصحى
وسام يشوف الى اسماء: بسرررعه

وسام يشوف الى اسماء: بسرررعه راحت اسماء وجابت واخذها مع اسماء المشفى شوي وخرج الدكتور
الدكتور:وين زوجها
اسماء بغرابه: زوجها
وسام اخذ الدكتور ع جنب: انا زوجها ليش ايش فيها
الدكتور: مافيش شي يخوف هو هبوط بس هبوط حاد لانها ما تهتم باكلها تمام في هذه المرحله
وسام: اي مرحله
الدكتور: مرحله الحمل لازم تهتم بها اكثر 
وسام مصدوم الدكتور  يتكلم يتكلم وهو ولا عارف فين هو : حامل 
الدكتور: مالك فيك شي
وسام: لا شكرًا دكتور

✭ورجع ع جنب وهو يفكر: ياربي ايش هذه المصيبه اللي وقعت ع راسي الان كيف افعل مدري اريام بترضى تنزل الولد أو لا اهتميت ب الشغل وأهلي وانه يظل الموضوع سر ونسيت موضوع الحمل ورجع ضرب ع راسه: كم انا غبي الان ايش اعمل
شوي وراح اسماء كانت دخلت عند اريام دخل وسام ويبين متضايق
اسماء: خير وسام ايش قال الدكتور
وسام: ولاشي هبوط بس لانها ما تاكل تمام 
اسماء: شفتي قد بين اقول لك هذه الايام ما اشوفك تآكلي تمام
وسام: يـلا قومين نروح معي شغل 
اريام ملاحظه ان وسام منزعج بس ماعرفت ليش
أخذهن ع البيت ونزلت اسماء قبل
وسام: انا ب ارجع ١٠ خليك صاحيه اريد اتكلم معك
اريام: طيب
ونزلت كمان وغلقت الباب وهو ظل منتظر ب الشارع يفكر ورجع مشي

✭فاتن: يمكن معه ظروف
عبير: لا ماعاد يهتم بي مثل اول الا اذ شفته صدفه
فاتن: سهل تحملي هو قال عنده هذه الايام أشغال كثيره
عبير: سهل قد بتحمل

✭المساء الساعه ١٠ وسام يدق ع اريام فتحت له ودخل وهو متضايق
اريام: مالك
وسام: انتي عارفه ايش فيك
اريام: ايش فيني
وسام: ليش فيك هبوط
اريام: قلت قال الدكتور  ما اهتم بالاكل 
وسام: وليش ما تآكلي مثل اول 
اريام: مدري احس مالي نفس بشي
وسام بعصبيه: ايوه شي طبيعي لانك حامل
اريام بفرح: حامل اسالك بالله
وسام: ايوه وليش فارحه 
اريام : اكيد افرح في حد ما يفرح انه بيحصل عيال هذول نعمه وزينة الحياه وانت ليش متضايق
وسام: لانك عارفه ان احنا مش بوضع نجيب عيال 
اريام: متى الوضع المناسب لحضرتك استاذ وسام
وسام يشوف لها بعصبيه: اريام بطلي هباله انتي عارفه كيف وضعنا اريام تحط أيد ع أيد: والمطلوب الان
وسام بتردد: نزلي الولد
اريام تفتح عيونها وتقرب منه: كككككيف ايش قلت
وسام: هذا الحل الوحيد لازم تنزليه
اريام: مستحيل مستحيل اولا حرام وثانيا هذا ابني فرحتي كيف انزله الناس يتمنوا الولد وبعدين مش هو ابن حرام عشان انزله
وسام: اريام افهميني رجاء احنا بوضع ما يسمح لنا نربي عيال
اريام: لا يـ وسام مش ع كيفك الولد هذا مستحيل ينزل
وسام: اسمعي انا فكرت كثير وما عندنا غير حلين الاول تنزلي الولد

✭اريام: والثاني
وسام أشر لها تجلس جنبه: تعالي هنا
وبدا يتكلم: اسمعي انتي الان ب الشهور الاوله بطنك مش مبين بس بعدين بتكبر ويصيروا يتكلموا عليك والكل يلاحظ لكن انتي بتجلسي هنا شهر لما تبدأي تدخلي ب الرابع بعدين بتقولي انك بتروحي تزوري احد يقرب لك من جهه امك وانا ب اخذك شقه وأجرها لك واجيب لك شغاله منه تساعدك ومنه تنتبه لك وانا ب اكون احاول اجي كل يوم لما تولدي وتقومي ب السلامه ان شاء الله بترتاحي هناك شهر وبعدين بترجعي البيت
اريام تقاطعه: والولد

✭وسام: اسمعيني الى النهايه الولد بيكون عندي وانتي بتسبقي البيت وانا باجيبه معي واقول 
قاطعته اريام: يووووه يـ وسام لهذه الدرجه حبك للمال يخليك تخلي ابنك ولد حرام ليش يـ وسام هكذا ليش تحرمه من اسمك وتعرضه لكلام الناس
وسام: اسمعي اذا قلت انه ابن واحد اعرفه ماراح اقدر اسميه ب اسمي وبعدين من قال لك اني بحرمه من اسمي ب العكس ب اطلع له شهاده ميلاد اول ما تولدي 
اريام: بيقولوا حرام
وسام: بيقولو حرام بس ماراح يمنعوني او يقدروا
اريام: طيب الناس عندما يسموه ابن حرام
وسام: انا باقول انه حصل حادث ومات كل الموجودين وما عاش الا الولد اكيد ماراح اقول انه ابن حرام
اريام ساكته
وسام: هاه ايش رايك اختاري واحد من هذول
اريام: طيب واذا قلت لهم ايش فيها قل ابني
وسام: اريام حتى لو تقولي بأنكر ومحد بيصدقك وتنطردي من البيت وهذه المره بدون رجعه غير كلام الناس اللي بيطلع عنك 
اريام: تهديد
وسام: مش تهديد بس عشان تستخدمي عقلك
اريام: انت بتعيد غلطة جدك يـ وسام وبعدين متى  تعترف انه ابنك
وسام: بالوقت المحدد انتي عارفه متى
اريام: لا انت بتعمل مثل جدك عندما ما اعترف بابي لما مات
وسام: اريام جدي اعترف ب ابوك واخذ اسمه واسمي واسمك نفس الشي
✭اريام: بس تركه ومحد عرف عنه شي وحتى اخوانه أنكروا بنته ترضى ان ابنك اخوته ينكروه
وسام: انا ما بيكون مع ابني اخوان الا منك فهمتي او اعيد اشرح ويرحم امك راسي مصدع من التفكير وماعندك غير خيارين
اريام وقفت تفكر
ووسام يشوف: انطقي بسرعه اشتي انام
اريام بطرف لسانها بدون حتى ما تشوف له: خلاص تمام 
وسام ابتسم: ايوه هكذا وبالنهايه يـ اريام.......

وسام ابتسم: ايوه هكذا وبالنهايه يـ اريام المهم يكون عندنا ونقر أعيننا به وبين ايدينا مش مهم الكل يعرف انه ابني وابنك المهم انه عندي وعندك 
اريام ساكته
وسام: يـلا تصبحي ع خير يـ قلبي
اريام:...
وسام: هههههه لا تعصبي مش حلو عليك لو تشوفي ما احلاك وانتي تضحكي 
اريام: من افعالك اعصب
وسام: ههههه هدي يـ قلبي هدي
اريام: لو قد تزوجت اللي يجو يخطبوني انه احسن
وسام: هههههههه ايش يعني تهدديني كيف تتزوجي وانتي مزوجه
اريام: بس صدقواكلامك ولاعاد شفت احد طيرت عليا الخطاب
وسام: انتي لي انا بس لا تفكري بغيري ابدا 
اريام شافته وابتسمت 

✭وسام:والله اني أحبك كثير وانتي سبب ضياعي
ع العموم تصبحي ع خير باروح انا واهتمي بنفسك وباللي ببطنك واي شي تشتي كلميني وانا حاضر 
اريام ابتسمت له: طيب وانت من اهله


✭مر اسبوع  كان وسام يهتم ب اريام قدر المستطاع وهي كانت مبسوطه معه
اسماء: اريام شفتي اللي جاءت امس
اريام: ايوه
اسماء: هذه اخوها كنت ادرس معه وهو خلاها تجي عشان تاخذ رايي وبيجوا اليوم يخطبوا وأكيد قد جوا
اريام لفت لها ب ابتسامه: من صدق
اسماء تهز راسها يعني ايوه

✭اريام تغمز لها: عن حب يعني
اسماء: ايوه انا كنت احبه ويحبني وكملنا دراسه والان جاء 
اريام: ياحركات
اسماء بحزن: بس
اريام بغرابه: بس ايش
اسماء: اخاف اهلي ما يوافقوا
اريام: ليش ابراهيم ونجلاء ما يقولوا شي
اسماء : مش هم اخي وسام متاكده انه بيرفض
اريام: ليش
اسماء: هو يكره فؤاد كثير كان يتصايح معه ويقول انه واحد صايع
اريام: وهو صدق
اسماء: بالبدايه صح بس والله تعدل كثير وصار تمام
اريام: خلاص مافيش مشكله وبعدين مادخل وسام هو انتي اللي بتتزوجي
اسماء: الا له دخل وماراح يوافق
اريام: قولي انا موافقه وخلاص
اسماء: يوووه انتي مجنونه والله بيعدمني انتي ما تعرفيش وسام صاحب سوابق حق بنات ماضيه اسود والله اذا قلت كذا بيقتلني بيقول مدري ايش بيني وبينه وحتى بيفكر انه كنا نخرج سواء ونأكل سواء ومش مشكله كمان يفكر انه قد تزوجنا بالسر
اريام رفعت حواجبها: الى هذه الدرجه
اسماء: الان قد هو تمام لو تشوفي قبل كيف كان يفعل بي انا وفردوس ما يخلينا نتحرك ولا كان يخلينا نخرج من البيت
اريام : فعل كلا يشوف الناس بعين طبعه مثل ما قلتي صاحب سوابق بس انا متاكده انه ماراح يرفض وتشوفي
اسماء: ان شاء الله هم اكيد قد كلموه اليوم هو وابي راح نعرف ع العشاء
اريام: قد هو وقت هيا ننزل

✭نزلت اريام مع اسماء وشوي قد الكل متجمع ودخل وسام وجلسوا ع الاكل
اريام: ايش هذا فاصوليا 
الكل شاف اليها 
اسماء: ليش؟؟ مش كانت تعجبك
اريام : كانت تعجبني بس الان لا
شوي وقد بتطلع نفسها مسكت ع فمها وراحت الحمام 
نجلاء: مالها هذه
وسام ساكت 
احمد: مدري
عبير: تدلع بس ماعليكم منها 
فردوس: يسرى
يسرى: ايوه
فردوس: لا تسوي عشاء غير الفاصوليا واللي يشتي يطبخ له
يسرى بتردد: تمام
اسماء منتظره وسام يبدا يفاتح بس هو ساكت لعب باعصابها لانه مش مهتم
الا شوي وقد بيتكلم
وسام: اليوم جاء واحد يشتي يخطب اسماء
نجلاء: من هو
وسام: واحد كانت تدرس معه 
ابراهيم: نسال البنت 
وشاف الى اسماء اللي ابتسمت وقاطعت ابتسامتها كلام وسام
وسام: ليش تسألها قد رفضت الولد مش تمام
اسماء ماقدرت تبلع الاكل
وسام: ماعاد ارميش اختي هذه الرميه ولا ازوجها لواحد هكذا
أحمد: انت أدرى مالنا اعتراض 
فردوس: انت اكيد اخبر يـ اخي

✭اريام قد كانت طلعت فوق وتكلم عصماء
اريام: ايوه اريد اساعدها
عصماء: اذا رفض صدق كلميه
اريام: وينه ما اشوفه الا اخر الليل اقدر اتكلم معه  
عصماء : يكفي
اريام : اشوف
تسمع دق ع الباب
اريام: طيب عصماء باي اشوف من ب الباب
قفلت وفتحت تشوف اسماء 
دخلت اسماء وكانت متضايقه
اريام: مالك
اسماء ما قدرت تتكلم وبكت
اريام قربت منها تهديها: مالك يـ اسماء هدي كل شي بيصير تمام
✭اسماء وهي تبكي: مثل ما قلت لك وسام رفض
اريام تغمض عيونها بقوه وهي تهديها: سهل يمكن يغير رايه
اسماء: والله ما يغير وسام وعارفه خلاص انتهى كل شي
اريام تهديها: يصير خير خلي ثقتك بالله كبيره اريام تذكرت مساعده اسماء لها ذاك اليوم والله يـ اسماء ما انسى لك هذا الشي ورجعت بذاكرتها: بساعدك يـ اسماء لاني وعدتك ب ارد لك جميلك وتشوفي  اريام هداتها وراحت معها غرفتها ورجعت فكرت انها نامت وخرجت اريام خرجت واسماء رجعت تبكي دخلت غرفتها وانتظرت وسام ساعه كامله وبعدها جاء وجاب لها اكل
وسام وهو مبتسم : هاه تعشي انا عارف انه ما خلاك تتعشي واشر الى بطنها
✭اريام ضحكت: ايوه بس والله مالي نفس
وسام قرب منها: ليش يـ حبيبتي لازم تأكلي
اريام: وسام مالي نفس
وسام: هيا ضروري قد جبت لك الاكل اللي تحبي 
اريام ضحكت وبدات تاكل وهو ابتسم
اريام: وسام سمعتك كنت تتكلم عن زواجه وخطبه وما ادري ايش
وسام: ايوه في واحد جاء يخطب اسماء....

وسام: ايوه في واحد جاء يخطب اسماء ورفضت
اريام : انت رفضت ؟؟!؟
وسام : ايوه
اريام: ليش وانت مادخلك اللي بتتزوج اسماء او انت
وسام:...
اريام: اسماء اكيد اذا من حقها هي ترفض او توافق هي تقرر حياتها
وسام: بس الولد مش تمام صايع
اريام تلفت له: وسام  الولد قد بطل وشفت اخته امس وشكله صار ملتزم
وسام: بس كان صايع
اريام: اعرف ناس كانوا هكذا واكثر وتابوا ومن تاب تاب الله عليه
وسام عرف انها تقصده
اريام: وسام لا تشيل بذمتك اختك 
وسام: ليش تتكلمي هكذا كانها بتحبه
اريام عرفت ان وسام بدا يشك ويريد ياخذ منها كلام: وسام مش شرط تحبه بس انت كانك تتحكم بحياتها وخاصه ب اهم قرار يمكن ارتاحت لهذا الولد وبعدين هو جاء من الباب يعني جاء بالأصول
✭وسام: ....كان ساكت يفكر
اريام: روح كلمها وقل لها انك بتشوف
وسام: ليش تحسسيني انها تشتيه
اريام: وسام انت تنجرح اذا حد تكلم بحياتك اوك اضرب لك مثال لو احد جاء طلقني بدلك ورحت عنك
وسام: ايش هذه الهباله يـ اريام
اريام: طيب وانت لا تتحكم بحياتها يمكن ارتاحت للولد وأكيد انجرحت من تصرفك 
وسام: طيب بس الان اكيد ان هي نوم
اريام تهز راسها بنفي: لا والله مش نوم اكيد تبكي روح طيب خاطرها
وسام شاف الى اريام ورجع تنهد: امري الى الله
اريام ابتسمت 
✭وسام: ياويلك لو هي نوم وانتي تلعبي باعصابي
خرج وراح دق عليها  استغربت من بيجي الان قالت يمكن اريام مسحت دموعها و فتحت وشافت وسام امامها
وسام في نفسه قد اريام ع حق
وسام: ممكن ادخل اتكلم معك
اسماء: اكيد ممكن
وسام دخل وهي جلست وهو جلس جنبها
وسام: اسمعي اكيد بتقولي اخي هذا مجنون ويقررر بدلي ويتحكم بحياتي لكن انا والله ما اريد الا مصلحتك وتكوني تمام واذا انتي ارتحتي للولد هذا انا باكلمه بكره يرجع ونفعل الخطبه
اسماء ما صدقت بفرح تشوف اليه 
وسام: بس معي شرط الخطبه تكون سنه اختبر فيها اخلاقه اذا تغير صدق او لا 
أسماء: اكيد اللي تشتيه يصير
وسام شاف اليها بقوه: يعني تشتيه
اسماء ارتبكت
وسام ضحك : طيب مادام ارتحتي له نشوف وهو يشتي يخرج
✭وقفت اسماء : وسام انا عارفه انك تتمنى لي الخير شكرًا لك 
وسام التفت لها ورجع قرب منها ورفع وجهها: انا والله اخاف عليكن وما اريد لكن الا الخير لا تقولي اخي ما يحب الا نفسه ويشتي يسيطر علينا
اسماء وهي مبتسمه: انا عارفه انك تريد هذا الشي الله يسعدك ان شاء الله
ضحك لها وخرج
غلقت بعده واستندت الى الباب: شكرًا لك يـ ربي الثقه بك ما تخيب بس كيف له وسام غير رايه كذا الله يوفقه
وسام كان مبتسم مدري ليش بس حس نفسه فعل شي حلو
اريام كانت تسمع وتشوف من الدرج اللي فوق لانه غرفه اسماء ب الدور الثاني
الثالث حق اريام ووسام بس وهو طالع شافها بتشوف

ابتسم لها مثل اللي يقول اعجبك كذا وهي ضحكت ورجعت دخلت غرفتها وهو غرفته وهو داخل شاف ورقه كمان " مبرووووك بيجيك طفل يتربى بعزك حمل اريام عكر مزاجك المفروض كنت تفرح ؟!!  ع العموم تخيل عبير تعرف انه بيجيك ولد او اي حد من العائله ؟!! شي رائع ! هههه ع العموم محتاج فلوس رسلي طيب "
وسام قطع الورقه بعصبيه: من هذا من هذا ليت وانا اعرف بس ... وكيف بيعرف كل هذا 

✭مرت اسبوعين
ارسل ل اريام
وسام: ضروري تخرجي من البيت انا ب اخذك اليوم طيب
اريام: طيب
وسام: جهزي ملابسك شوي ونزلتي انا جالس تحت
اريام: تمام
اريام جهزت ملابسها ونزلت
اسماء شافتها ب غرابه: ع فين
اريام: ب روح عن خالة امي
نجلاء: خالة امك
احمد: مافيش روحه
عبير: خلوها تروح نخلص منها شوي
اريام: اروح لحالي والا حد بيوديني
وسام ساكت
ابراهيم: انا ما اقدر مشغول
وسام: طيب انا ب اخرج تعالي معي وانا اوديك
عبير لفتت له بقوه
فردوس مسكت عبير : طيب روحي معه
اريام: طيب
إسماء: متى ترجعي
اريام: مدري والله يمكن أطول
اسماء: ترجعي ب السلامه
اريام ابتسمت لها وخرجت
ووسام خرج بعدها
عبير: ليش هو ليش هو ؟؟
فردوس: لا تكوني تغيري منها بتفتحي عيونه عليها
عبير:....
✭وسام واريام بالسياره
وسام: قد جهزت كل شي بس انا يمكن ما بقدر اجي عندك كثير عشان اهلي بيظلوا فين رحت فين جيت وكمان ما اريد اعطي فرصه لعمار يمسك عليا شي
بس اذا احتجتي شي اتصلي وانا ب احاول اجي ب الاسبوع يوم او يومين 
اريام: طيب
وسام : اهتمي بنفسك تمام وبالولد واذا صار شي كلميني ع طول انا كنت ب اخليك تروحي الفله بس هي مراقبه مش امنه
اريام: ان شاء الله خير
ورجعت شافت اليه
اريام: انت تريد ولد او بنت
وسام: ولد
اريام: هههههه ليش مالهن البنات
وسام: مالهن شي بس يطيرين العقل من الراس مثل مافعلتي بي
اريام: هههه

✭وسام: اتمنى ولد والله مش اكره البنات بالعكس اذا جت بنت ب اكون سعيد بس ولد ب اكون اسعد وخاصه في مثل ظرفنا الولد افضل
اريام: اللي كتبه الله بيجي كان ولد او بنت

✭وسام اخذ اريام الشقه وكان جاب لها شغاله
وسام: اي شي تحتاجيه يـ اريام كلميني ع طول
وبكره جهزي نفسك نروح نفعل جهاز وفحصوصات عشان نشوف الطفل وكيف وضعه طييب بنروح عند واحده دكتوره كانت زميلتي ب المدرسه هي فاهمه وطيبه
اريام تشوف اليه: من الدراسه وعادك تعرفها
وسام: ههههه مالك بتشوفي لي هكذا قلت لك كانت زميلتي ايوه شفتها صدفه وعرفتها لما ولدت فردوس وبعدين قد هي مزوجه ومعها اثنين عيال انا عارف قصدك
اريام تبتسم: اهااا
وسام يغمز لها: مالك تغيري عليا
اريام: والله يكفي عبير 
وسام:...
اريام: طيب
وسام شافها وابتسم: طيب انتي ما قد بتحسي به يتحرك
اريام ضحكت: الا شوي شوي
وسام قرب منها وظل يشوف اليها
اريام: مالك
وسام ب ابتسامه: يـلا انا مروح اشوفك ع خير 

✭اليوم الثاني راح مع اريام العيادة دخل وسام مع اريام
وسام: السلام عليكم
هند: وعليكم السلام
وسام ياشر لاريام تجلس
وسام: كيفك
هند بابتسامه: الحمد لله وانت كيفك وسام
وسام: تمام
هند: من اللي معك
وسام: زوجتي 
هند تشوف اليه بغرابه: زوجتك
وسام: ايوه بس يظل سر بيننا
هند: يعني هذه مش عبير
وسام: لا قصه طويله يـ هند مش وقته
هند: طيب
وسام: هي حامل ونشتي نطمن ع الجنين ونشوف وضعه
هند ابتسمت: مبرووك 
طيب تروح تفعل جهاز وفحوصات وترجع
وسام:طييب عطيني ورقه
هند كتبت له ومكنته
وراح مع اريام وكملوا عمل كل شي ورجع
مكن هند وهي تشوف
وسام: هاه كيف وضعه
هند: تمام كل شي فيه تمام شكلكم تهتموا به زياده
اريام: ههههه
وسام: طيب ايش نوعه
هند: مش مبين زياده بس كانه ولد والله اعلم
وسام ضحك: من صدق
هند: مش متاكده والله بس مبين هكذا
وسام: ان شاء الله ولد
اريام: المهم يكون بخير
هند: لا الحمد لله تمام وصحته تمام واصلي هكذا اهتمي بالغذاء وبنفسك
اريام: طيب
الخ

✭مرت ٤ اشهر  ودخلت اريام بالشهر التاسع
وسام: ايوه قد بتولد هذا الشهر تمام ليش هي هنا 
حلو اريام بتفرح كثير يـلا مع السلامه
اريام تشوف اليه : ايش في
وسام: جدتي اقبال زوجه جدي خالد هنا وجدي قال لها تجي تجلس معك بما انك بتولدي
ارسل بفرح: صدق ايش بتفعل هنا
وسام: تزوجت بنت اخوها وهي حضرت العرس
اريام: حلو ومتى تجي
وسام: بروح بكره ان شاء الله اجيبها
اريام: تمام
وسام يشوف اليها: طيب انا ب اروح محتاجه شي
اريام تهز راسها لا
وسام: طيب اذا تحسي نفسك تعبانه او شي انا ممكن انام هنا
اريام: لا لا الوجع حق كل يوم 
ما اعتقد ان قد بولد
وسام: المهم كلمت سميره تنتبه لك واذا شعرتي بشي اتصلي ع طول
اريام: طيب الله معك
وسام: ومعك ومعه
اريام ابتسمت وهو خرج

✭احمد: هذه الايام بيروح بوقت متاخر
ابراهيم: يمكن مع الشغل
احمد: بس قال عمار انه بيكمل الشغل ٩ 
ويروح ١١
ابرهيم: يمكن بيجلس مع اصحابه وهكذا 
نجلاء: ايوه 

✭عبير : ما اشتقتي لامين 
فردوس: ههههه قد قلت له ب اجلس اقل شي سنه وبعدين خليه يحسن وضعه شويه 
عبير: يـلا كلمك صح بس دعاء شكلها اشتاقت له
فردوس: ايوه قوي بس حلو وسام بيجلس معها ويلعبها اذا هو فاضي
عبير: ايوه وسام يحبها كثير
فردوس: ايوه الله يرزقه العيال ان شاء الله

✭عمار:مدري كانه معه مكان جديد غير الفله
فاطمه: كيف يعني
عمار: يمه ركزي معي بيكمل شغله ٩ وبيروح البيت ١١ ساعتين وين بيروح فيها؟؟؟ غير كذا بعض الاحيان ما يروح
فاطمه: يعني ايش يمكن بيخرج مع اصحابه 
عمار: طيب ليش ما بدا الا من ٤ اشهر من لما خرجت اريام من البيت 
فاطمه: مادخل اريام
عمار: اكيد وسام بيجلس معها وأكيد مستأجر لها مكان
فاطمه تضحك بمسخره : ما اخف عقلك يـ عمار مكانك انت وهذا الكلام وسام واريام ما اقدر اتخيل اريام بيت أقاربها وبعدين وسام ماعاد يفكر بها ويضيع كل شي
عمار: اقسم بالله يمه واحلف ع هذا مائة يمين ان وسام يحب اريام وانه يمكن متزوجها بالسر وانتي صدقي او لا

✭وسام روح الييت تعشى مع اهله وطلع نام 

الساعه٣الفجر
يصحى ع صوت التلفون
وسام وكله نوم: ايوه الو
سميره: استاذ وسام
وسام عرف صوتها وقام: ايوه سميره ايش في اريام كيف
سميره: اريام تعبانه يمكن بتولد
وسام قام بسرعه يلبس ويكلمها بسرعه: طيب الان انا جاي قولي لها تلبس وانا الان باب العماره وقفل سميره راحت كلمت اريام وإقبال وفعلا لبسوا وجاء وسام اخذها وهو متوتر  دخلت المشفى
وسام: هند انتبهي لها 
هند: طيب يـ وسام اهدا شويه كل شي بيكون تمام ان شاء الله كل ما أخرج وادخل تقولي انتبهي قد بين افعل جهدي ههههه لا تقلق دخلت هند ووسام يروح ويجي ويروح ويجي
قربت منه إقبال: وسام ابني اجلس إهدأ كل شي بيكون تمام
ب الغصب جلسته إقبال تحاول تهدئه: ايش تشتي ولد والا بنت
وسام: ولد بنت المهم اريام تقوم ب السلامه والطفل بخير 

إقبال: هههه كلامك صح
إقبال تدعي لاريام
وهو ما صبر ورجع وقف ويروح ويجي
إقبال: وسام اجلس ان شاء الله خير
وسام: يـ جده قد لها ثلاث ساعات من ٣ والان قد هيه بتوصل 6 داخل قد انا قلق
إقبال: لا تقلق ولاشي ليش مفكر ان الطفل يجي بسهوله المشكله مش هكذا المشكله اذا طلع عاصي شوف بس تعب الحمل والولاده كيف
وسام يسرح ورجع يتكلم: ايوه والله صدق ما كنت عارف انه بكل هذا التعب
إقبال: طيب إهدأ الله يقومها بالسلامه
وسام: مش قادر يـ جده مش قادر متوتر بين اتذكر شكلها اول ما اخذتها وهي تصيح الله يعينها
إقبال: شي طبيعي اول طفل هكذا تعب بس ان شاء الله تقوم ب السلامه لا تشيل هم
شويه وخرجت هند 
ووسام وإقبال راحوا بسرعه له
هند: مبروك ولد
وسام مسك ع وجهه من الفرح: الحمد لله
واقبال ابتسمت
وسام: اريام كيف هي
هند: تمام بس
وسام: بس ايش
هند: تعبت زياده ههههه الان معصبه ومارضت حتى تاخذ الولد
وسام ضحك: من صدق
هند: والله مارضت ادخل حاول معها
وسام: ههههه طيب 
دخل وسام مع إقبال
إقبال: مبروك
اريام راده وجهها: الله يبارك فيك
وسام: مالك اريام هكذا 
اريام بتعب : مالي ولاشي
وسام اخذ الولد وهو فرحاااان زياااده ورجع قرب منها
وسام: شوفي ما احلاه يشبهني
اريام مارضت تشوف
وسام: شوفي كيف بيدور امه لفي شوفي
اريام؛ ما اشتيه كرهت العيال
وسام ضحك: قد قلت لك نزليه قلتي ماشي
اريام:...

إقبال: اريام مالك خذي الولد
وسام قربه منها زياده وهو مسك يدها 
وسام: شوفي محلاه ماسك يدك يـلا خذيه 
واريام ضحكت ولفت له وضمته 
ضوسام ضحك: شفتي كيف
إقبال: ماشاء الله الله يجعله قرة عين لكم
ايش بتسموه
وسام: ايش بتسميه ي اريام
اريام: سميه انت
وسام: طيب انا ب اسميه خير الاسماء محمد
اريام: محمد وسام طيب تمام
وسام خلاص اروح الان اطلع له شهاده ميلاد وانتي ارتاحي ثلاث ساعات واجي اروحك

✭إقبال: طيب انا ب اجلس معها روح وسام ابتسم وخرج
وهو مبسوط جدا طلع للولد شهاده ميلاد
ورجع روح البيت الساعه 7 صباح الكل عاد كان نايم 
دخل غرفته وهو مش جايه نوم من الفرح غير ملابسه لانه من الارتباك لبس اللي كان امامه شميز وبنطلون بسرعه بس وكل واحد لونه غير شاف نفسه وضحك وهو يتذكر شكل ابنه وزوجته 
غير الملابس وارتاح شوي فوق السرير وصلت الساعه ثمانية نزل وشاف امه نازل تجهز له الفطور  وصل جنبها وجلس يشوف اليها قوي
نجلاء: وسام مالك اليوم
وهو قرب منها ومسك يدها وبدأ يبوسها ويقبل راسها 
نجلاء تمسك في وجهه: وسام ابني مالك اليوم
ورجع وضع راسه بصدرها ومسكها قوي: يمه انا اسف اذا ضايقتك يوم او زعلتك او فعلت شي ازعجكك
نجلاء تضمه وتبوسه: وسام يـ نظر عيني مافيش مثلك انت من يزعل منك بس ليش بتقول هكذا
وسام: الله لا يحرمني منك ابدا
نجلاء مش فاهمه تصرفات وسام ابدا
وهو مسكها قوي
نجلاء دمعت عيونها : وسام مالك يـ ابني في شي مضايقك
وسام رفع راسه: لا ب العكس يمه مبسوط جدا والدنيا مش واسعتني
نجلاء: غريب يـ ابني اليوم لكن الله يسعدك
جلس وسام وامه جهزت له الفطور
وهو يفكر بتعب اريام وكل شي ذكره ب امه حس بتعبها فيه 
✭وسام خرج وراح روح اريام البيت
اقبال: خلاص روح ل شغلك وانا معها
وسام: طيب تحتاجوا شي كمان
اقبال: لا ما قصرت
ورجع شاف لسميره: في شي ناقص ب البيت يـ سميره
سميره: لا
وسام: طيب انا ب اروح اشوف محمد واخرج
اقبال: ههههه نايم بعدين تعال شوفه
وسام: شوي بس قبل ما اخرج
اقبال: طيب ادخل شوفه
وسام دخل شاف ابنه واريام وخرج شغله
وكان ذاك اليوم مبسوط جدا
اسماء: مدري متى ب ترجع اريام طولت 
عبير: خليها فكه منها
فردوس: ايش تشتي بها ترجع شوفي ما أحلا البيت بدونها
اسماء : والله انه زفت انتي وعبير واصل مع بعض وانا ما معي الا دعاء اتضارب انا وياها والانترنت
فردوس: ههههه يكفوك 

✭عمار : لازم يمه انا بين أراقب وسام واصل ب الليل وامس شفته دخل شقه ؟؟
فاطمه: يمكن حق واحد من اصحابه
عمار: انا اعرف بيوت اصحابه كلهم
فاطمه: عمار قد بين اشوفك هذه الايام بتجنن انت ووسام يـ اما افعل حل تتخلص منه او اسكت
عمار: والله يمه ان معه شي واذا ما كان متزوج اريام ما اكون انا عمار

✭روح وسام البيت ودخل الغرفه حقه وشاف نفس الورقه " مبرووووووك ع الولد قرة عين لامه وابوه يتربى بعزك يـ استاذ حولي فلوس طيب وكون كريم هذه المره اكثر بمناسبة انه جاك ولد"
وسام: ل حول ولاقوه الا بالله
المشكله انه حتى الخط هذا ما اعرفه من هذا اللي بعدي بعدي ويعرف كل هذا

✭مر شهر 
اريام: كيف البيت بعد جدتي اقبال زفت
وسام وهو بيلعب مع ابنه: ايوه تركت فراغ والله
اريام: قد وصلت امريكا
وسام:لا عادها سافرت امس يمكن بتوصل الان بالليل
اريام: الله يوصلها بالسلامه
وسام: بكره ترجعي البيت
اريام: وسام انا خايفه اهلك يرفضوا الولد
وسام: اذا انا دخلته محد له دخل
وبعدين انا باقول من بتاخذه منكن وانا متاكد ان ولا واحده فيهن بترضى وانتي قولي انا وخذيه وخلاص
اريام بتنهد: نشوف نشوف
وسام: يـلا انا مروح تشتي شي
اريام: اجلس معي
وسام: قد جلست امس
اريام: اصلاً البيت زفت بعد جدتي خليك معي
وسام: اريام ما اقدر قد جلست امس
اريام: طيب براحتك
وسام: هههههه لا تعصبي بس لازم اروح 
اريام: طيب روح
وسام: خلاص بس بتصل لهم
✭ابراهيم: وينه وسام 
نجلاء: مدري
ابراهيم: وامس ما روح
نجلاء: لا
ابراهيم: ليش
نجلاء: قال انه معه شغل وبينام خارج
ابراهيم : حتى لو معه شغل يكمل يروح
نجلاء: مدري
ابراهيم: هذا هو بيتصل
ابراهيم: الو
وسام: ايوه
ابرهيم: وينك
وسام: ما اقدر اروح اليوم واحد من اصحابي مريض بجلس معه
ابراهيم: وامس ليش ما روحت ايش معك يـ وسام خارج البيت
وسام: امس كان عندي شغل واليوم ما اقدر المهم قد قلت لك يـلا مع السلامه
ابراهيم : انت اخبر بنفسك مع السلامه
قفل وسام وهو مبتسم : ابي شكله معصب مني
اريام: ههههههه هو بس اليوم
وسام: يـلا 

✭ابراهيم: قال ما بيجيش اليوم كمان
نجلاء: ليش
ابراهيم: قال صاحبه مريض وبيجلس معه
نجلاء: صاحبه من
ابرهيم: ما سالته والله وبعدين وهو عنده اصحاب كثير مدري من هو منهم المهم الله يهديه
نجلاء: امين الله يهديه

✭اليوم الثاني وسام قام بدري يروح الشغل
ورجع قبل المغرب عشان الخطه حقه مع اريام
وسام: انا ب اوصلك ع بعد مسافه قصيره من البيت وانتي انزلي الى البيت وانا بفعل لفه قصيره وارجع
اريام: طيب
وسام: يـلا تجهزي بسرعه
اريام لبست وخرجت ركبت مع وسام وصلها الى مكان قريب من البيت ونزلت عشان محد يعرف دقت الباب وفتحت يسرى 
يسرى: اهلين سلامة الغيبه
اريام ابتسمت لها : الله يسلمك
اسماء سمعت الصوت وقامت بسرعه: ارياااام
حضنتها قوي: وحشتيني اريام مبسوطه مع اسماء 
دخلت اريام ملابسها وطلعتهن يسرى الغرفه وهي جلست مع اسماء بالصاله وهي قلقه ع ابنها شوي وجاء وسام دق الباب ودخل وبيده الولد الكل كان في مكان فتحت له يسرى
وشافت الولد بغرابه

✭فردوس: وسام ايش هذا
الكل سمع وجاء يشوف
وسام: اليوم حصل حادث بالطريق وماتت الاسره كلها وما بقي الا الولد هذا
نجلاء: والحل
وسام: اخذته ما قدرت اتركه 
ابراهيم: طيب وديه دار الايتام
اريام تشوف له بقلق وهي ساكته
وسام: لا بيعيش معي
عبير: ليش وسام خذه اي مكان
وسام: ما اقدر اتركه ابدا بيعيش معنا ب البيت
احمد : من بيهتم فيه ويربيه وخاصه انه رضيع
نجلاء: طيب نشوف واحده ترضع ونخليه عندها
اريام ارتبكت قوي وهي خايفه وهو يقطع نظراته لها بمعنى اطمئني
وسام: ما اقدر ما اطمئن عليه حرام هكذا اجيب له حليب صناعي عادي 
الكل يجيب رايه ويشوفوا لبعض
وسام: حسم الامر من بتاخذ الولد منكن
الكل ساكت
اريام: انا هاته وانا اربيه
وسام ضحك
وعبير غارت: لا هاته عندي انا اربيه
وسلم: خلاص قالت باتاخذه
عبير : لا انا ب اخذه
اريام: قلت انا ب البدايه
عبير: انتي اسكتي انا قلت ب اخذه ب اخذه
وسام ماعاد عرف كيف يفعل: طيب انا ب اكتب اسميكم الثنتين في ثنتين ورق فردوس تختار واللي يطلع اسمها تاخذه 
عبير:...
اريام:...
وسام: ايش ردين تمام
ويشوف الى اريام بمعنى ثقي بي
اريام: خلاص تمام
عبير: تمام
✭كتب ب الورق ومكن فردوس واريام قلقه 
اختارت الورقه ومكنته 
وسام يشوف الى اريام: طلعتي انتي يـ للا خذيه
عبير: بس يـ وسام
وسام: لابس ولا شي يـ عبير طلعت هيه وبعدين وانتي ايش لك بوجع الراس لاحقه عليه ارتاحي الان
عبير ضحكت: تمام
اريام اخذت الولد وطلعت وهي مبسوطه
وسام دخل المطبخ وقطع الورق ورميهن الزباله وطلع غرفته
نجلاء: عنيد لو اخذه دار الأيتام انه احسن
فردوس: او شفنا له واحده ترضع وأخذته انه احسن
اسماء: هههههه نشوف اريام كيف بتربيه

✭فاتن: لو تشوفوا ايش قالت عبير 
فاطمه : ايش
فاتن: قالت وسام جاب ولد الى البيت قال اهله فعلوا حادث وهو بيربيه
عمار : ولد؟؟
فاطمه: هاه
فاتن: وبعدين تصايحت مع اريام كل واحده قالت تاخذه وفعل حظ بالورق وطلع ل اريام
عمار يفتح عيونه: اريام رجعت البيت
فاتن: ايوه
عمار: خلاص حسمت الولد ابن وسام واريام
فاتن ضحكت بمسخره: ابن من
ورجعت قامت
فاطمه: خف عقلك يـ عمار والله قدك مجنون
عمار:حرام انه ابن وسام
فاطمه: ابن وسام ايش بتقول انت
عمار: اسمعي اريام قد لها غايبه اشهر عن البيت وعندما رجعت دخل وسام ومعه ولد يعني اريام كانت حامل ووسام اخذها مكان عشان محد يشوف بطنها لما تكبر والان ولدت ورجعها البيت ب اسلوب ذكي والولد ابنهم
فاطمه تشوف اليه وعقدت حواجبها: يمكن صدق 
عمار: مش يمكن يمه الا اكيد شكوكي في محلها وسام متزوج اريام بالسر
✭الساعه ١٢
وسام راح عند اريام
وسام : مساء الفل
اريام: مساء النور
ورجع مسك ابنه ويضمه:رجعت الى بيت ابوك 
اريام: قد كنت خايفه لا تاخذه عبير
وسام ضحك: لا تخافي ولاشي
جلس تقريبا معهم ساعتين
ورجع غرفته وشاف ورقه تحت الباب
" الولد حلو ماشاء الله عليه اخذ من ملامح ابوه وامه معك أساليب ذكيه بس لابد ما توقع يـ وسام كون اكثر حذر وكمان اعجبتني حيلتك انك كتبت اسم اريام بالورقتين غبيه عبير ما عرفت ان اللي تريد تربيه هو ابن حبيبها ب النهايه اريد فلوس رسل لي طيب "
وسام بعصبيه: من من من ؟؟؟؟؟
والله انك بتوقع في يدي من ما كنت تكون واوريك شغلك
.......
وع هذا الحال تقريبا ثلاثه اشهر بدون محد يعرف ابدا شي عن الموضوع  عمار ماقدر يمسك ع وسام ولا غلطه لان وسام كان حذر جدا
اسماء : قد كبر صاير حلو مدري ليش بين احبه كثير
اريام: ههههه
اسماء: وانتي تحبيه
اريام: اكيد قد بين اربيه انا
اسماء: هههههه 
شوي ووسام يدق الباب
وجاب أغراض
وسام: اريام هذه اغراض الولد ودخل باسه وخرج واسماء تشوف قوي في نفسها: وسام بيحب الولد قوي وكمان اللي يشوفه ما يفكر ابدا انه حصله في حادث  مثل ما يقول يعني كيف بيعامله كانه ابنه ايه والله كانه ابنه اللي يشوفه اول مره ما يقدر يصدق انه مش ابنه أعوذ بالله ايش هذا الكلام  ورجعت جلست مع اريام: يوه يـ اريام وسام كيف يهتم فيه كانه ابنه
اريام رفعت وجهها ونظرت لها بقوه: ابنه 
ورجعت تضحك : ههههه اسماء من فين بتجيبي هذا الكلام
اسماء ضحكت: ماشي بس بين اشوفه يحبه قوي المهم أنسي الموضوع
اريام ضحكت: تمام مدري يـ اسماء بين احسه اليوم مسخن اسكه تعالي شوفي
اسماء: ايوه مسخن شوي 

✭الساعه ١١
اريام راحت تدق ع وسام
اريام: وسام
فتح: ايش في اريام حصل شي
اريام وهي تبكي: وسام محمد مدري ماله مريض
وسام بقلق: ايش فيه بالضبط
اريام وهو في حضنها:بالنهار كان مسخن وجبت له علاج بس ارتفعت حرارته واشوف الا وهو يرعف ويخرج من انفه دم
وسام: الان بنزل اجهز السياره وانتي البسي
وسام نزل شغل السياره ورجع دخل
اريام نزلت ابرهيم خرج
ابرهيم: ايش في ي وسام
وسام: الولد مريض ب اخذه المشفى
ابرهيم: انت ومن
وسام: انا واريام
ابرهيم: خذ اسماء معك ما ينفعش انت وهي ب اخر الليل لحالكم
وسام يغمض عيونه بقوه" اللهم طولك يـ روح": طيب صحيها يـ اريام
اريام: وسام ما عندي وقت الولد مريض
اسماء نزلت: قد سمعت كلامكم دقائق وانا جاهزه
راحت اريام مع وسام السياره ودقائق وقد اسماء موجوده وراح المشفى ع طول

بعد ربع ساعه
خرج الدكتور. ووسام راح له بسرعه مع اريام
وسام: هاه كيف هو
الدكتور: ارتفعت عنده الحراره ونزلناها بس لانه رعف من انفه وخسر دم نحتاج متبرع
وسام واريام: طيب احنا نتبرع 
الدكتو : طيب نشوف من يناسب ب الدم المشكله ان دمه b- وهذه فصيله نادره جدا
اريام رجعت تبكي: يارب اشفيه
كانت اريام الاوله فعلت تحليل الدم
واسماء واقفه تشوف 
الدكتور: للاسف دمك مش مناسب  بس ابوه يمكن يقدر يتبرع له
اسماء: من فين نجيب ابوه
وسام مد يده: شوف دمي
الدكتور: طيب اخرج خارج شوي لما اشوف
خرجوا واريام تبكي: وسام محمد
وسام: اريام أهدي يعني ايش انا ما افكر فيه
اريام: اخاف يصير عليه شي
وسام: ما يصير شي وانا موجود والله ادي له روحي مش دمي بس هدي نفسك
اريام: ليش انت متساهل هكذا
وسام عصب: انا متساهل يـ اريام ايش مفكره انه ابنك انتي بس هو ابني مثل ما هو ابنك وانا اخاف عليه مثلك ويمكن اكثر
اسماء بصدمه: ابنك؟؟؟
وسام التفت لها مع القلق ما انتبه لوجودها: اسماء
اسماء: وسام الولد ابنك انت واريام او انا سمعت غلط
اريام جلست فوق الكرسي: مش وقت هذا الكلام خلينا نطمن عليه وبعدين نتكلم
اسماء: ايش نطمن ما نطمن الولد ابن من ما الوم عبير اذا غارت منك انتي وهو ايش عملتوا
وسام: اسماء اسكتي بدون كثرة هدره ايوه ابني انا واريام وهي زوجتي
اسماء:زوجتك؟!؟!

اسماء:زوجتك؟!؟! يـ سلام متى وكيف ومتى حصل هذا كله ومعكم ولد كمان ايش التمثيل الرهيب اللي معكم
خرج الدكتور: ابوه يقدر يتبرع له
اريام بفرح: الحمد لله
وسام: الحمد لله
دخل واتبرع لابنه مع اريام واسماء واقفه ع الكرسي بصدمه: "انا متساهل يـ اريام ايش مفكره انه ابنك انتي بس هو ابني مثل ما هو ابنك وانا اخاف عليه مثلك ويمكن اكثر"
مسكت ع راسها: ايش هذه المصيبه ابنه واريام زوجته لا لا مش قادره استوعب ليش هكذا وكيف ومتى وووووووو مائه سوال في راسي

✭بعد ساعه
الدكتور: الولد تحسن وصار تمام بعد نصف ساعه تقدروا تاخذوه
اريام ووسام يشوفوا الى ابنهم : الحمد لله
وسام: طيب ب ابقى معه وانتي روحي اجلسي مع اسماء
اريام: طيب
اريام خرجت واسماء مكانها فوق الكرسي تفكر
جاءت وجلست جنبها
اسماء في نفسها: متى تزوجها وكيف هل حبها من حين دخلت البيت
اريام تتكلم: قصه طويله طويله جدا انا اعرف وسام من قبل ما ارجع البيت المره الثاني وانا كنت الحارس اللي كان ب الفله بعد ما اخذت منك
لبس رجال وووو..... الخ)
وهذه كل الحكايه
اسماء لفت لها: يعني كان يحبك وتحبيه من زمان وخبر خطبتك كذب عشان يبعد عنك الناس
اريام: ايوه
اسماء : وليش ما قلتي لي
اريام: ماكان وقته
اسماء: اريام انا مصدومه انتم صدمتوني
اريام: الحياه هكذا كلها صدمات 
اسماء: بس هذه قويه قد بين اقول هذا الحب كله ما يكون الا من اب لابنه
اريام: خلاص انسي الموضوع الان عرفتي وخلاص
اسماء: قد راسي بينفجر من التفكير
اريام: خلاص يـ اسماء لا تزيدي علي
اسماء: كم كنتم بتخبوا اكثر
اريام: مدري اسالي وسام هو بيجنني 
اسماء: النهايه كيف
اريام: ما ادري ماااااادري ماااااادري خلاص ارجوك اسماء اللي فيني يكفي
اسماء:..

✭ روح وسام مع اريام واسماء  وكانت اسماء ساكته لانها ما توقعت هذا الشي ابدا دخلت غرفتها وجلست تفكر: يعني معقوله هذا اللي بيحصل ؟؟ عمري ما فكرت ان وسام واريام يحبوا بعض قد بين اقول ليش عندما رجعت البيت كان واصل فيه وكمان هذيك الايام ماكان يروح البيت وذاك اليوم عندما غير رايه اكيد انها هي كلمته هي فعلا شي يوجع الراس

✭وسام : الان بيصير تمام اهتمي به اكثر واذا فيه شي كلميني مش تنتظري لما يموت
اريام تشوف اليه وساكته
وسام: يـلاا تصبحي ع خير
اريام: ايش الحل مع اسماء
وسام: ما بتتكلمش لا تقلقي مش هي من هذا النوع
اريام: بس انصدمت اخاف تكرهنا
وسام؛ وليش ؟؟؟ احنا احرار المهم ما عليك من هذا الشي انتبهي لمحمد وخلاص
اريام: طيب 

✭اليوم الثاني الصباح 
احمد: كيف صار الولد
وسام: الحمد لله تمام
ابراهيم: لو تاخذه دار الأيتام انه افضل
اسماء تشوف اليه: ليش ايش فيها هو ولد واحد واذا هو عند اريام 
احمد: طيب يـ وسام باقي قليل ع الموعد حق الزواج ليش ما نعجله وخلاص انا اشتي افرح ببنتي
وسام: بس يـ عم باقي ع نهايه المشروع شهرين تقريبا يكمل ونتزوج
ابراهيم: شهر شهرين مش مشكله وخير البر عاجله
فردوس: وبعدين مالك كانك تتهرب
اريام ساكته
وسام: لا ليش اتهرب خلاص بعدكم
اريام تشوف له بقوه

✭واسماء تشوف لهم الاثنين شوي وقامت اريام ووسام ساكت
خلاص تحدد العرس بعد اربعه أسابيع فقط زواج وسام خابت كل خططه ان الموعد سبق الخطه بشهر 
المساء راح وسام عند اريام وكانت جدا متضايقه 
اريام: انا قلت لك زواجه لا
وسام: طيب ايش اعمل انتي عارفه ان بعد شهرين كنت جهزت كل شي بس ما توقعت يستعجلوا
اريام: يعني الان كيف
وسام وهو يشوف لها وبتردد : بتزوج
اريام فتحت عيونها: تتزوج ؟؟؟وسام انت عارف اني ما أقدر ابدا اتحمل اشوفك عريس لا وبنفس البيت وسام هو سؤال واحد تفضل المال علي وع ابنك
وسام: اريام انا ما افضله عليكم بس مستحيل اتركه انا ما اتنازل عنه ابدا تعبت من اجله كثير وتعودت ع هذه الحياه ما اقدر ارجع اعيش حياة فقر
اريام: اذا تتنازل عني
وسام: افهمي كيف ما تشتي ولا عاد تضيقيني انا من نفسي متضايق وبعدين ايش فيها اذا تزوجت ثنتين
اريام: حلوووووو يعني هذا كلامك مثل جدك بالضبط هذيك تعترف بها واحنا ماشي وانا ومحمد طز فينا 
وسام: من قال انتي الحب اصلا
اريام: مشتيش حبك هذا 

✭وسام: الشرع حلل أربع يـ اريام مش عيب ولا حرام 
اريام: مش عيب ولا حرام قهر بس خلاص خذ اربع انت حر بحياتك
وسام قرب منها: ليش متضايقه وانتي عارفه اني ما احب غيرك  مسك يدها وحطها ع قلبه: اسمعي دقات قلبي جنبك كيف لها شكل ثاني شوفي كيف ينبض باسمك
اريام بعدت يدها: خلاص اللي تشتيه افعله

وسام: اريام يـ حياتي انا ما احب إزعلك ابدا بس الظروف لها راي ثاني فعلت كل جهدي وانتي عارفه
اريام: ومتى ناوي تعترف بنا؟؟
وسام: كل شي بوقته حلو
اريام: صح كل شي بوقته حلو وبعدين الشرع حلل أربع اذا انت قادرتعدل بينهن والا واحده وانت ساكت
وسام: رجعنا ؟!! انتي عارفه ظروف زواجي الثاني
اريام: ظروف واهيه مش مقنعه 
وسام: اريام لا تقولي هكذا يشهد الله ان ماقد حبيت قبلك بشر ولا احب بعدك لما تنقطع انفاسي ويوقف نبضي وافارق الحياه 
اريام ساكته وفي نفسها: كل شي واضح يـ وسام اخترت المال وفضلته عليا يصير خير

✭اليوم الثاني 
كانوا يتكلموا ع العرس والتجهيزات
وسام خرج الشغل
اريام: ما أقدر والله ما اقدر كمان احضر عرسه هذا شي جنان
عصماء: طيب كيف بتفعلي 
اريام : اقول لك

اسماء تكلم نفسها: اريام ووسام في وضع صعب جدا ايش الحل ايش بيعملو بالضبط نعيش ونشوف
فردوس: وين رحتي يـ اسماء ب تجي معنا نروح نشتري ملابس للعرس

اسماء : هذا اذا صار عرس اصلاً
عبير بغرابه: ايش قصدك
اسماء: هههههه امزح معك ايوه بجي

عمار: ههههه وقع وسام
فاطمه: لو كان يحبها صدق ماكان وافق
عمار: هو بوضع صعب وخيار صعب الحب او المال
فاطمه: متاكد انه يحب اريام
عمار: ايه والله وما يحبها بس يعشقها والولد ابنه منها وتشوفي كل شي بيظهر ع حقيقته لان اريام مستحيل تقبل شريك به وخاصه اذا اعتقدت انه فضل المال عليها 
فاطمه: نشوف

✭المساء رجع وسام البيت
دخل الصاله كان الكل مجتمع رد السلام وشاف ما حصل اريام
طلع شقته غير ملابسه ورجع شقتها وما حصلها  ورجع راح ل اسماء ناداها من بينهم وطلعت
وسام: اريام ومحمد فين
اسماء كانت مرتبكه: اريام
وسام: ايوه فين هيه 
اسماء: انتظر شوي
دخلت غرفتها وخرجت ومعها ورقه مكنته
وسام: ايش هذه
اسماء: اريام تركت البيت وخرجت
صدمه قويه لوسام ما توقعها ولا حسب حسابها 
ضغط ع الورقه قي يده واسماء تشوف بس
وسام: كيف وليش ومتى وأين
اسماء: مدري ما قالت لي بس قالت اذا جاء وسام مكنيه هذه سالتها مارضت تجاوب
وسام: ليش ليش ليش تعمل هكذا وليش ما كلمتيني ذاك الوقت
اسماء: وسام اهدأ انا مادخلي 

✭وسام فتح غرفته بقوه ودخل واسماء واقفه مكانها: الله يعينك بس
فتح الورقه وكان فيها " وضعتك الحياه بين خيار الحب او المال بين ان تختارني او تختار شيء زائل وهو الماده والمال وقد تركت الحب واخترت المال انا لا يمكن ان ابقى مع شريكه او ان احضر عرسك بنفسي هذا شي فوق طاقتي ؛؛؛؛حتى محمد كنت بتقتله قبل ما يخلق كل هذا عشان الفلوس والمال انا ومحمد يمكن كنا غلطات في حياتك والان خرجنا منها للابد نشوف المال هل بيقدر يعوضك عننا لا تلومني يـ وسام انا أعطيتك خيارات وانت اخترت هذه لا تقلق ع محمد انا ب اهتم فيه اتمنى لك بدايه جميله وحياه سعيده وتذكر شي واحد انه برغم كل شي ومهما حصل ومهما حدت يبقى مكانك داخل القلب للابد لما يتوقف عن النبض "
 وسام مسك التلفون واتصل لها وكان مقفل عرف انها غيرت الرقم
وسام قريها تضايق جدا وصار ضاغط ع ايديه الثنين بعصبيه : ليش هكذا يـ اريام تختاري البعد وانتي عارفه اني ما اقوى عليه اذا كنتي ب تبتعدي ليش رجعتي من الاساس وعلقتيني بك اكثر وكيف تاخذي ابني مني ي قسوة قلبك يـ قسوة قلبك تظني اذا فعلتي هكذا اني انهار بعدك وابكي قلت لك مليون مره انا ما ابكي عشان بنت تركتني سهل تروحي يجي غيرك كثيرررر غيرك كثير بالانتظار ورجع ارتمى ع السرير مهما كذب وتظاهر ان الامر عادي لا في شي داخله بيوجعه بيوجعه كثير 

✭اريام: ايوه يـ خاله مشاكل معه 
ام عصماء: انتي مثل بنتي واذا معك مشاكل مع زوجك او حتى تطلقتي بتجلسي عندي ولا اقول لك لا انتي مثل عصماء راحت وعوضني الله فيك
اريام: تسلمي يـ خاله بس كلها ايام لما اقدر اخذ رقم جدي خالد وبعدها ب اخذ البيت اللي كنا فيه واعيش فيه
ام عصماء: لا اجلسي معنا نورتي البيت مع ابنك انا وابو عصماء عايشين بوحده بعد عيالنا واحد تزوج واخذ زوجته وراح وواحد مسافر وعصماء تزوجت وسافرت خليك معنا
اريام: ما اريد اثقل عليك يـ خاله
ام عصماء: لا تقولي هكذا ازعل منك والله انك بمثابه بنتي عصماء

✭عصماء: يـ للا احسن
اريام: بس والله اشتقت له كثير بس ايش اعمل هذا الحل الوحيد وهو اختار هذا الشي
عصماء: سهل بتتعودي وشكله قد نسيك والا كان دورك
اريام: الله كريم
عصماء: ومحمد كيف هو
اريام ابتسمت: محمد تمام جالس يلعب الان
عصماء: برغم كل شي بس هو ابنه اكيد ان قد اشتاق له
اريام: بس يـ عصماء الموضوع يضايقني غيريه

✭اليوم الثاني 
وسام: صباح الخير
الكل: صباح النور
احمد: وين راحت صاحبتك يـ اسماء
اسماء : خرجت من البيت
ابراهيم: ليش وفين راحت ايش الدنيا ع كيفها تخرج متى ما تشتي وترجع متى ما تشتي
نجلاء: والولد فين هو 
اسماء: اخذته معها
وسام كان ساكت وب الغصب يـاكل
نجلاء: والله ان قد كنت حبيته وتعلقت به كثير خاصه لما يكون عندك يـ اسماء مدري ليش الولد هذا اخذ قلبي ليش ما قلتي لها تخليه 
فردوس: ايه والله كلنا بنشتاق له حتى دعاء كانت  تحبه كثير كانت واصل عند اريام عشانه قد بتدوره من امس 
عبير: مش ع كيفها تاخذ محمد يـ وسام ليش ما منعتها
وسام: مالي حق أمنعها واصلا مش عارف حتى انها خرجت وانا ايش دراني عنها 
عبير: بس كنا حبينا الولد والله وأكيد لك حق انت اللي جبته
وسام: وهي اللي ربته المهم خلاص قفلوا ع الموضوع
ابرهيم: تشتي لها تربيه من جديد ان زد جت ب اعلمها الادب مش ع كيفها طلعه خرجه 
عبير: ان شاء الله ما تجي وكل ما نتخلص منها ترجع او كيف ما صدقنا خرجت
وسام قام: قلت غيروا الموضوع في مائه موضوع ما جاء في بالكم الا الاسم هذا وبعدين تطمنوا مش هي راجعه
قام وخرج
والكل متفاجئ من ردة فعله
فردوس: ماله وسام ليش عصب هكذا
نجلاء: مدري
عبير: يمكن زعل ع الولد

✭اسماء: خلوه قال قفلوا الموضوع وانتم ترفسوا خلوه ب راحته وهو حر   ااااف وقامت اسماء
احمد يشوف الى ابراهيم: مالهم عيالك اليوم
ابراهيم: علمي علمك
كان وسام مبين حزين ومتضايق حتى لو حاول يخفي ومحد كان عارف فيه وحاسس الا اسماء كانت تشوف اخوها غير
الكل كان ملاحظ ان فيه شي بس مش عارفين مثل اسماء ماله
عمار: هههههههه شفتي قلت لك اريام مستحيل تتقبل زواجه
فاطمه: والله ان شكل كلامك كله ع حق 
عمار:...

فاطمه: والله ان شكل كلامك كله ع حق 
عمار: روحي وشوفي وسام ولو اخفى بس والله انه بعدها مثل المكسور 
فاطمه: قدك ع حق الان كل شي ظهر

وش حيلتك لا صرت عاشق ومشتاق
واللي عشقته غائب ما تشوفه 

ان جيت تكتب عشقه وسط الأوراق
يزداد شوقك يوم مرت طيوفه

انا اشهد ان البعد للقلب حراق
وليا جيت تسلى ذكرنك وصوفه

حلم اللقاء بتشتته لحظه فراق
طاع الزمان اللي جبرنه ظروفه

✭اصحاب وسام لاحظوا ضيقه
جبر: مبروك بتتزوج
مؤيد: مبروووووك
علي: مالك اللي مثلك يكون مبسوط وانت ولا كانك عريس
وسام بضحكه مصطنعه: هههههه من قال مش مبسوط الا مبسوط
عزيز اخذ وسام ع جنب: وسام وضعك مش عاجبني يـ اخي ايش فيك
وسام: مدري يـ عزيز مدري والله انا حتى نفسي مش عارف صارت تجيني أفكار غريبه اول مره افكر بها يا اخي شعور غريب احس حياتي مالها طعم احس اني وصلت نهاية المشوار ومش مستفيد شي احس اني عايش ع الفاضي ماادري كيف اشرح لك بس احاسيس قاتله داخلي
عزيز: وسام زوجتك فعلت لك مشاكل عشان زواجك
وسام: اصلاً هي تركتني وأخذت محمد وراحت
عزيز: اهاا اذا هذا هو السبب
وسام: لا مش السبب ايش بموت بعد بنت بس مدري مالي يـ اخي ضااااااايق
جبر قرب: ع ايش تتكلموا
عزيز: انت عارف يـ وسام جبر بكره بيروح الحديده ايش رايك تروح معه وتغير جو
وسام: صدق
جبر: ايوه
وسام: فكره والله خلاص ب اجي معك
جبر: حلوووو حيااااك
عزيز في نفسه: يمكن بتخرج من الحاله اللي دخلت فيها

✭فاتن: قالت مدري ايش في كانه متضايق وشكله زعلان او مثل المكسور مدري كيف تحسه
عمار يضحك بقوه: شفتي يمه قلت لك قلت لك يحبها يحبها
فاطمه تفكر ورجعت تكلمت: ما تصورت ي عمار والله
وسام روح البيت متاخر
 ابراهيم : وسام وينك
وسام: ب اروح انام عند جبر وبكره بسافر معه الحديده
نجلاء: مجنون كيف تسافر وعرسك باقي له اقل من اربعه اسابيع
وسام: يمه شويه اغير جو
اسماء خرجت وتسمع 
نجلاء: بس ما ينفع 
وسام: قلت بسافر خلاااااص وطلع فوق
اسماء : مالكم خلوه يسافر يغير جو هو حر
ابراهيم: انتي اسكتي مادخلك 

✭وسام طلع غرفته غير ملابسه واخذ ملابس وحصل ورقه
" شكلك مش عاجبني مثل الطير مكسوره جناحه 
اذا اريام وابنك تركوا البيت مش نهاية الحياه واذا مش قادر تتحمل دور عليها ورجعها"
وسام ضغط ع الورقه : خلااااص عرفت من انت عرفتك بس ماليش نفس اواجهك بس يجي لك يوم
اخذ ملابسه وطلع

✭مرت يومين وهو ب الحديده 
عزيز بيتصل لجبر: ووسام كيف هو
جبر: والله ما ادري ايش اقول لك يـ عزيز
عزيز: قول ماله
جبر: يـ اخي مدري ايش حصل له سع اللي هو يائس من الحياه 
عزيز: كيف
جبر: اخرج معه والف به الحديده كلها وهو بذاك الشكل حتى ضحكته باهته غير هكذا مابينام الا قريب الفجر يعني اصحى ب الليل وهو صاحي يشوف من الشباك وهكذا سع المهمموم او اللي دخل بحاله نفسيه او مدري كيف
عزيز: الله يعينه حاول معه

✭المساء
نجلاء: متى بيرجع
ابراهيم: قال قريب
أحمد: اهم شي يرجع قبل اسبوع من العرس
فردوس: هذا اكيد وقد جهزنا كل شي وان شاء الله يصير احلى عرس اسماء ساكته وهي متضايقه من وضع اخوها ومن عمل اريام مش عارفه تلومها او تقدر ظروفها
✭جبر: وسام
وسام: ايوه
جبر: الساعه٣ الفجر وانت صاحي مالك اصحى وأقوم وانت صاحي في شي مضايقك فيك حاجه
وسام قام واقف امام الشباك: والله مدري ايش اقول لك احس بضيق أفكار زفته تجيني مش عارف ايش فيني
جبر: شكلك تحب
وسام ضحك: ليش اللي  يحب يصير فيه هكذا
جبر: اللي يحب يفقد حبيبه هكذا يحس بشوق ووجع وضيق ومش عارف ليش
وسام: انا ب ارجع بكره صنعاء
جبر: ليش
وسام: مدري ي جبر زد تضايقت هنا اكثر 
عاد هناك اقل شي تحت سماء واحده 
جبر: انت ومن
وسام: انا ومن اختار بعدي
جبر: من هي
وسام: الله يخليك يـ جبر خلاص قفل جاني ضيق 
فتح الشبابيك : أريد اتنفس احس نفسي مخنوق
جبر: براحتك بكره صنعاء صنعاء

✭مر اسبوع ع هذا الحال
اسماء كان عندها رقم عصماء من جروب الواتس
وراحت تكلمها
اسماء: عصماء فين اريام وايش رقمها الجديد
عصماء: مش عارفه يـ اسماء 
اسماء: عصماء امانه كلميها قولي لها ترجع وسام متضايق بعدها حرام عليها تاخذ حتى ابنه منه
عصماء: سهل بينسى
اسماء: لو تشوفي وضعه ما تقولي هكذا
طيب فين هي قولي لي وانا اروح اكلمها
عصماء: مدري
ورجعت تكلم اريام 

✭عصماء: وقالت حرام عليك حتى ابنك اخذتيه 
اريام: ايش اعمل يـ عصماء قد خيرته واختار هذا ايش بيدي اسوي يعني انا مرتاحه والله يمكن اصعب منه وبداخلي نار شوق بس مابيدي حيله لا عاد توجعي لي قلبي غيري الموضوع
عصماء: قالت تشتي رقمك عده مرات وهي تقول
اريام: لااااا انتبهي تجيبيه لها ولا تقولي مكاني
عصماء: ع طول

✭وسام طلع غرفته والباقي تحت
فردوس: حتى ما يأكل الا قليل مثل اللي ماله نفس بشي
احمد: تغير تغير كثير حتى الكلام ماعاد يكلم احد
ابراهيم: الله يستر يمكن معه مشاكل مع اصحابه
عبير: المفروض يكون مبسوط في هذه الايام
نجلاء: في شي ثاني يـ عبير غير اللي تعرفيه
اسماء: مافيش شي خلوه بحاله وخلاص
قامت عن الاكل
فردوس: هذه البنت مش سهله اكيد انها عارفه كل شي

✭اسماء واجعها حال اخوها كثير وهي تشوفه كذا
راحت دقت عليه الباب
وسام بصوت مبحوح: ادخل
دخلت وهو واقف امام الشباك يتذكر لا هو يكذب ع نفسه ما نسي شي صوت بكاء ابنه مازال في أذنه يسمعه كل يوم وملامح حبيبته وزوجته ما غابت عن خياله
اسماء: وسام 
وسام: لف لها
وهي راحت ع طول الى حضنه وبكت
وسام: ايش في يـ اسماء مالك

✭اسماء: وساااام لا تصير هكذا ارجوك انا ماعرفتك كذا ارجع مثل اول صيح تكلم حتى بهذلني بس مش هكذا
وسام رفع راسها : ليش بتبكي لا تبكي ولا تخافي عليا انا مافيني شي  يـ لا اضحكي حاول يغير الموضوع: طيب انا قد كلمت فؤاد وان شاء الله نحدد موعد العرس قريب فعلا هو قد تغير
اسماء تشوف اليه بس ورجع ضحك لها: يلاا روحي نامي بكره معكن عمل وتجهيزات وانا بخير لا تقلقي ولاشي
خرجت اسماء ووسام يشوف اليها والتفت له وغلقت الباب وهي متضايقه عليه
ورجع عند الشباك وتنهد بقوه وراح توضى وصلي يريد يرتاح
✭مرت ثلاثه ايام ووسام ما تغير ولا نسي مكانه داخل في دوامه الحزن
عزيز: باقي القليل ع عرسك لازم تجهز نفسك
وسام: افهمني يـ عزيز انا مدري مالي حاله حزن قويه تقتلني أفكار غريبه مدري ايش فيني حاسس اني عايش حياه مالها داعي
عزيز: اذكر الله ولا تسمح للشيطان يلعب فيك
وسام:.... لا اله الا الله...

✭وصلوا له وصلوا له خبر عني بغيابه كثر وني قولوا له اذا يحبني يرجع كاااافي مليت  مجروح مجروح انا يـ الغالي
امتى اشوفك اقبالي ارجع مو خذت بالي؟!
مو والله جنيت حياتي ظلمة صارت ي عمري
ودموعي تجري درا بي اللي ما يدري ارجع انا حننننننننيييييت
محتاجك محتاجك تجي بقربي رجع لي نبض قلبي ميت انا يا حبي من يوم اللي ما جيت

✭نجلاء كانت مع ابراهيم بالصاله الكل كان في غرفهم
ابراهيم: يـ نجلاء والله ان الولد فيه شي
نجلاء: حاسه بس مش عارفه ماله
ابراهيم: الله يستر حتى ما يروح الا في وقت متاخر 
نجلاء: شكله هو قد جاء
ابراهيم: كيف له اليوم جاء بدري
دخل وسام شف لهم ورد السلام
نجلاء قربت منه: وسام يـ أغلا من لي قلي مالك يـ ابني
وسام: ولاشي يمه
نجلاء: اليوم بالذات شكلك تعبان
وسام: والله ما شي بس احس شوي وجع بصدري
ابراهيم: ناخذك المشفى هيا

✭وسام: ما يحتاج يـالغالي اطلع ارتاح وأكون تمام
نجلاء قربت منه وضعت يدها ع وجهه بحنان وقربت باسته بوجهه: يمه احنا نخاف عليك ما معنا الا الله ثم انت
وسام باس راسها وضمها شويه ورجع طلع دخل غرفته غلق الباب والتلفون شغال
وقف امام الشباك وقع نظره ع غرفه اريام ورجع راح ودخلها
ريحة ابنه وزوجته فيها تذكر كل شي كل شي جلس ع السرير ووقعت عينه ع ملابس من حق ابنه نستها اريام مسكها بيده بقوه وهو يتخيل شكل ابنه ورجع قرب الملابس من وجهه يشم ريحته: لييييييييش يـ اريام اخذتي ابني ليش ليش مش يكفي غيابك انتي
ورجع قام وراح غرفته وهو يتذكر ويتذكر وهذا الشي زاد اتعبه

اجر وعافيه ي قلب ... عرفنا علتك والطب
اذا تبغى تصير احسن... من الليله تبطل حب
ترى من سبب تعبك تموت... كفايه يـ قلب فات الفوت 
ودمع العين ما بينفع ولا يفيدك يـ قلبي الصوت
 
✭وش اللي يجبرك تهوى قسم بالله ما يسوى عليك الهم والضيقة وعلى الاحزان ما تقوى ياقلب الكون ذا كله قليل الي وفى لخله تخيل بس كم عاشق يخونه باهزمن ضله نصيحه خذها بس مني عشان تعيش متهني تعف الحب ودرروبه ولا تتعب وتتعبني 
كفاية الي جرى منه طلبتك وابتعد عنه وعيش ايامك براحة بدونه دنيتك جنه

✭قفل التلفون ورجمه ودخل الحمام يتروش
فتح الماء ع راسه وجهه وهو ينزل فوقه وهو مغمض يحاول ما يتذكر بس ماقدر طيف زوجته وابنه ما فارقه ولا ولأول مره يبكي اختلطت دموعه ب الماء وهو يصطنع القوه ما يريد حتى يعرف انه يبكي


✭ويتذكر:
؛ انا اعرف ناس كانوا يحبوا وفقدوا وكانوا يبكوا من الشوق
: هههههه انا ابكي عشان بنت خباله
: ابكي عشان بنت تركتني

✭نصف ساعه وهو ب الحمام ورجع خرج وتمدد فوق الفراش بتعب وبدا يفكر بأفكاره اللي يكلم عزيز عنها: انا الان ايش استفدت كل شي تحت يدي قادر اشتري كل شي وأي شي اريده بس ما اريد شي؟!! كل شي كرهته نفسي طيب انا الان اجمع فلوس عشان اكون سعيد بس فين السعاده ما حصلتها ؟!! ضيق وهم وتعب فقدت زوجتي وابني خسرتهم تركوني لحالي طييب انا الان حي بس ليش ايش اعمل ايش باقي اعمل 
ما اريد شي كاره كل شي احس حياتي انتهت انا مللت طفشت من وضعي ياليت اموت واخلص من هذا الهم انا في قمه حزني
وع هذا التفكير وساويس دخلت في راس وسام
بدا يشعر بالم قاتل في صدره

✭نجلاء: ابراهيم الولد فيه شي كان يبين مريض
ابراهيم: نجلاء جننتي بي مافيش شي
نجلاء: قلبي قابضني عليه بروح اشوفه واطمن
ابراهيم: روحي وخلصيني
نجلاء راحت دقت الباب مافيش اي رد دقت اكثر بدون فايده حاولت تفتح ولفت انتباهها ان الباب مفتوح دخلت وشافت وسام فوق السرير
قربت منه: وسام وسام بس ما صحي خافت وصاحت وتجمعوا كل اللي البيت
ابراهيم قام بفرع: ايش في ايش في
نجلاء: ابني يـ ابراهيم ما يرد علي ياوووووويلي عليه 
ابراهيم نزل بسرعه شغل السياره وقد كان الكل متجمع ويبكوا
اخذه ع طول المشفى ودخل الانعاش
نجلاء بعده مش راضيه تفكه
الممرضه : لو سمحتي اجلسي هنا
نجلاء : ابني ابني خليني اشوفه اطمن عليه
الممرضه: الدكتور يعمل جهده 
ابراهيم مسكها: هدي يـ نجلاء ان شاء الله خير
احمد قلق يمشي من مكان الى مكان
خواته وعبير في البيت قلقين
نجلاء: امانه عليك طمنيني ابني كيف
الممرضه: الان نتصل ب دكتور كبير يجي بصراحه الحاله خطيره سكته قلبيه ادعوا له
نجلاء رجعت تصيح وهم في قمة قلقهم

✭جاء الدكتور بسرعه ودخل وفعلوا له جهاز صدمات كان القلب وقف الاوله الثانيه الثالثه الأمل الاخير
الدكتور : لازم يعيش عاده في بدايه عمره ليش يعمل هكذا ساعدني 
الممرضه : المشكله مافيش منه قبول المريض ما يريد يعيش

✭الدكتور: الحمد لله النبض رجع
الممرضه: ايوه اهله قلقين جدا خارج
الدكتور: عاده بوضع صعب رافض العلاج المهم انتي خليك معه لازم يكون تحت العنايه وانا بروح اطمن اهله

✭احمد: عاد الدكتور داخل ادعين له
عبير وهي تبكي: طيب اذا خرج طمنا
احمد: ان شاء الله
اسماء وهي تتحرك ماقدرت تجلس: ايش قال
عبير: قال عاد الدكتور داخل لما يخرج يكلمني
فردوس: يااااارب اشفي اخي يارب يارب

✭خرج الدكتور وهم راحوا الى عنده
ابراهيم: طمنا يـ دكتور ابني كيف
الدكتور: وضعه صعب ما عدى منطقه الخطر بس ادعوا له هو صار افضل من قبل لانه كان القلب توقف ب الكامل
أحمد: طيب ليش ليش حصل له هكذا
الدكتور: في حد ضايقه في شي مزعله
احمد: لا ولاشي بالعكس بيجلس معنا ويضحك عرسه قريب

✭الدكتور: هذه المشكله بيكتم الى داخله  الولد اكيد مر بحاله نفسيه قويه ومن قوه الحزن بطأت دقات قلبه وتوقفت وللأسف نام وهو في حاله حزن شديد وهذا الشي فعل له سكته قلبيه كان ممكن يكون الان افضل لو عنده تقبل للعلاج بس جسمه رافض نهائيا انقذنا حياته بصعوبه وعاده بمرحله خطره بفضل انكم اسرعتم في اسعافه لو تاخرتم خمس دقائق انه مات
نجلاء تبكي: طيب ادخل اشوفه لو سمحت
الدكتور: لا ما تقدروا هو بالانعاش
نجلاء: لو سمحت يا دكتور لمحه واحده بس أملي عيوني منه 
الدكتور: نفسي اخليك تدخلي بس ما اقدر والله
ابراهيم: لو سمحت نشوفه بس نطمن قلبنا نار هذا ابننا الوحيد
الدكتور: طييب تعالوا معي تقدروا تشوفوه من ورا الزجاج 
نجلاء: طيب اهم شي نشوفه
راحوا مع الدكتور وشافوه من ورا الزجاج
نجلاء تبكي: ي ويلي ع ابني الاجهزه ملان جسده
قد قلت لك يـ ابراهيم قلبي قابضني عليه
ابراهيم كان يبكي: بس قلنا ياوسام مالك ايش اللي قاهرك مايرضيك يـ ابني والله ب افعله لك لو ادفع عمري
احمد ما كان اقل منهم حزن: ايش حصل له فجأة  عاده كان تمام يارب كون معه
الدكتور: خلاص اخرجوا يكفي
خرجت أسره وسام وهم يبكوا من وضعه ومش عارفين ليش
أحمد : قد تحسن شوي بس عاده ب العنايه
اسماء: الحمد لله ان قد تحسن ان شاء الله خير
احمد بكي: ادعوا له يـ اسماء والله وضعه صعب تشوفيه يتقطع قلبك المشكله مش عارفين ليش ولا ع ايش
اسماء وهي تبكي : ان شاء الله خير
عبير: ايش قال ابي
فردوس: مالك تبكي ايش فيه وسام
اسماء كلمتهن وطلعت غرفتها

✭عمار: انا بروح المشفى وسام مريض واسعفوه
فاطمه: ليش ايش فيه
عمار: سكته قلبيه بعد الحبيبه وقف قلبه هههههه
فاتن: اتق الله ابن خالك مريض بين الحياه والموت وانت تضحك يـ اخي الرجال ما قصر معنا بشي
عمار: يارب يموت يكون احسن
فاطمه: انتظر بجي معك 
عمار: بكره تعالي الان الوقت متاخر بروح انا طيب
فاطمه: طيب

✭اليوم الثاني العصر
ابراهيم: طيب اكلي من امس ما اكلتي شي
نجلاء: ما اقدر ما اقدر اول اطمن ع ابني
الدكتو: وجودكم هنا ماله داعي لانه ماراح تقدروا تشوفوه روحوا البيت ويجلس هنا واحد بس
احمد: روح معهم وانا اجلس 
عمار: لا روحوا وانا بجلس انا
نجلاء: لا اجلس عند ابني 
ابراهيم : نجلاء كبري عقلك وروحي انا بجلس هنا
عمار: قلت لك يـ خال ب اجلس انا روحوا
ابراهيم: خلاص هيا احمد
ورجعوا روحوا وعمار جلس
عمار: حلوووو اليوم يومك يـ وسام

✭اسماء تكلم فاتن وتبكي
فاتن: بس ما يصلح هكذا ما تاكلين شي من امس هيا قومين
عبير: مالي نفس ما اقدر اكل
اسماء: نطمن ع أخي وكل شي يصير تمام
فاتن: مش قد تحسن
اسماء: المشكله الدكتور قال انه مش راضي يتقبل العلاج
فاتن: ليش
اسماء سرحت شوي: مدري مدري
طلعت غرفتها
ودخل احمد مع البقيه
فاطمه: الله يشفيه هدي نفسك يـ نجلاء 
نجلاء: ما اقدر هذا ابني وحيدي
فاطمه: ما يصير الا خير
✭اسماء اخذت التلفون وترسل لعصماء: عصماء قولي لاريام والله ما سامحها ع اللي فعلته ب اخي
عصماء:سلامات اسماء مالك
اسماء: وسام مريض بين الحياه والموت بالمشفى بسببها
عصماء: امانه عليك
اسماء: والله قولي لها قولي لها ترجع له وترجع ابنه يـللا
عصماء: الان اكلمها
اسماء قفلت الواتس

✭عصماء: وقالت رجعي ابنه وارجعي
اريام بخوف: بين الحياه والموت
عصماء: ايوه
اريام رسلت لها واتس وهي مغلقه قفلت الواتس تتصل لها وعصماء ترسل لها وهي مغلقه كانت تدق تدق واسماء تبكي 
ورجعت شافت الرقم ما تعرفه وماردت واريام تتصل
ورجعت ارسلت رساله: اسماء انا اريام افتحي بسرعه
اسماء شافت الرساله واريام دقت ع طول وفتحت
اريام: اسماء ايش فيه وسام ايش فيه طمنيني
اسماء: مرررررريض مرررريض ب المشفى 
اريام: الان كيف ايش صار فيه طيب باي مشفى ومن عنده 
اسماء: في مشفى"..." عنده عمار
اريام طار عقلها: عمار
اسماء: ايوه اريام ارجوك روحي شوفيه يمكن يتعافى
اريام: عماااارررر ليش خليتووووا عمارررر
اسماء: ليش
اريام: عمار هو اللي كان بيقتل وسام يوم الارض
اسماء بصدمه: اسالك بالله
اريام: .....

اريام: اكلمك بعدين
قفلت واسماء مصدومه
اريام تلبس: يـ خاله خلي محمد عندك وانا بروح اشوف وسام بالمشفى
ام عصماء: طيب"
✭خلي خالك يوصلك 
اريام: لا لا بروح بنفسي هو قريب  ما اقدر انتظر
وخرجت بسرعه
عمار : اكيد الان الممرضه بتتفقده كل ساعتين
والان مافيش احد
دخل عمار بهدوء وقفل شاف وسام الاجهزه كلها فوقه والمغذيات
عمار: حلو اخلي المغذيه تشتغل عكس
اريام دخلت المشفى: لو سمحت غرفه المريض وسام ابراهيم ال ... كم رقمها ورجع قال لها وطلعت بسرعه وعمار خايف وفعلا رجع المغذيه وعاد بدا واريام تشوفه ماحصلته ودخلت ع طول
هو افتزع وبعد يده

عمار بصدمه وخوف: اريام
اريام: ايوه اريام جاءت حتى الى هنا تقتله ما كفاك اللي عملت روح انقلع يللا 
عمار خرج بسرعه بخوف
اريام اشوف ان المغذيه بدات تشتغل عكس نادت الممرضه والدكتور 
اريام: ايش هذا الإهمال يـ دكتور بمريض بهذا الوضع تتركوه لحاله الدكتور صيح فوق الممرضه: المعذره منك
ورجع صلحها وطلب من اريام تخرج وخرجت
اريام: ارجوك يـ دكتور خليني اكلمه دقيقه بس لو سمحت
الدكتور: اظن انك شفتي وضع المريض صعب ما اقدر
اريام: دقيقه دقيقه واحده بس ارجوك
الدكتور شاف اليها ورجع: خلاص بس خمس دقايق بس وبسرررعه

✭اريام بفرح: طيب شكرًا ودخلت
عمار: اريييييااام جت تشوفه ماغلطت في شكوكي وشكلها تعرف الكثير ومن كلامها كانها عارفه ايش
ضرب يده ب الجدار: خربت كل شي

✭اريام دخلت شافت وسام بوضع صعب ماقدرت تمسك نفسها وبكت قربت منه ومسكت يده بقوه: وسام لا تتركنا انا ومحمد نحتاجك ارجوك يـ وسام ارجوك احنا معك والله ما اتركك ابدا تزوج حتى عشر ما يهمني اختار الزلط كون معها واصل بس انا ما بتركك اكيد معك لابد كان قلقي من زواج عبير انك بتكون معها واصل ما تجيك فرصه تجلس معي بس سهل اقل شي اشوفك بخير رغم انه يقتلني فكره ان حد يشاركني فيك بس كون بخير يكفيني ورجعت وضعت وجهها فوق يده وبكت : ارجوووووك قوم
دخل الدكتور: خلاص اخرجي ما ينفع هكذا بتتعبي المريض
اريام خرجت وهي تشوف الى وسام وتبكي وهي خارجه شافت اصحاب وسام كلهم وعرفتهم ومحد عرفها الا عزيز

✭عزيز: هذه كانها اريام ايش تعمل هنا مش تركته وراحت
وهم داخلين يسالوا الدكتور عنه كان عزيز الاخير
قربت منه اريام : لو سمحت انتبه لوسام خليك معه واصل في ناس يشتوا يقتلوه وخرجت وعزيز جلس يفكر وفعلا ما تركه 

روحت 
ام عصماء: كيف صار وسام
اريام: والله يـ خاله حالته صعبه جدا والله كريم
دخلت غرفتها من التعب والهم وشافت محمد نايم ظلت تشوف اليه وتتذكر وسام الاوكسجين في فمه وانفه الاجهزه في صدره وفي يده وبكت

✭اليوم الثاني 
الكل متوتر حالتهم حاله
فاتن: معقوله مش راضيات تاكلوا
فردوس: كيف نقدر نأكل وأخي حالته حاله
فاتن: طولوا بالكم ان شاء الله ما يصير له الا خير
اسماء:.....
نجلاء: خلوني اروح اشوف ابني واطمن عليه
ابراهيم: انا بروح الان
الا يشوف تلفونه يرن
ابراهيم: الله يجعله خير
ابراهيم: الو ايوه عزيز او في وسام شي
الكل كان متوتر
عزيز: لا الدكتور قال تحسن وعدى مرحله الخطر 
ابراهيم: اسالك بالله
عزيز: والله لا تقلق يـ عم خليك عندك انا وعمار هنا وراح ننتبه وان شاء الله يتحسن اكثر والدكتور قال تقدروا تزوروه بكره بس اثنين لمده ساعه بس ابراهيم: الحمد لله وقفل الكل يسال ايش
ابراهيم كلمهم

✭نجلاء: انا بروح اشوف ابني واطمن قلبي
فردوس: وانا
اسماء:وانا
عبير: وانا
دعاء: وانا اشوف خالو
احمد: كلنا نشتي نشوفه بس اول امه وابوه وبعدين دورنا
فردوس: الحمد لله الله استجاب لدعائنا

✭اسماء طمنت اريام وارتاحت لانها كانت تفكر نفسها السبب
اسماء: قد قلت لك بيشوفك ويتحسن زيدي روحي امانه وكمان خذي معك محمد 
اريام: طيب
✭اليوم الثاني راحت نجلاء وابرهيم وكلهم لهفه ع ابنهم
دخلت نجلاء وهي تبكي وتبوسه وتحضنه وهو مثل الميت فوق الفراش وابراهيم كمان
الدكتور: خلاص بس كمل الوقت
نجلاء: خلوني عنده خلوني مش قادره اترك ابني
الدكتور: طولي بالك يـ خاله لا تتعبيه
خرجوا وهم خارجين كانت اريام واقفه بعيد مع ابنها دخلت عند الدكتور ع طول
اريام: ارجوك دكتور خليني اشوف وسام
الدكتور: اخت اريام خلص وقت الزياره بكره 
اريام: لا لازم اشوفه ارجوك دقائق شوف امس كيف تحسن لازم يشوفه اشرت لابنها
الدكتور: من هذا
اريام: ابنه
الدكتور: ابنه؟؟ كيف وهم قالوا عاده بيتزوج
اريام: لا هو ابنه وانا زوجته بس سر محد عارف
الدكتور هز راسه: هاه وانا اقول الان فهمت كل شي اذا انتي سبب مرضه وانتي الدواء
اريام: ارجوك دكتور
الدكتور: انا ماعندي مانع انا اخاف ع صحه المريض فقط لكن ادخلي بس بسرعه يمكن يتحسن
اريام: شكرررراااا
اريام دخلت ومعها محمد وجلست جنبه  ومسكت يده وحطتها فوق يد محمد 
اريام: محمد كلم ابوك يقوم معنا نروح 
ويد وسام فوق يد ابنه
وابنه ماسك يده:


وابنه ماسك يده: قول له اشتقنا لك ارجع لنا ما بنتركك ابدا تزوج حتى عشر المهم تكون بخير وتكون معنا 
وسام مسك يد ابنه بقوه وضغط عليها
واريام تشوف وتفاجأت وهو شاد ع يد ابنه
اريام: يادكتووووووور
الدكتور سمع ودخل بسرعه
اريام: شوف
الدكتور قرب: حلووو حلووو المريض بدأ
يستجيب خلاص كلها اسبوعين ب الكثير وهو بخير
اريام مبسوطه
الدكتور:خلاص كمل الوقت يـ اخت اريام
اريام خرجت
والدكتور اتفق معها انه بيساعدها  
عزيز: انا بنام معه
احمد؛ لا انا بجلس
عمار: انا
والكل يقول هو
الدكتور: ولاحد وسام بوضع مايحتاج حد ينام معه والمشفى متكفل بكل شي روحوا وانتم مطمنين
احمد: بس كيف يـ دكتور لازم حد يظل معه
الدكتور: محد هذا قرار لو كان يشعر كنت قلت تمام لكن هو محتاج شويه  هدوء الكل قال تمام وراحوا بعد ماقال لهم انه بدا يتحسن وكان اتفق مع اريام هي تنام معه ومرافق بدون محد يعرف مرت ايام من الاسبوع ووسام يتحسن اكثر

✭اليوم الثالث
دخلت اريام جلست بالكرسي جنب سريره وهي تشوف اليه وتدعي له وغفت فوق الكرسي  ماصحيت الا ع حد لمس يدها 
اريام فزت وتشوف وسام مفتح ويشوف اليها بتعب
اريام طارت من الفرح

اريام: وسام صحيت مسكت يده بقوه
وسام بتعب وصعوبه: ا ر ي ا م
اريام: ايوه معك معك واصل وما تتركك
وسام بتعب: م ح م د .و ي ن ه
اريام: لا تقلق ب البيت نومته وجيت
وسام يشوف اليها وهو تعبان: ا ن ت ي .ك ي ف ك
اريام: انا بخير بخير بشوفتك بخير
ورجعت تنادي للدكتور وجاء
اريام: دكتور وسام صحى
الدكتور: الحمد لله ع سلامتك يـ استاذ وسام
وسام بتعب وبصعوبه وابتسامه : ا ل ل ل ه .ي س ل م ك
الدكتور: لا تتعب نفسك بالكلام ارتاح كلها فتره قصيره ان شاء الله وتصير بخير وسام يهز راسه بمعنى ان شاء الله
الدكتور ابتسم لاريام وخرج وسام التفت ل اريام ويشوف اليها ب ابتسامه واشر لها تجي جنبه قربت وسام ياشر لها انه يشتي يشوف محمد

اريام: طيب اول ما احصل فرصه
وسام: ا ر ي ا م  .ل ا ز م . ت ر ج ع ي.ا ل ب ي ت. ب ك ر ه . ا ن ت ي. و . م ح م د.
اريام: طيب بنرجع بكره لا تتعب نفسك ارتاح
وسام غمض عيونه بتعب ونام
واريام مش ماسكه نفسها من الفرح

الصباح قامت شافته وخرجت اخذت محمد وبتروح البيت
اريام اخذت ابنها وكل شي: تسلمي يـ خاله ع كل شي بس لازم ارجع البيت
ام عصماء: احنا ما نشتي نتركك والله ولا الولد بس اذا هذا الشي يريحك افعليه
اريام: تسلمي يـ خاله بس هذا طلب وسام وما ارده
ام عصماء: الحمد لله انه صار بخير
اريام تهز راسها: ايوه الحمدلله
ودعت ام عصماء وخرجت
احمد: الحمد لله بنجي نشوفه الان
ابراهيم: ايش
أحمد:وسام صحى
الكل صيح
الحمد لله الحمد لله
تجهزوا وهم خارجين بيشوفوه
دخلت اريام
احمد: من وين جيتي ووين رايحه 
ابراهيم: اخرجي من البيت الدنيا ع كيفك
اريام: لا الدكتور قال لي ان وسام يشتي يشوف محمد
عبير: خلي محمد واخرجي
الكل: ايوه

✭اسماء: كيف تخليه وتروح وانتم عارفين ان الولد معلق بها زياده مستحيل يسكت وهي ربته وبعدين ليش مهتمين بها خلونا نلحق نشوف وسام وكل شي عشانه يهون الكل هز راسه بمعنى ايوه وخرجوا وهي وصلت الى جنبها وغمزت لها واريام ضحكت 

الكل دخل عند وسام نجلاء جلست جنبه ومسكت يده وتبوسها
وسام بصعوبه وتقطع ب الكلام  : كيييفك ... يمه
نجلاء : بخير يوم شفتك بخير
يشوف الى الكل بمعنى كيفكم
وجلس يتكلم
وسام: محمد .... فين .... هو
نجلاء:محمد بالبيت 
وسام: اريد ... اشوفه....
احمد: بكره ان شاء الله نجيبه
وسام : ان .. شاء... الله

✭اسماء كلمت اريام اليوم  الثاني  راحو يشوفوه
احمد: هاتي محمد
اريام لبست ونزلت
ابراهيم: وانتي ع فين
اريام: بجي معكم
عبير: اسماء بتاخذه هو يحبها وخلاص ماله داعي تروحي انتي
أحمد : صح
اخذو محمد وراحوا
دخلوا
وسام شافه بفرح
وسام مد يده واحمد ساعده يرتفع شوي: تسلم يـ عم
واشر لاسماء: هاتيه يـ اسماء هاتيه
اسماء وضعته بين  يده وهو مسكه بكل شوق وحب 
مر الوقت وهم خارجين مسك يد اسماء وهم خرجوا و قال بهمس: وين اريام
اسماء: ما خلوها تجي
وسام: اهاا

مر اسبوع وجاء يوم خروج وسام من المشفى
طبعا اهله كانو في قمه سعادتهم
واحتفلوا وذبحوا
مر اليوم سريع وجاء المساء وكانت العائله كلها مجتمعه
وسام: وين اريام
الكل متفاجئ انه يسال عنها هكذا
اسماء : فوق
وسام: اسماء اطلعي كلميها قولي قال وسام جهزي ملابسك وملابس محمد وانزلي في شي مهم يشتي تسمعيه
اسماء بغرابه كما الباقيين: يللا
اسماء طلعت
ووسام يشوف الى فاتن: روحي نادي عمار
فاتن: تمام
راحت المجلس ونادته استغرب وراح
اريام: قال هكذا ليش لا يكون زاعل مني او مارضي يسامحني
اسماء: مدري افعلي اللي قال وانزلي
جمعت بسرعه ولبست ونزلت ومعها محمد
وسام: حلو كلكم مجتمعين والان جاء وقت كشف الحقائق لآزم تعرفوا كل شي
الكل متفاجئ وعمار مرتبك

الكل متفاجئ وعمار مرتبك
وسام: لازم تعرفي يـ عبير ان الشي السيء بيرجع لك وانه في اشياء تعتبريها سهله وهي كبيره وكما دعوه المظلوم انتي كنتي اكبر سبب لخرجه اريام  وانتي اكبر متضرر من هذا الشي  لو اريام ما انطردت ذاك اليوم وشفتها انه الان قد هي متزوجه واحنا قد تزوجنا الكل يشوف باستغراب انتم طردتوها ذاك اليوم
دخلت الجامع واشتكت لربها انها تاخذ حقها تعرفوا من شافها ذاك اليوم انا انا وهي كانت الحارس الاول للفله سوت نفسها ولد وهي من مسك
السارق اللي دخله عمار الكل واقف بصدمه وعمار مرتبك ومصدوم: اريام؟؟

✭اريام تشوف اليه : خلاص ي وسام
وسام: لا يـ اريام كل شي بيظهر وحقك بتاخذيه
وسام يكمل: عمار جاب السارق عشان يكشف انه انا اشرب خمر وادخل بنات الفله تعرفوا عمار ما كذب ايوه كنت اسكر اشرب وادخل بنات لا تشوفوا لي هكذا مصدومين عاد بتنصدموا اكثر لوما تعرفوا من خارجني من هذا الطريق اريام اللي فعلت نفسها صديقي تعلقت بهذا الصديق زياااااده لانه باسلوبه المختلف رجع لي حياتي والتزمت بصلاتي من ذاك اليوم وشفت الطريق الصح ب إرشاده واسلوبه حبيته وهو ولد مابالكم اذا عرفت انه بنت ب البدايه انجرحت لانها كذبت علي مع الوقت اشوف نفسي تعلق بها وما اقدر اتركها كنت احميها حتى من نفسي ؟ لما جاء الوقت وتركتني وراحت بس لا بقي قلبها معي ولما بس انا اخترت بدلها الفلوس اللي كنت اظن انها سعادتي بس وين السعاده ماجابتها لي الفلوس معي كل شي بس وين راحة بالي كلي هم وقلق وملل طفش حب عشق وفراق ووداع حبيتها  حب ماله حد حب صافي خالص مافيه شك ولا مصلحه حب نابع من اقصى القلب مثل ما هي حبتني والفلوس ما جابت شي لي غير الهم والقلق عمار حاول يقتلني يوم الارض وهو ابن عمتي ودمنا واحد عشان ايش المال شي قذر اريام هي اللي رمت ع القاتل  والكثير الكثير 


في شخص واحد هنا ب البيت كله يعرف كل هذا من اول مادخلت اريام البيت عرف اني احبها وذلك لانه انسان ذكي  سريع الملاحظه وما كان يروح بالنا له والشخص هذا هو " يسرى" هي كانت مهتمه ب الفلوس وانا احولها شوفوا المال كيف استغلنا
وضيعنا بس يسرى كانت تحب اريام ولهذا كانت ساكته بس حبت تستفيد من الموضوع ولما عمار ذاك اليوم شك وحاول يكشف كل شي هي ارسلت لي اخرج من الغرفه عن طريق البلكونه اللي بين الغرف حقنا   يسرى تشوف اليه باحراج

✭وسام يكمل: وبعدين خيرت بين ابني وزوجتي وفلوسي وب غلطه ما حسبت حسابها قلت ل اريام الفلوس اهم منك
الكل بصدمه : زوجتك وابنك
وسام: هههههه ايوه زوجتي وابني اريام ومحمد  اشياء كثير ماودي ادخل في تفاصيلها خيرت بين المال والحب اخترت المال وضعت ظليت اسال نفسي انا ليش اعمل كل هذا مش عشان السعاده طيب السعاده فين مافي الا القلق طيب الان جمعت الفلوس كل شي اريده احصله طيب وبعدين؟!! خلاص حياتي وقفت هكذا !!! تعبتني وتضايقت هم حزن تعب ع قلبي ودخلت ذيك الحاله والان امامكم كلكم انا اعترف ب اريام زوجتي ومحمد ابني وتارك لكم الفلوس تهنوا بها تهنوا يـ عمار وانا

✭مد يده ل اريام: ب اروح مع زوجتي وابني
انا عارف أنكم في قمه الصدمه وأكيد بتكرهوني بس انا اطلب السماح ماقدرت افعل اكثر من هكذا اريام مسكت يده وخرج معها ما تكلمت عن موقف عائله وسام بعد خروجه لان الصدمه كبيره او بالاصح الصدمات مش الصدمه بس  انا حابه انتم تتصوروا حجم الصدمه وردة فعل كل واحد

 بالنهايه وصل وسام الى قناعه ان المال مش كل شي اكيد بيرجع ل اهله بس لحظه غضبهم وأكيد بيسامحوه صح خسر المال بس كسب الحب والسعاده بالمختصر المال مش كل حاجه مش كل حاجه !!!!! قد يشتري كل شي ولكنه قد يفقدك اشياء  وبنهايه الامر تأكد ان المال زال ويجي ويروح بس البشر اللي اذا راحت ماترجع
اذا خيرت بين شيئين ب الحياه اختار ما تراه دائم سبب لسعادتك وليس همك وحزنك


إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.

مقال رائع

مقال رائع

إرسال تعليق (0)

#buttons=( أقبل ! ) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. لمعرفة المزيد
Accept !